في



الأخبار
أخبار السودان
الأمين العام للحوار الوطني يلتقي نائب رئيس البعثة الدبلوماسية الامريكية فى السودان
الأمين العام للحوار الوطني يلتقي نائب رئيس البعثة الدبلوماسية الامريكية فى السودان
الأمين العام للحوار الوطني يلتقي نائب رئيس البعثة الدبلوماسية الامريكية فى السودان


06-19-2016 03:17 PM
الخرطوم (سونا)- التقى الأمين العام للحوار الوطني البروفيسور هاشم علي سالم سعادة ديفيد اسكوت نائب رئيس البعثة الامريكية المستشار السياسي والاقتصادي بسفارة الولايات المتحدة بالخرطوم .
واطلع بروفيسور هاشم المسؤول الامريكي على تطورات الحوار الوطني والترتيبات التي تمت بشأن انعقاد الجمعية العمومية في السادس من اغسطس المقبل.
وأكد نائب رئيس البعثة ديفيد اسكوت في تصريحات صحفية عقب اللقاء رغبة الادارة الامريكية في توقيع الممانعين على خارطة الطريق والمشاركة في الحوار الوطني.
وجدد اهتمام بلاده بان يكون الحوار شاملاً ولا يقصي احدا معرباً عن أمله أن تثمر مجهودات الحكومة الامريكية في تحقيق السلام في السودان.
من جهته قال الامين العام للحوار الوطني البروفيسور هاشم ان الولايات المتحدة الأمريكية تدعم الحوار السوداني بقوة، مستبعدا ان يكون وراء ذلك اجندة، غير رغبتها في ان يكون السودان دولة مستقرة بحكم موقعه بالنسبة للاستقرار في المنطقة .
وقال الامين العام للحوار انه اطلع المستشار السياسي والاقتصادي بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية على ما حدث في الحوار منذ بدايته حتي ترتيبات الامانة لانعقاد الجمعية العمومية في السادس من اغسطس المقبل .






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1779


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة