الأخبار
الملحق الرياضي
مورينيو يكشف أهدافه مع مانشستر يونايتد
مورينيو يكشف أهدافه مع مانشستر يونايتد


07-05-2016 09:35 PM

كووورة - وكالات


أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يسعى لإعادة اليونايتد إلى سابق عهده.

وقال مورينيو (53 عامًا)، خلال تقديمه مدربًا لليونايتد، اليوم الثلاثاء، إنه لا يريد من لاعبيه أن يقتصر تفكيرهم فقط على أن تحسين نتائج الموسم الماضي، الذي أنهاه اليونايتد في المركز الـ 5 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وأضاف مورينيو، الذي سبق له تدريب تشيلسي وريال مدريد وإنتر ميلان "بالنسبة لجماهير يونايتد وطوال سنوات كان النجاح مجرد أمرًا روتينيًا. أريد أن ننسى ما حدث في أخر 3 سنوات".

وتابع "لا أريد من اللاعبين أن يفكروا في أننا نحتاج للقيام بالأمور على نحو أفضل. ما هو الأفضل؟ إنهاء المسابقة في المركز الـ 4. هذا ليس هو الهدف. هدفنا هو الفوز."

وقال مورينيو "أريد كل شيء. أريد الفوز بالمباريات وأريد تقديم أداء جيد وأريد تسجيل أهداف. لا أريد أن تهتز شباكنا. أريد كل شيء."

وأردف مورينيو، الذي ابتعد عن التدريب لـ 5 أشهر بعدما أقاله تشيلسي "الأشهر القليلة الماضية كانت كارثية على الصعيد الشخصي، معربًا عن سعادته بتولي مسؤولية الفريق.

وعن الصفقات المحتملة، قال مورينيو إنه حدد بعد تعاقد النادي معه 4 مراكز يحتاج الفريق لتعزيزها، مضيفًا أن اليونايتد حسم 3 صفقات من الصفقات المستهدفة، ومن المتوقع أن يتم التعاقد مع لاعب رابع خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وبسؤاله عن مركز روني مع الفريق، أكد مورينيو أن قائد اليونايتد والمنتخب الإنجليزي يكون تأثيره أكبر في المراكز الأمامية مقارنة بالمركز الذي لعب فيه في نهاية الموسم الماضي وخلال بطولة أوروبا المقامة حاليًا في فرنسا والتي ودعها المنتخب الإنجليزي.

وتابع مورينيو "أعتقد أنه سيلعب إما مهاجم صريح أو خلف المهاجمين وليس في خط الوسط. هناك العديد من المهام في كرة القدم ولكن الأصعب هي أن تضع الكرة في الشباك".

وقال مورينيو إنه لم يمنع جيجز من الاستمرار في النادي الذي ظل مرتبطًا به 29 عامًا، منوهًا أنه حصل على فرصة للاستمرار.

وأضاف المدرب البرتغالي "أراد النادي منحه دورًا هامًا مع الفريق.. اتخذ قراره. هو قرار يتطلب قدرًا من الشجاعة".

وأوضح مورينيو "المنصب الذي كان يريده جيجز هو نفس المنصب الذي قررت إدارة مانشستر يونايتد إسناده لي. جيجز كان يريد تولي مهمة الفريق، ولكن المدير التنفيذي كان له رأي آخر، وصمم على التعاقد معي".

وستكون أول مباراة يخوضها اليونايتد بقيادة مورينيو أمام بوروسيا دورتموند الألماني في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية في استاد شنغهاي في 22 يوليو/تموز الجاري. وستكون أولى مبارياته في الدوري الإنجليزي 13 أغسطس/آب المقبل أمام بورنموث.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1250


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة