الأخبار
منوعات
مواطنو ود مدني يشتكون من تراكم المياه ويحذرون من الأمراض
مواطنو ود مدني يشتكون من تراكم المياه ويحذرون من الأمراض


06-14-2016 10:23 AM
مدني: مزمل صديق
شكا مواطنو مدينة ود مدني من تراكم المياه، وأبدوا تخوفهم من تسببها في توالد وانتشار الباعوض وازدياد نسبة الإصابة بالملاريا بالمدينة، وانتشار الحشرات والزواحف والذباب، الأمر الذي يقود إلى نقل حزمة من الأمراض والأوبئة، وطالبوا وزارة الصحة بالتدخل العاجل لعمل وقاية بالرش بالمبيد ذي الأثر المتبقي.
وأبدى عدد من مواطني ود مدني يوم أمس، تذمرهم نتيجة تراكم النفايات وسط أسواق وأحياء المدينة، وأشاروا لعدم التخطيط السليم فى عدد من الطرقات التي تمت سفلتتها ورصفها بالإنترلوك مؤخراً مما يجعل عدداً من المنازل عرضة للانهيار حال هطول الأمطار حسب مؤشرات الأرصاد الجوي.
وهاجم مواطنون هيئة نظافة ولاية الجزيرة ووزارة التخطيط العمراني، واتهموهما بالقصور الواضح الذي كلف خزانة الولاية الكثير من الأموال.
وكان مدير عام التخطيط العمراني بالجزيرة قسم الله محمد أحمد، قد أعلن اكتمال العمل في كل مصارف الولاية قبل السابع من يوليو المقبل بعد حصرها وفقاً لدراسة قامت بها لجنة المصارف بالولاية، وقال: (كل العمل الذي تم من رصف وسفلتة للطرق تم وفقاً لدراسات)، وذكر أنه حال تضرر أي من المنازل ستساهم الوزارة في المعالجة.

الجريدة






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1807

التعليقات
#1476161 [failag]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2016 11:52 AM
والينا مين والينا ايلا
ونحن نرشح حزب السيد
عايد عايد يانميري
امريكيا روسيا قد دنا عذابها
اوكامبو تحت جزمتي دي
ههههههههههههههههههههههههههههه
لا تقدسوا شخصا مهما فعل اي مسؤول ده واجبو ولو قصر نحاسبو (كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته) يعني ما تقعدو تقولو ايلا احسن لينا من فلان ولا علان ده واجبو اعمل كدا واحسن
وانتو البتشكرو في ايلا ديل لو جا فيكم واحد اسي بقي الوالي مفترض دولاب العمل امشي عادي


#1476122 [كيمو]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2016 10:12 AM
حسبي الله ونعم الوكيل . ياخي خاف الله الكتابة امانة سوف تسئل عنها يوم القيامة ونحن في الشهر الفضيل . اكتب صدقاً او اصمت . لن اقول لك اكثر مما قاله الاخ/ موسى (كذاب اشر)


#1475864 [موسي]
0.00/5 (0 صوت)

06-14-2016 03:14 PM
كذاب اشر، حدث تراكم لكن لا يمثل واحد في المائة مما يحدث سابقا،، اذا كنت تريد ان تكتب فاكتب عن المعتمد فهو لا عمل له غير لبس البدل ووضع الاقلام علي قمصانه،، فلولا ايلا لباتت مدني دون معتمد



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة