الأخبار
أخبار إقليمية
سرقة قضبان من خط السكة حديد بالمحمية
سرقة قضبان من خط السكة حديد بالمحمية
سرقة قضبان من خط السكة حديد بالمحمية


07-23-2016 06:54 AM


الخرطوم - مي عز الدين
عقدت محكمة المال العام بالخرطوم شمال برئاسة القاضي صلاح الدين عبد الحكيم أمس الخميس جلستها في محاكمة (4) متهمين بسرقة (35) قضيبا تابعة للسكة حديد من منطقة المحمية بولاية نهر النيل، ونسبة لعدم حضور الأطراف أرجئت الجلسة المحددة لمواصلة سماع قضية الاتهام وكانت المحكمة في جلسة سابقة قد استمعت للمتحري وقال إن التفاصيل تعود إلى بلاغ دونه الشاكي أفاد فيه بضبط عربة دفار يقودها المتهمان الثاني والثالث تحمل (35) قطعة من قضبان السكة حديد في طريقها من نهر النيل إلى الخرطوم ومن خلال التحريات مع المتهمين أفادا بأن المعروضات تخص المتهم الأول الذي أنكر علاقته بالمعروضات ودفع بأن لديه مبالغ مالية فقط عند المتهم الثاني حضر لأخذها, وقدم المتحري مستندات اتهام للمحكمة عبارة عن إفادة من هيئة السكة حديد بقيمة المعروضات وجاءت الإفادة أن المعروضات عبارة عن ع(9) قطع في 36 قدما تبلغ قيمتها (58. 998) جنيها ومستندي اتهام عبارة عن إفادة من شركة زين بوجود محادثات بين المتهمين الأول والثاني، وقدم المتحري المتهمين للمحاكمة بناء على التهم التي وجهتها لهم النيابة تهم تحت المواد (21174182) المتعلقة بالاشتراك في السرقة والتملك الجنائي

اليوم التالي


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 2751

التعليقات
#1492715 [hassan]
0.00/5 (0 صوت)

07-24-2016 09:57 PM
تقييم السكة حديد للمسروق يشير للاشتراك في الجريمة


#1492307 [الداندورمي.]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2016 11:32 PM
أعملوا حسابكم ما،،،يسرقو ا القطر ذاااااتوووووو.


#1492111 [كاسـترو عـبدالحـمـيـد]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2016 01:02 PM
يعنى هم غلطوا فى البخارى ؟ عفوا سرقوا ممتلكات الدولة ؟ وماالغريب فى ذلك ؟ ما البلد كلها مسروقة , يعنى اللى سرقوا ممتلكات مشروع الجزيرة ( قضبان سكة حديد ومكاتب وتركترات الخ ... ) احسن منهم فى شنو ؟ ما كل واحد قاعد يسرق , من كبيرها ( البشير وزوجته واخوانه ) الى اصغر زول , ما هذه هى سياسة وشعار النظام الأسلامى ( اسرق , انهب , اقتل , كذب , ازنى , اغتصب الخ ... من اعمال الشيطان , كل شئ مباح ) و يعنى الحقارة والظلم دا علشان شنو ؟ يعنى علشان ما عندهم ظهر ؟ و ليه هم لوحدهم تقبضوا عليهم ؟ والله ما ليكم حق وعلى قول المثل : العدل فى الظلم حلال .


#1492100 [Kan Zaman]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2016 12:36 PM
عن عائشة رضي الله تعالى عنها أن قريشاً أهمهم شأن المرأة المخزومية التي سرقت ،فقالوا: من يكلم فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم؟ فقالوا: من يجترئ عليه إلا أسامة بن زيد حب رسول الله صلى الله عليه وسلم ،فكلمه أسامة ،فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

((أتشفع في حد من حدود الله ؟ ثم قام فخطب فقال: إنما أهلك الذين من قبلكم أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه ،وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد ،وأيم الله ،لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها)) رواه البخاري.

كم من سارق معروف يسرق الملايين وهو حر طليق متحلل بل موقر محترم وتقام له حفلات التكريم !!!!!!!!!


#1492070 [سارق حليب الاطفال]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2016 11:23 AM
ومن يحاكم الذي تسبب في دمار السكة الحديد؟ ؟


#1492055 [seebo]
1.00/5 (1 صوت)

07-23-2016 11:00 AM
الواجب علي القاضي ان يفتح بلاع ويحاكم عمر واخوانه وعصابته قبل ان يحاكم سارق قضبان السكة حديد


#1492051 [saifteka]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2016 10:58 AM
اولا ده رقم مادة ولا رقم شاسي ..
ثانيا قطارات مافي والخريف عل الابواب ..


ردود على saifteka
[هشام علي] 07-23-2016 04:47 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه منك


#1492050 [سامر المدني]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2016 10:56 AM
الدور جاي علي بوابة عبد القيوم زاتها


#1492033 [صادميم]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2016 10:30 AM
هذه القضبان ستباع لاصحاب مصانع سيخ التسليح و اصحاب المسابك كما فعلوا بأغطية مانهولات الشوارع وأصبحت الشوارع اشراكاً منصوبة يقع فيها المارة و العربات و اذا ارادت الحكومة الحد من هذه الظاهرة فيجب عليهم ان يبحثوا عن المشترين.


#1492022 [العرب المستعربة]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2016 10:14 AM
ومن الذي يحاكم الذين سرقوا كل قضبان سكك حديد الجزيرة الضيقة حكم السرقة في الاسلام معروف ونحن في ظل حكومة اسلامية رشيدةفي عهدهاظهر كثير من الفنانين والفنانات واصبح عندنا عدد وفير من اهل الفن وفتحت صالات للفرح والغناءوغيرنا اسماء اولادنا الي اسماء الصحابة حذيفة وابي هريرةوفي عهد هذه الحكومة حتي البصل يتم استيراده من الخارج وفي عهد هذه الحكومة دمر التعليم والصحةوالجيش الوطني والغينا مراجع التعليم الانجليزية حفاظا علي هويتنا العربية والاسلاميةوخرجت جامعاتنا طلبة يحتاجون لدخول فصول الاميةوانفصل الجنوب ودارفور تشتعل والنيل الازرق وعندنا سبعة مليون سوداني خارج ارض الوطن في بلاد الاغتراب واللجؤ حتي اسرائيل لماذا ياحكومةلا نريد منكم شيء ارحلوا بس واتركوا البلد


#1492015 [باكاش]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2016 09:58 AM
حليييييلك يالانجليز بنيت ليهم بلد مليون ميل مربع
لكن ياخسارة اصلو الكلبة لمان تجوع تاكل اطفالها.


#1491966 [السودان الوطن الواحد]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2016 08:28 AM
كان بيت أبوك خرب شيلك منو شليّه !



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة