الأخبار
منوعات سودانية
الأحمر يسابق الزمن.. إعداد المريخ يتواصل.. والوزير يصعب مهمة لجنة التسيير
الأحمر يسابق الزمن.. إعداد المريخ يتواصل.. والوزير يصعب مهمة لجنة التسيير
الأحمر يسابق الزمن.. إعداد المريخ يتواصل.. والوزير يصعب مهمة لجنة التسيير


05-31-2016 01:52 PM
الخرطوم - حافظ محمد أحمد
يواصل فريق كرة القدم بنادي المريخ تحضيراته الجادة لبقية مبارياته في الدور الأول وانطلاقة الدور الثاني وسيؤدي المريخ مباريات صعبة قبل انطلاقة الدور الثاني إذ سيواجه الهلال كادوقلي في مباراة يبدو واضحا أن مصيرها سيكون التأجيل لكون إضاءة ملعب كادوقلي ستكون عائقا أمام إقامة المباراة في توقيت متأخر نظرا لإقامتها في شهر رمضان بينما يتعين على الفرقة الحمراء التوجه إلى مدينة شندي ومواجهة الأهلي في ثاني المباريات المؤجلة وهي مباراة لن تكون سهلة أمام رفاق العقرب بعد أن قدم الأهلي مستويات متميزة في الفترة الماضية وشكل خطرا حقيقيا أمام قطبي القمة، وسيكون الفوز مطلبا ملحا لأبناء القلعة الحمراء باعتبار أن المباراة ستسبق مباراة القمة بخمسة أيام فقط. بينما سيكون لقاء القمة خارج التوقعات وبعيدا عن الحسابات بصرف النظر عن جودة الإعداد غير أن التحضيرات ستكون مختلفة مع اقتراب موعد المباريات.
بدون الدوليين
تحضيرات المريخ بدأت خلال الثلاثة أيام الماضية بدون دوليي المنتخب الذين تنتظرهم مباراة صعبة أمام سيراليون وسيشارك عدد من لاعبي المريخ في المباراة وفي التجربة التحضيرية ما سيمنحهم المزيد من الإعداد قبل المباريات الصعبة التي تنتظرهم.
عودة منظرة للغائبين
ستشهد الفترة المقبلة عودة بعض اللاعبين الذين غابوا عن التحضيرات في الفترة الماضية، وسيعود علاء الدين يوسف، وبكري المدينة للمشاركة بعد تعافيهما من إصابات كانا قد تعرضا لها في الفترة الماضية.
جدية وظهور مختلف للوافدين الجدد
اللافت للنظر في تحضيرات المريخ جدية ورغبة الوافدين الجدد في حجز مقاعد أساسية في التشكيلة وقدم أكثر من لاعب نفسه بشكل جيد ما يؤكد أن قدامى المحاربين سيكونون على موعد مع منافسة شرسة منتظرة، المريخ عاني بشدة خلال النصف الأول من الموسم من غيابات مختلفة لعدد كبير من اللاعبين ويبدو أن تميز الجدد سيخفف من الغيابات المتوقعة.
غياب الطاقم الفني
وشهدت التحضيرات غياب الطاقم الفني بأكمله ويوجد إيميل لوك خارج البلاد بجانب اختصاصي العلاج الطبيعي أحمد العابد وينتظر أن يكتمل الطاقم الفني للمريخ في الساعات القليلة القادمة ويشرف على الفريق المعد البدني الدكتور عبد العظيم جابر.
لاعبو الرديف يكملون التدريب
شارك عدد من لاعبو لاعبي الرديف في التحضيرات الماضية ومنح الكابتن عادل أمين الضو الأخضر لعدد من الشباب للمشاركة ما أضفي على التدريبات شكلا جيدا وظهر الفريق مكتملا رغم غياب عناصر المنتخب.
تجارب تحضيرية
وسيؤدي المريخ خلال الفترة المقبلة عددا من التجارب التحضيرية لمزيد من التجهيز وسيؤدي الفريق تجربتين على الأقل قبل مباراة الأهلي شندي في الخامس عشر من الشهر الجاري، وسيمنح المدرب الفرصة لكل اللاعبين لاختيار أفضل تشكيلة ممكنة ليؤدي بها المباريات المتبقية من الدورة الأولى أمام هلال كادوقلي، الأهلي شندي والهلال .
تفاقم الأزمة الإدارية
رغم التحركات المكثفة لأقطاب المريخ وقياداته والتوقعات التي كانت تشير إلى تشكيل لجنة تسيير جديدة خلال ساعات لتفادي الفراغ الإداري بعد استقالة اعضاء اللجنة السابقة، إلا أن الوزير الولائي اليسع الصديق فاجأ الجميع أمس وأعلن استمرار لجنة التسيير حتى موعد نهاية حقبتها في يونيو المقبل وهو ما يزيد نيران الصراع الاداري بعد ان عجزت اللجنة عن تسيير شؤون النادي خلال الفترة الماضية، وخرج الأحمر من جميع البطولات الأفريقية ولم يتبق له الا المنافسات المحلية لإنقاذ موسمه، وكان محيي عبد التام والرشيد الطاهر قد واصلا مهمتهما بشكل طبيعي وحضرا التدريبات الماضية وسيتواصل حضور الثنائي في التدريبات حتى تعيين لجنة تسيير جديدة.
* فييرا يحتفل بفوز ريال مدريد
احتفل علاء الدين يوسف متوسط ميدان المريخ بتتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوربا وأشار فييرا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) للبطولة الحادية عشرة للنادي الملكي، وكان لاعب المريخ قد توقع فوز المديريدي باللقب قبل انطلاقة المباراة ودعا أصدقاءه لمتابعة المقابلة لافتا للمتعة المنتظرة التي سيقدمها أبناء الفرنسي زين الدين زيدان في المباراة أمام أتليكو مدريد، علاء الدين يوسف يشجع ريال مدريد بعشق شديد وكان حريصا على منح مساحة كبيرة للملكي على صفتحه الشخصية.
وزير الشباب والرياضة يرفض استقالة لجنة التسيير
رفض وزير الشباب والرياضة الولائي اليسع الصديق الاستقالة التي تقدمت بها لجنة تسيير المريخ الخميس الماضي وطالبها بالاستمرار وأعلن وقفته معها من أجل إنهاء فترتها حتى 21 من يونيو المقبل ومن ثم ارجاع كشف العضوية فورا للمفوضية للشروع في إجراءات الجمعية العمومية لاختيار مجلس إدارة عبر الجمعية العمومية لنادي المريخ ومن ثم ايقاف أمر القبض ضد رئيس نادي المريخ بالتنسيق مع الجهات السيادية حتى تواصل اللجنة عملها على أن يقوم الوزير بالمساهمة مع اللجنة في عملها والإسهام في تحصيل أموال النفرة

اليوم التالي


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1224

التعليقات
#1469097 [نصائح السكري]
0.00/5 (0 صوت)

05-31-2016 02:10 PM
"احتفل علاء الدين يوسف متوسط ميدان المريخ بتتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوربا وأشار فييرا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) للبطولة الحادية عشرة للنادي الملكي،"-بالله انت مالك ومال ريال مدريد -لمن يكون عندك اخلاق وادب تعال شجع الريال .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة