الأخبار
أخبار السودان
مكافحة التهريب بكسلا تضبط (14) الف طلقة كلاشنكوف وقرنوف
مكافحة التهريب بكسلا تضبط (14) الف طلقة كلاشنكوف وقرنوف


07-19-2016 08:21 PM
كسلا (سونا) - تمكنت قوة من مكافحة التهريب بولاية كسلا وحدة كبري البطانة من ضبط عدد (11) الف طلقة كلاشنكوف و(3) الاف طلقة قرنوف ذلك بمنطقة الساسريب قبالة نهر عطبرة بعد الاشتباك مع احد تجار السلاح.
واوضح اللواء شرطة دكتور يحيي الهادي سليمان مدير شرطة ولاية كسلا مقرر لجنة امن الولاية ان هذه الضبطية تأتي امتدادا للانجازات التي تنسب للجنة امن الولاية خاصة شرطة مكافحة التهريب التي تحقق انجازا تلو الآخر ومحاربتها للتهريب بكافة انواعه .
وأشار الي ان منطقة البطانة تشهد جرائم منتشرة ومتعددة الامر الذي يحتم تعزيز القوة الامنية في المنطقة ومدها بالعتاد واللازم، منوها في هذا الصدد الى ان اللجنة بصدد انشاء قطاع كامل لتأمين الحدود وشرطة الطوارئ لكبح الجرائم المنتشر ة في المنطقة .
واشاد اللواء بالخروج التلقائي لمواطني المنطقة الذين عبروا عن تقديرهم للوجود الامني الذي ادي الي ممارسة نشاطهم الرعوي دون اية حراسة .
واضاف انهم بصدد قيام محاكم خاصة لمحاكمة الذين يتم ضبطهم في جرائم السالف .






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1537

التعليقات
#1491424 [نوبي اصيل]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2016 11:36 AM
لصين تهرب الذهب من السودان في العقارب !!؟؟؟

حماية العقارب السودانية حماية للاقتصاد السوداني
ستجدون هذا العنوان غريبا ولكن تريثوا قليلا لمعرفة الحقائق. .عند مجيئي لوادي حلفا ثم الي ارقين وجدت حماسا كبيرا من سكان المنطقة في جمع العقارب ولديهم بطاريات خاصة تظهر العقارب ليلا وكأنها قطعة من الجواهر وأخبروني بأن جماعة صينية وزعت لهم هذه البطاريات التي تكشف العقارب خاصة دون الحشرات الأخري وتشتري كيلو العقارب ب140ج..توقفت كثيرا عند جماعة صينية. .ولو كانت جهة حكومية لم أكن ساتوقف عندها. .المعلوم أن كيلو السمك ثلاثون ج..كيلو الضأن 80 ج..كيلو العجالي70ج..لماذا يصل كيلو العقارب 140 ج...قالوا لي إنها وجبة خاصة لاغنياء الصين ولو قالوا امريكا لم أكن ساتوقف عندها. .ولماذا عقارب المناطق الجبلية ولماذا هذا السعر. .انتابني شك. .ووضعت هذا الاحتمال. .العقارب تتغذي بالرمال ورمال هذه المناطق غنية بالذهب ..وما سر هذه البطاريات الخاصة وهل هنالك علاقة بين ما يطلقها من إشعاع وكشف الذهب في أمعاء العقارب..احتمال وارد. .كيف أجري تجربة أثبت بالدليل أننا لسنا مغفلين كما يعتقد الصينيون. .أين لي بثمن الزئبق. .ذهبت إلى مناطق التنقيب لكي اعرف الطريقة التي أعرف بها من وجود الذهب فى أمعاء العقرب أو عدمها. .لم أقل لهم عقارب لكي لا يشار الي بالجنون. .وهم في فترة ما كانوا يبيعون العقارب للصينيين. .طريقة بدائيه السحن بعد التجفيف ثم تنسيبها في الماء وبما أن ذرات الذهب أثقل ستكون في الإناء كنت قد جهزت عقربا قد قتله قبل عدة أيام ولم يبقي منه الاالصدر فقمت بالتجربة وبالرغم من الجزء المتبقي كان صغيرا كانت النتيجة مذهلة أثبتت صحة شكوكي فإن هذه الجماعة تهرب الذهب فى شكل عقارب. .انا لا أدعو المواطنين بالانشغال باستخراج الذهب من العقارب أو حث الحكومة بالاستثمار في استغلال العقارب كمصدر للذهب بل أرجو البحث في هذا الأمر بالطرق المتطورة وإيقاف هذا العبث. .والتأكيد أننا لسنا مغفلين لهذا الحد. أرجو نشر هذا الأمر لكي يجري علماؤنا بحوثهم فهذا مجرد شك من مواطن بسيط


#1490805 [باكاش]
0.00/5 (0 صوت)

07-20-2016 09:01 AM
تهريب المواد الغذائية لاريتريا وتهريب الاف
البشر وتهريب السلاح لغزة ماتشووووف الطلقات
المسكينة تشووووووف?



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة