الأخبار
أخبار السودان
رسالة تهديد: ما بين خراب ديار أهلكم .. ومضة عين .. !
رسالة تهديد: ما بين خراب ديار أهلكم .. ومضة عين .. !
رسالة تهديد: ما بين خراب ديار أهلكم .. ومضة عين .. !


06-28-2016 12:31 PM
لبنى أحمد حسين

و تانى موت موت .. حياة حياة ..

بسم الله أكتب ...


رب يجعل كيد الاعداء فى نحرهم .
(و هذا البوست متابع من قبل قيادات قوات الدعم السريع .. و علىّ اليمين تواصل فى التعدى على كرامة الناس بهذه الصورة السافرة ، تلقى يوم بيتكم تم هدمه فوق روؤوس الاشهاد..
ثم يواصل ... أختك ام سروال قالت الالاف الاليات تجوب فى شوارع ام درمان لو واحد طائش منهم و دقشكم بواحدة من هذه الاليات شوف لو كيكى ما خبرت كاكا )..
تعليق : و معلوم أن حوادث الهدم و التخريب لمنازل الابرياء و اهاليهم و على رؤوس الاشهاد ليست حكرا للجرافات الاسرائيلية ، أنما حدثت بدارفور و جبال النوبا ايضا ، و لربما قد آن الاوان لنقلها الى الخرطوم كما نرى عبر هذا التهديد . . و أنى لأشهد بانها الرسالة الاكثر وقاحة ..

و للتهديد بقية ....

( أنقل إلي أقرب الأقربيبن للبنى ..
أننا وقفنا فى شتمها لنا وسبنا بدون وجه حق ..
عليها أن تكتب بمسؤولية وإن تمادت فأسرتها ويكونوا مسؤولين عنها ..
وإذا حصل ليها أي شيئ ما يلوموا زول لو لازوا بالصمت ولم يوقفوها فى حدها )

( أنت واختك ام سروال ما بين خراب ديار أهلكم .. ومضة عين .. الزول يضرب تلفون لعيال أبا فى الدعم السريع .. وهم ح يقوموا بالواجب .. يدخل فيكم بدبابه من جنبة الحوش لما يمقرق بغادي .. ألحقوا أنفسكم وتلافوا الأمور التى لا تخدم مصلحة وطنا وتزيد تمزيقه .. هذه أم سروال والله ما كان لي أن أعترضها ولا أحبها أن تعرف عنى .. لولا انها كتبت أننا ابناء الغرب شعب رخيص الأرواح .. وعفنين ومتسخين .. نحن فى طنا تسبنا؟ ما الذي يجعلها أحسن منا؟ هل هى خلقها الله من نار ونحن خلقنا من طين؟ .. عشان تجي تتكبر علينا مثل ما قال إبليس .. أنك خلقتنى من نار وخلقته من طين ..)

و رسالة التهديد هذه يا سادتى ليست مكالمة او رسالة قصيرة من هاتف مجهول ، ولا هى ايميل من حساب وهمى يتم اغلاقه بعد ارسال الرسالة ، ولا هى بالبريد العادى لا يوضح من المرسل ، كما أنها ليست رسالة وجه لوجة تلقاها المرسل اليه ثم أختفى المرسل فى الزحام ..كلا ..

فالجديد يا سادتى هو ان ناقل الرسالة / ( اعنى المراسلة بضم الواو ) شخص بلحمه و دمه و اسمه الرباعى و يعيش بالولايات المتحدة الامريكية و ليس شخص افتراضى او اسم حركى كما توهمت أول مرة . .
و الجديد ثانيا انها جاءت على رؤوس الاشهاد ، كما التهديد بالهدم على رؤوس الاشهاد، أطلع عليها المئات ان لم يتجاوزوا الالف من قراء احد المواقع الكترونية التى اكن لها و لمؤسسها كل تقدير .

دعونى أزجى الشكر للأخ بكرى ابوبكر مؤسس موقع سودانيزونلاين لايقافه هذه المهزلة ..كما أود أن اشكر الاخوة الكرام الذين تصدوا للذَّوْدُ عنى الاخ أمجد الجميعابى و الاخ دينق آخرين ، والاول -اى الجميعابى- يتعرّض للتهديد مثلى بل و قبلى ، و يشهد الله لم اعرفه و لم يسبق لى ان التقيته او حادثته ولكنها شيمة الرجل السودانى و نخوته فى الدفاع عن أخواته ..

حسنا و قد قرأنا التهديد فمن يقف خلفه ؟ .. يقول ناشر التهديد ان منشوره متابع من قبل قيادة قوات الدعم السريع ، و اذا كان صادقا فهذا يعنى ان التهديد من العميد "أمن " محمد حمدان دلقو حميدتي شخصيا . . أقول اللهم أنى صائمة ، و أقول حسبى الله و نعم الوكيل ، و اقول اللهم أجعل كيدهم فى نحرهم.
ثم أقول : أنا ( لبنى كلام رجال )و كفى !.. و من لم يعرفنى ليسأل قبل ان ينقاد لمعارك لا لا يعرفها و لا يجيد فنونها ، و لا يعرف اتجاهاتها ريحها .
جاءنى التهديد اعلاه ، باعتباره منك ، معى المستندات ارفقتها لكم و مع ذلك يا (محمد حمدان دلقو حميدتى) سأعتبر ناشر المنشور المدعو ( بريمة محمد آدم بلل) فاسق و جاءنى بنبأ منك غير صحيح ، و هأنا الآن أريد أن اتبيّن.. أفاسق من أدعى أنه رسولك ؟ أم هو رسول و ما عليه الا البلاغ ؟.. و مرفق ايضا مقالى : ( أهو اخصاء للجيش ام سقوط لراية الجهاد .. ام ماذا ؟ .. ! )

http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-238599.htm
ليس من واجبى تفسير مقالاتى بعد كتابتها ، و ليس من شأنى ان كان لأحدهم عقد و قام باسقاطها على مقالى فخرج بسباب وشتم لم يرد ذكره ، و عموما الفهم قسم . أصل المقال المعتمد عندى مبذول هنا على (الراكوبة ) و على (حريات ) و (سودانايل) . . و كل من لديه عقل او طايوق يقرأ مقالى سيفهم ان كنت انا من كتب تلك العقد ، ام هى اسقاطات لشخص اسمه بريمه .
أكرر و أصر على اى كلمة جاءت في مقالى : ( أهو اخصاء للجيش ام سقوط لراية الجهاد .. ام ماذا ؟ .. ! ) ، و لربما عبارة واحدة على استعداد لسحبها ان لم تك فى مكانها و هى : ( ليغسلوا ملابسهم أولا)..

أن كان بريمة محض فاسق ، فناسف على الازعاج ، وان لم يك كذلك ..فأنّا لنقول : أنا أمراة عندى الكبير هو الله ، الله وحده لا شريك له .. و كفى !..



image

image






تعليقات 18 | إهداء 0 | زيارات 14724

التعليقات
#1482170 [مواطن]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2016 03:20 PM
يجب تعريف الجنجويد بقيادة حميدتى دائما على أنهم عصابة إرهابية مكتملة الدسم وهذا الوصف يجب أن يدمغوا به ويلاحقهم داخليا وخارجيا كل الوقت , أما وصفهم بأنهم مرتزقة فقط قد يكون أقل خطورة خاصة بألمقياس العالمى.


#1482101 [هشام احمد عبد الرحيم]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2016 01:29 PM
اليك كل الود ...... تابعت وقرات مقالك حول قوات الدعم السريع ..... وهو يعبر عن احساس شخص يتالم لحال البلد,,,,, عفوا لا تتوقفي عن الكتابة .... وزي ما بقولو سدي دي بي طينة .... ودي بي عجينة


#1482012 [من لف لفهم]
3.00/5 (1 صوت)

06-29-2016 11:08 AM
بريمة هذا صعلوق وغبى ...كيف لشخص بهذا التخلف يعيش في بلاد العم سام حيث الحريات واحترام الرأي...بكون امنجى وكلب صيد لمحمد عطا..لعنة الله تغشاه هذا البليد الكريه


#1481903 [ahmed ali]
5.00/5 (1 صوت)

06-29-2016 04:35 AM
لبني أحمد حسين
أنت رمز من رموز الحرية في بلادي ، أنت قامة لم يستطيع تنظيم الأخوان المسلمون مس شعرة من شموخها .
رجاء لا تلتفتي لمثل هذه التهديدات التي لا تصدر إلا عن ضعاف نفوس وهم مدركون أن لحظة زوالهم قد دنت فلا تضيعي مجهوداتك في المعارك الجانبية و ثقي إننا و بكل فخر نقف من خلفك لبناء سودان معافي . أكثر ما يخيف الكيزان هو الوعي وأنت منارة للشعب السوداني ترشديه إلي طريق الحرية والإنعتاق .


#1481879 [على ايوب]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2016 02:01 AM
اطلعت على صفحة الاستاذة لبنى على الفيسبوك :

Lubna Ahmed Hussain اشكر الجميع على المرور و التعليق ، بالنسبة لاتخاذ اجراءت قانونية ، هذه التهديدات لن انشغل بها كثيرا. ان كان هناك شخص او كانت هناك جهة ترى ان مقالى المذكور او كتاباتى السابقة او اللاحقة تمثل اساءة لها او اكاذيب ، فلتقاضينى هى .. اما التهديد فهو حيلة العاجز


ردود على على ايوب
[مصباح] 06-29-2016 09:30 AM
على كيفك لكن حقو تخلي جنك دا وتأخذي التهديد بجدية

[مصباح] 06-29-2016 09:29 AM
على كيف، لكن حقو تخلي جنك دا وتأخذي التهديد بجدية


#1481819 [الدرب الطويل]
2.50/5 (3 صوت)

06-28-2016 10:01 PM
أولاً الكاتبة في مقالتها ركزت على نقد الجنجا كمرتزقة ومستخدميهم الأبالسة وتساءلت عن دور الجيش الذي تم تحطيمه كقوات نظامية قومية.. ولم تتعرض لأهل الغرب عموماً بكلمة سالبة.. بل ظلت مناصرة لضحايا الحروب وقضايا المظلومين في جميع انحاء السودان..

ثانياً هل الجنجا سودانيين أصلاً؟ أم جلبتهم الحكومة من دول جنوب الصحراء؟؟ حتى إذا فرضنا أنهم ينحدرون من العرب الأبالة والبقارة فكيف يرتضون أن يكونوا مرتزقة همجيين غوغائيين ليس فيهم نخوة وشهامة الرجل السوداني أو ذرة من إيمان وإنسانية؟؟!!.. وأول من طالهم التطهير العرقي والجرائم ضد الإنسانية هم أهل دارفور الحقيقيين أحفاد السلاطين!!.. ويا للعجب عندما يصيحون في هيستيريا بكلمات عنصرية!!.. لذلك هم الفئة المفضلة لدى البشكير!! فهو لا يعجبه إلا من كان جاهلاً ومتهوراً وعنصرياً!!.. والطيور على أشكالها تقع!!..

فهذا المدعو بريمة وأمثاله من منتسبي نظام الأبالسة وأصحاب المناصب العليا لا يدركون تداعيات ما يفعلون.. فهؤلاء المرتزقة سيظلون خصماً على القبائل العربية وتهديداً لتعايشهم السلمي مع بقية المكون الدارفوري في المستقبل.. ولكم في زنجبار عبرة وعظة.. فبدلاً عن ترديد عبارة عيال أبا عليكم الوقوف مع الحق ودفع الباطل!!..


ردود على الدرب الطويل
European Union [ali alfred] 06-29-2016 07:38 AM
تعليقك رائع بورك فيك أخي الدرب الطويل


#1481802 [Mohamed Elkarib]
4.00/5 (1 صوت)

06-28-2016 08:23 PM
Lubna ..I salute your stand ..this Boraima could well be brought to justice in the USA ,, his comments would be more than enough to convict him before the court ...please consider that


#1481796 [ودالمناقل]
4.00/5 (1 صوت)

06-28-2016 07:59 PM
هذا الرجل يعيش في الولايات المتحدة ويؤيد ويساند دولة راعية للإرهاب بإقرار الولايات المتحدة نفسها ودول أخرى.
قضيتك الأولى والظلم الذي وقع عليك فيها معروفة ويمكن أن تكون خلفية لأى إجراء قادم .
التهديد خطير جداً في القانون الأمريكي حينما يتم إثباته وعقوبته رادعة جداً.
استهدافك بالطريقة التي كتبتها يعتبر تهديداً صريحاً.إضافة إلى تجريحه وتعريضه بك وفيه تمييز جندري وإساءات .
عليكِ تقديم شكوى إن أردتي وبالحيثيات إلى أقرب سفارة أمريكية ، ثم من بعد توكيل محامي لمتابعةالإجراءات.

شئ آخر . هذا الرجل جاهل جهلول ،قرأت سقط المتاع الذي كتبه ، حتى في القضية الشهيرة هو ماعارف إنه لم يكن هناك أى حكم بالجلد ولم تجلدي .


ردود على ودالمناقل
[د. هشام] 06-29-2016 08:52 AM
"عليكِ تقديم شكوى إن أردتي وبالحيثيات إلى أقرب سفارة أمريكية ، ثم من بعد توكيل محامي لمتابعةالإجراءات"...هذا هو الرأي الصحيح لمعاقبة هذا الجرذ الإرهابي!!


#1481780 [ali alfred]
3.75/5 (3 صوت)

06-28-2016 06:54 PM
استغرب كيف أحدهم ينزعج من الكلام الوطني الصادق الغيور الذي ورد في هذا المقال.فهذا المنزعج بريمة إما يعمل مع جهة ما ويقبض منها ، أو أنه ينتمي لعائلة معدومة ثم اصبحت بالسلطة.


#1481735 [صلاح حسن]
5.00/5 (3 صوت)

06-28-2016 04:46 PM
أولاً الشكر الجزيل للكاتبة الصحفية لبنى أحمد حسين على الشفافية و الوضوح و نقل التهديد التى تعرضت له من هؤلاء الإستبداديين الأشرار الذين يريدون إسكات أى صوت قوى يصدر ضدهم و ضد أفعالهم بالبلاد .

هذا الوضوح و الشفافية هى فعلاً تعبير عن شجاعة و رجاحة عقل الاستاذة لبنى و وطنيتها الكبيرة تجاه بلدها و شعبها .

ثقى بأن كلمة الحق باقية الى قيام الساعة و اعلمى بأنك على حق فى كل ماتكتبينه فى الصحف و الاسافير , مما جعلهم مرعوبين و خائفين و مزعورين . و اعلمى انك لست لوحدك فى مجابهة الطغيان و الإستبداد و التسلط .

لك كل التحية و التقدير فى صمودك أمام الطغاة و أعوانهم . و نفع بك و بكتاباتك الوطنية الخالصة السودان و مواطنى السودان .


#1481731 [وحيد]
4.50/5 (2 صوت)

06-28-2016 04:38 PM
دعم سريع ؟ ملاقيط مجرمين و مرتزقة ... ادهم حق اللحم و المريسة و العوين ، يكتلوا ليك الدايره طفل مره راجل كلب ما دام عندهم سلاح ..
قيم و دين؟ دي ما بتنطبق على المرتزقة و لا على اسيادهم البدفعوا ليهم


#1481719 [الباشا]
5.00/5 (5 صوت)

06-28-2016 04:03 PM
اخوتي القراء ولله الذي لا اله الا هو نحن في زمن رهيب وأجرب:
* قيمنا السمحة امست في محك.
* رجولتنا اضحت في محك.
*ديننا السمح دخل في مأزرق عبيس وعبيث.
*عدت للسودان بعد طول غياب ... للان انا فاقد البوصلة. تذكرت رائعة الكاتب الن بيتونCry the Beloved Country
* بلدنا (((السابق))) خرج وهل من عودة؟ الله وحده اعلم.
* رجل برتبة ((((لواء))) يهدد مواطنة بالدبابة لهدم بيتها وين اخلاقنا ونخوة رجال السودان؟ حتى شاربي المريسةوقطاع الطرق لهم نظرة الاحترام للمراة لانها (ام).او (مافي راجل ضكر بتراجل مع مرة)
* ان صح تهديد حميدتي فانا اقول له (عيب ياود ابا الدواس مع الميارم).


ردود على الباشا
[الفاروق] 06-28-2016 11:53 PM
اصبت لله درك . رجل يهدد أمرأة ! وماهو الرجل ومقامه ؟ اقد اثبت كلامها . انتهى

[عبدالعظيم] 06-28-2016 04:47 PM
حاستى السادسة تخبرنى ان هذه لعبة من(جهاز الامن )تحديدا لخلق فتنة بين الكاتبة و حميدتى ، و حتى تنسب افعال يقومون بها ضد الكاتبة لقوات حميدتى ، نصيحتى للاخت لبنى ان تتوخى الحذر و أن تتقدم بشكوى الى السلطات كما علمت هى مقيمة فى باريس و كاتب التهديد مقيم بامريكا، حينها سيعرف ام كان مدفوعا من جهاز الامن ام من حميدتى ، يمكنها توكيل محام لذلك ، و شكرا


#1481712 [احمد حمزة]
5.00/5 (9 صوت)

06-28-2016 03:36 PM
التحية و الدعم اللا محدود للاستاذة لبنى احمد حسين و هى تجابه قوى الشر و العدوان و هتيفتهم من الرجرجة و الدهماء ضعيفى النفوس فاقدى الشخصية و الكرامة .
لقد حقق مقالك الرائع القوى ( أهو اخصاء للجيش ام سقوط لراية الجهاد .. ام ماذا ؟ .. !) حقق هدفه فى إيصال الحقائق للناس عن مايحدث اليوم فى السودان من نظام ضعيف متهالك إلتجأ لمليشيات متفلتة لحمايته و لحماية غنائمه المنهوبة من وطن سرقوه فى ليل بهيم و إستعبدو مواطنيه .
كما حقق هدفه للوصول لرموز هذا النظام الضعيف المتهالك و مرتزقته و أرزقيته من النفعيين .

التهديد الاجوف علامة من علامات الجُبن و الهروب الى الامام .
بل إنه جريمة جنائية يعاقب عليها القانون السودانى و غير السودانى لو كانو يعرفون شيئاً فى المعاملات الحضارية.

لكن فليعلم اصحاب هذا التهديد و رسله وناشريه بأن الترهيب و التهديد و فرض الهيمنة لا تخيف الصحفيين/الصحفيات الشرفاء/الشريفات, و لا يوقف من هممهم فى كشف الحقائق و إظهارها للمواطن .

فإلى الامام ايها الصحفية الشجاعة, يا فارسة الصحافة النبيلة صاحبة القلم الشجاع الذى لا يخاف فى قولة الحق لومة لائم .إنهم لمهزومون مندحرون تتبعهم خيباتهم و تسبقهم لعنات مواطنى السودان الشرفاء . غداً تشرق شمس الحرية و الإنعتاق و تحرير البلاد من مختطفيها و ناهبيها و ان غداً لناظره قريب .


#1481680 [العنقالي]
4.94/5 (5 صوت)

06-28-2016 02:49 PM
نحن ضد التهديد، وندعوا ناس الدعم السريع ديل يلتزموا باخلاق الشعب السوداني ويكفوا عن ارتكاب الجرائم ضد المدنيين، وان يتسع صدرهم لحرية الاعلام والنقد


#1481670 [عبوده السر]
4.72/5 (6 صوت)

06-28-2016 02:34 PM
ماعيب عليك ياحميدتي ياقائد الدعم السريع
تحوفك لبني أحمد حسين وتصيبك بالرعب والأسهال
الي درجة تهديدك لها بالتصفيه .!!!!!!!!!!!!!

سبحان الله حمديتي الهمباتي حرامي الحمير واللي
عملوهو لوا لأتقاء شروره واللي مخوف السفاح بشه
ووزير دفاعه اب ضلا ميت ومخوف عطا وكلابه بتوعين
جهاز الأمن رغم انو بقول انو واحد منهم ومخوف كل
قادة الجيش المخصيين الليله لبني أحمد حسين جابت
ليو اسهال وطيرت النوم من عيونو .!!!!!!!!!!!!!!

امال فين يااحميدتي ياحرامي كلامك الموثق صوت وصوره
القلتا فيهو :

(نحن من نسير السودان حسب مشيئتنا.. نحن الحكومة إلى اليوم الذي تمتلك فيه الحكومة جيشاً..”زي ما قلت ليكم البلد دي بلفها عندنا نحن أسياد الربط والحل مافي ود مرة بفك لسانو فوقنا مش قاعدين في الضل ونحن فازعين الحراية، نقول اقبضوا الصادق يقبضوا الصادق فكوا الصادق افكوا الصادق زول ما بكاتل ما عنده رأي- أي واحد يعمل مجمجه ياهدي النقعه والذخيرة توري وشها نحن الحكومه ويوم الحكومه تسوى ليها جيش بعد داك تكلمنا أرموا قدام بس)!!

بعد دا تجي بت السودان لبني احمد حسين تخوفك وترعبك وتجيب ليك اسهال!!!!!!

فلتعلم يااحميدتي ياهمباتي ياحرامي الحمير ياتشادى الشعب السوداني كله
لبني أحمد حسين يامغفل .!!!!!!!!


ردود على عبوده السر
[خليل ابراهيم] 06-28-2016 03:52 PM
اولا قائد الدعم السريع واحد شايقى اسمو عباس او حاجة كده العباس.
ياتو يوم ناس الغرب ديل بيدوهم قيادة هم عبارة عن فوطة لمسح وسخ الاشراف وارجعو لكلام عمر البشير النقلو الترابى.
ناس الغرب هم الثبتو الانقاذ وماتو فى الجنوب وبعد داك استلموها اسياد الجلد والراس ومرقو منها ناس ابا دول فسوة مدنقر.

افهموها يا عيال الدواس بلا غبينة


#1481658 [القريش]
5.00/5 (2 صوت)

06-28-2016 02:01 PM
دقلو وليس دلقو مادلقو المحس طبعا يالبنى!


#1481648 [السمري]
4.97/5 (6 صوت)

06-28-2016 01:47 PM
انا استغرب جدا في عقلية هذا البريمة و هو الذي يعيش في بلاد العم سام. هذا الرجل غير سوي

. صحي و الله القلم ما بزبل بلم.

السمري


#1481639 [Salah AL Deen P]
5.00/5 (6 صوت)

06-28-2016 01:35 PM
والله حقو تجرجريه في المحاكم ،، خاصة انو عايش في الولايات المتحدة ،، ما عليك إلا ترجمة وطوالي المحامي ومن ثم المحاكم والجرجرة ،، جرجريه عليك الله الزول دا جبان ورعديد


ردود على Salah AL Deen P
European Union [محمد النور] 06-28-2016 04:18 PM
يُعتبر التهديد جريمة جنائية فى كل قوانين العالم و خاصة مع قوانين دعم الإرهاب و محاربته التى تسود الدول الغربية و أمريكا هذه الايام.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة