الأخبار
منوعات
الهلال يواصل تحضيراته وبيلاتشي يجهز كل اللاعبين
الهلال يواصل تحضيراته وبيلاتشي يجهز كل اللاعبين


07-04-2016 12:14 PM
الخرطوم
يواصل فريق كرة القدم بنادي الهلال تحضيراته لمباريات القسم الثاني من الموسم وكان الفريق قد ادي تجربة تحضيرية أمام الشرطة القضارف أمس الأول كسبها بصعوبة بالغة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كادت أن تذهب نتيجتها للتعادل السلبي.
تجارب تحضيرية
لم يحدد الجهاز الفني حتى الآن موعداً للتجارب التحضيرية التي سؤديها الفريق قبل مبارايات القسم الثاني من الموسم ، وبدأت الأندية بالفعل تحضيراتها للدور الثاني من الموسم وهو ما سيسهل على الفريق اختيار الأندية التي سيواجهها استعداداً للمباريات القوية التي تنتظر الفريق .
تجهيز كل المدافعين للقسم الثاني
يعاني الهلال من أزمة مدافعين لكون الفريق يعتمد بالكامل على المخضرم سيف مساوي وعمار الدمازين الذي يتعرض لبطاقات صفراء باستمرر لاسلوب لعبه العنيف وهو ما قد يشكل مشكلة للفريق لكون اللاعب عرضة للإيقاف في المباريات ،وغاب اتير توماس طوال النصف الأول من الموسم ولم يظهر في المباريات مطلقاً وتم إخلاء خانة عدد من المدافعين دون إضافة بدلاء جيدين .
رغبة في التقدم
يرغب الهلال في التقدم في روليت مسابقة الدوري الممتاز ويتصدر الفريق الدوري بفارق مريح عن المريخ ويفصله فارق عشر نقاط ستتقلص إلى 7 حال حقق الأحمر الفوز في مباراته أمام هلال كادوقلي في العاشر من الشهر الجاري .
تنافس مثير بين اللاعبين
شهدت تحضيرات الهلال تنافساً شرساً ومثيرًا بين اللاعبين لإحتلال مقاعد اساسية في التشكيلة ما سيصعب من مهمة بيلاتشي في المفاضلة والاختيار .
الروماني يشكو ضغط البرمجة
شكي روماني الهلال إيلي ببلاتشي من ضغط البرمجة في الدورة الثانية وسيكون المدرب على موعد مع مباريات شرسة في القسم الثاني ويرغب في تحقيق الفوز باللقب ليكون أول مدرب روماني يحقق الفوز بالدوري الممتاز السوداني.

اليوم التالي






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2304


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة