الأخبار
منوعات
المريخ يسعى لاستغلال هدية أهلي شندي
المريخ يسعى لاستغلال هدية أهلي شندي
المريخ يسعى لاستغلال هدية أهلي شندي


08-04-2016 10:06 PM
كووورة
يسعى المريخ لاستغلال تعثر منافسه وغريمه التقليدي الهلال، وتحقيق فوز سادس على التوالي في الدوري السوداني الممتاز، عندما يستقبل ضيفه أهلي الخرطوم، مساء غدٍ، الجمعة، ضمن الجولة 24 من المسابقة.

كان الهلال، متصدر المسابقة، تعادل مع الأهلي شندي بدون أهداف، أمس، ما قلص الفارق بينه وملاحقه المريخ إلى أربع نقاط.

ويمر المريخ بفترة رائعة، حيث حقق خمسة انتصارات متتالية بعلامة كاملة في الدور الثاني، كان آخرها على النيل شندي 4-2، ووصل رصيد الفريق 55 نقطة في المركز الثاني.

ويعاني فريق القلعة الحمراء من ضربات شديدة في خط دفاعه، بسبب الإصابات التي لحقت حتى البدلاء في ظل إيقاف الثنائي الأساسي أمير كمال، وعلي جعفر، لعدة أشهر، وحتم هذا الوضع على المريخ خوض المباراة الأخيرة بشندي بدون بدلاء.

ونجح مدرب المريخ، بُرهان تِيَّة في ترتيب بعض خطوط الفريق، حيث دفع بالمخضرم المعز في الدور الثاني بالمرمى ما رفع درجة التنافسية فيه، وفي خط الدفاع استعاد الفريق خدمات الظهير الأيسر بخيت خميس، وعاد الظهير الآخر الأيسر مصعب عمر بقوة، وتخلص من آثار معاناة تسببه بكارثة الخسارة في الديربي، وفي الوسط تم تثبيت عمر بخيت بعد طول غياب بسبب الإصابات، أما في الهجوم فاستعاد اللاعب عبده جابر حساسية اللاعب التنافسي.

طرف المباراة الآخر الأهلي الخرطوم بدأ الدور الثاني بفوز على الهلال الفاشر، وخسر من الأهلي عطبرة 0-1 وتعادل مع الأمل 1-1، وتأجلت له مباراة مع الخرطوم الوطني.

ويحتل الفريق الترتيب 11 برصيد 25 نقطة، ويسعى لتأمين موقفه بين فرق الوسط، وتجنب الانزلاق لمنطقة الملحق.

وفي مساء الجمعة أيضا، يحل الخرطوم الوطني بترتيبه الثالث، ضيفا ثقيلا على النيل شندي في الترتيب قبل الأخير، وحقق الفريق نتائج كارثية بالدور الثاني بخسارته 4 مباريات، وتعادله في مباراة واحدة.

ويستطيع الخرطوم الوطني المستقر فنيا أن يحقق الفوز، خصوصا وأنه حقق الفوز الأكبر في الدور الثاني بنتيجة 7-1 على الأمير.

وفي نفس الجولة، يستقبل المريخ الفاشر، الذي لم يخسر في الدور الثاني، ضيفه الأهلي عطبرة، عصر غدٍ، بمدينة الفاشر شمال غرب السودان.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 8019


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة