الأخبار
الملحق الرياضي
قرار بوجبا يخصه وحده...فاران يحسم مصير رحيله عن ريال مدريد
قرار بوجبا يخصه وحده...فاران يحسم مصير رحيله عن ريال مدريد
 قرار بوجبا يخصه وحده...فاران يحسم مصير رحيله عن ريال مدريد


07-24-2016 10:39 PM
فاران يحسم مصير رحيله عن ريال مدريد

DPA ©

شدد المدافع الفرنسي فاران، اليوم الأحد، على أنه لم يفكر مطلقًا في الرحيل عن فريقه ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، معربًا عن رغبته في البقاء داخل قلعة سانتياجو برنابيو في الموسم الجديد.

وفقد فاران، مكانه في القائمة الأساسية للريال، عقب رحيل رافاييل بينيتيز مدرب الفريق السابق، في يناير/كانون ثان الماضي، وأصبح خارج حسابات الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الحالي، الذي يفضل الاعتماد دائمًا على البرتغالي الدولي بيبي للعب بجوار الإسباني المخضرم راموس في مركز قلب الدفاع.

وازدادت التكهنات بقرب رحيل فاران عن الريال، في ظل تقلص حظوظه في اللعب بصورة منظمة مع الفريق، حيث أشارت تقارير إخبارية إلى رغبته في الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد الانجليزي، الذي يتولى تدريبه حاليا البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الريال الأسبق.

ورغم ذلك، يشارك فاران (23 عامًا) في تدريبات فريق العاصمة الإسبانية استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، حيث ألمح إلى أن جميع الأمور مهيأة أمامه لتطوير مستواه مع حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

وصرح فاران، في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد "نعم. أريد البقاء هنا هذا العام. أعتقد أن جميع الأمور هنا تدفعني لمواصلة تحسين مستواي".

وأوضح مدافع منتخب فرنسا "أعشق هذا النادي وجماهيره، التي دائما ما تتعامل معي كأحد خريجي أكاديمية الشباب بالنادي".

وأضاف فاران "الريال يمتلك أفضل اللاعبين، وجميع الأمور هنا تساعدني في الحفاظ على تطوير أدائي، وأشعر بحماس حقا لذلك. الأفضل لم يأت بعد".


قرار بوجبا يخصه وحده


EFE ©


اعترف المدافع الفرنسي رافاييل فاران، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم أنه تحدث مع مواطنه بول بوجبا، لاعب وسط يوفنتوس، والذي يرغب النادي الملكي في ضمه، إلا أنه رفض التعليق على إمكانية انضمامه للفريق الملكي.

وقال فاران في مؤتمر صحفي "بوجبا صديقي، تحدثت معه بشأن هذا الموضوع منذ فترة، ولكني لا أعرف فيما يفكر أو ما هو رأيه".

وصرح اللاعب بعد انتهاء مران الفريق الملكي في مونتريال إمباكت بمدينة مونتريال الكندية: "لدينا فريق كبير يضم أفضل اللاعبين، وأنا لا أستطيع أن أقول أي شيء حيال موضوع بوجبا، إنه قرار يخصه شخصيا".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1809


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة