الأخبار
الملحق الرياضي
مهاجم ريال مدريد يؤكد رحيله إلى فولفسبورج
مهاجم ريال مدريد يؤكد رحيله إلى فولفسبورج


07-20-2016 10:03 PM
كووورة
قال مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني الشاب بورخا مايورال، إنه كان في محادثات مع المدير الفني للفريق الفرنسي زين الدين زيدان، طوال الأسبوع الماضي من أجل حسم مستقبله.

وأضاف مايورال، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد تحدثت معه بعد التدريبات اليوم وقلت له أنني ذاهب إلى فولفسبورج، لقد طلب مني أن أستمتع بكل دقيقة لكي أعود مرة أخرى".

وتابع: "لقد تحدثت مع كارفاخال وقال لي إن هناك الكثير من المتعة وأن الدوري الألماني على ما يرام، سوف أستغل كل دقيقة من أجل العودة إلى هنا مرة أخرى، هذا هو الهدف".

وواصل مايورال: "أتمنى أن يتحقق ما يقوله الجميع هنا وأعود مرة أخرى إلى ريال مدريد، سوف أستفيد من الفرص المتاحة لي وسأعمل من أجل العودة".

وأكمل: "إنه لفخر كبير لي أن أبدأ الموسم التحضيري مع ريال مدريد وأن أبدأ في شباب ريال مدريد، لقد كان حلماً في حياتي أن أكون هنا، لا يجب أن أنسى أنني سأعود".

وأردف: "لا أعرف إن كنت سأصبح مثل موراتا أم لا، لقد خرج وتألق وأصبح لاعباً ناضجاً رائعاً الأمر سيكون صعبًا وسوف أقاتل من أجل الحصول على ما أريد".

وقال المهاجم الشاب: "حلمي أن أكون المهاجم الأساسي في ريال مدريد في المستقبل، لكن الآن علي أن أفكر بالحاضر سوف أذهب إلى الدوري الألماني وأعمل هناك بشكل جيد، أود أن أكتسب الخبرة وأعود من جديد".

واختتم: "لم أودع زملائي حتى الآن ولكن سوف أقول لهم كل كلمات الشكر على ما قدموه لي في الفترة القليلة الماضية من دعم كبير".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1937


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة