الأخبار
أخبار إقليمية
غسيل الادمغة - كاريكاتير جديد للفنان عمر دفع الله
غسيل الادمغة - كاريكاتير جديد للفنان عمر دفع الله
غسيل الادمغة - كاريكاتير جديد للفنان عمر دفع الله


06-03-2016 11:58 AM
غسيل الادمغة - كاريكاتير جديد للفنان عمر دفع الله


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 4226

التعليقات
#1483786 [الى الامام]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-2016 06:43 PM
هناك شك كبير ان الموضوع فيه
جنس و مخدرات


#1483744 [الباشا]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-2016 05:01 PM
افو استاذ عمر ... ليتك كتبت محل (لا اله الا الله محمد رسول الله) (لا لا للحياه يلا على الدمار والفناء) أو شي من هذا القبيل لان لا اله الا الله محمد رسول ليست لها صلة بمن يقتل النفس البشرية بغير حق.. مع تقديري.


#1483725 [مبارك]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-2016 04:12 PM
في وجود الحرية تبقى الأفكار النيرة وتتلاشى الأفكار الظلامية . ان يأتي المحاضر ويلقي محاضرته دون ان يفهم تفكير الطلاب الذين امامه فهذا تقصير كبير . اعتقد ان المسؤولية تقع في شقها الأكبر على جامعة مأمون حميدة ، فهؤلاء الطلبة كيف تم خداهم بواسطة داعش ؟ ولم يتم خداع الطلبة فقط بل بعض الطالبات أيضا خدعن لماذا ؟ . اذن الجامعة فشلت في اكتشاف الخداع الذي تم على طلاب مراهقين وطالبات مراهقات وكأن مسئولية إدارة الجامعة هي فقط تلقين طلابها المواد العلمية ليس الا !!!!!
أيضا اعتقد ان هنالك تقصير من أولياء أمور هؤلاء الطلاب ، فعلى أولياء الأمور ان يكونوا قريبين من أبنائهم ، يناقشونهم أفكارهم ويقنعوهم بالمنطق وزي ما يقول المثل لو ولدك كبر خاويه ، يجب مناقشة الابن في كل شيء حتى لا يضل بواسطة الأفكار الهدامة وعدوة البشرية أمثال داعش وغيرها .
اما حكومة السجم والرماد دي فما راجيين منها أي شيء لانها افشل حكومة في العالم وذلك حسب رأي المنظمات الدولية فالله ينتقم منها ببركة رمضان المبارك وينجي الشعب السوداني منها ومن شرورها .


ردود على مبارك
[عاشق للبلد] 07-04-2016 06:27 AM
أخي هذا شعار داعش والأخ عمر رمز لداعش بالعلم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (4 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة