الأخبار
الملحق الرياضي
انتقد كريستيانو رونالدو في نهائي اليورو..مورينيو يدافع عن قراره باستبعاد شفاينشتايجر
انتقد كريستيانو رونالدو في نهائي اليورو..مورينيو يدافع عن قراره باستبعاد شفاينشتايجر
انتقد كريستيانو رونالدو في نهائي اليورو..مورينيو يدافع عن قراره باستبعاد شفاينشتايجر


08-05-2016 11:35 PM
كووورة


دافع جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن قراره باستبعاد باستيان شفاينشتايجر، من صفوف الشياطين الحمر.

وقال مورينيو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة الدرع الخيرية أمام ليستر سيتي اليوم: "ما فعلته يحدث في كل نادٍ بالعالم، المدير الفني يقرر فريقه ويختار عددا معينا من اللاعبين للموسم الجديد، هذا كل شيء".

وأضاف: "أنا أحب عادة العمل مع 20 لاعبا بالإضافة إلى حراس المرمى الثلاثة، وهو ما أقوم به منذ 15 عاما، ولكن لدينا الكثير من اللاعبين، والكثير من المسابقات، خاصة الدوري الأوروبي".

وتابع: "تواجه خطرًا كبيرًا من السفر الكثير، فضلاً عن اللعب في البريمييرليج لذلك اتخذت قرارا باللعب بـ23 لاعبًا واثنين من حراس المرمى، علينا اتخاذ القرار، الأمر بسيط".



انتقد كريستيانو رونالدو في نهائي اليورو


كووورة



انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، موقف مواطنه كريستيانو رونالدو، في نهائي بطولة أمم أوروبا الشهر الماضي أمام منتخب فرنسا، والذي انتهى بفوز البرتغال 1 - 0، لتحرز أول لقب أوروبي في تاريخها.

وقال مورينيو "رونالدو فقد بعض السيطرة على مشاعره هو لم يرتكب أي خطأ، ولكن لا اعتقد أن ما فعله ساهم في أي شيء في المباراة النهائية. لقد كان الـ 11 لاعبًا في الملعب، أرى أنه فقد بعض العاطفة "، حسبما ذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية.

وتلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو، انتقادات أخرى من لاعبين آخرين، مثل الدولي البرتغالي السابق أنطونيو سيمويس، وذلك بسبب ما فعله اللاعب في المباراة النهائية، وتدخله في عمله مع المدرب فرناندو سانتوس.

بينما دافع المدرب سانتوس عما قام به كريستيانو، وشكره على ما قام به خلال المباراة النهائية، وذلك بالوقوف إلى جانبه في الدقائق الأخيرة.


مورينيو يطلق سهامه على فينجر وكلوب


كووورة



وجه البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، سهام نقده، صوب كل من الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لنادي أرسنال، والألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بعد حديثهما عن صفقة انتقال بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد.

وكان المدربان، قد تحدثا عن الصفقة المحتملة بانتقال الفرنسي بول بوجبا، من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد، حيث قال فينجر، إن ما يتردد حول انتقال بوجبا مقابل 100 مليون إسترليني، هو نوع من الجنون، بينما هدد كلوب باعتزال التدريب، إذا وصلت أسعار اللاعبين في سوق الانتقالات لهذه المبالغ الضخمة.

ورد مورينيو، في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، قائلاً: "سمعت اثنين من زملائي يتحدثون عن مانشستر يونايتد. هذا سلوك غير أخلاقي بالمرة. لو صدر مني لانتقدني الكثيرون، إلا أنه أمر عادي لأنه جاء من مدربين آخرين".

وأضاف: "لا أحب الحديث عن المنافسين، وكل نادٍ حر في خططه، وبشكل عام، راضٍ عن تحركات إدارة مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات، لقد طلبت 4 لاعبين، مدافع شاب لديه قدرات جيدة، ولاعب مهاري في وسط الملعب، ورأس حربة قوي، وصاحب خبرات، وينقصنا فقط لاعب وسط مميز".

وواصل مورينيو: "لم أطلب التعاقد مع 10 لاعبين، بل 4 فقط يكونوا على مستوى عال، يليقون بفريق مثل مانشستر يونايتد".

وبسؤاله عن موعد انضمام بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد، أتم المدرب البرتغالي: "سأكون أكثر دبلوماسية. لن أتحدث عن لاعب بصفوف فريق آخر. لكن سوق الانتقالات سينتهي يوم 31 أغسطس، إلا أن لدي ثقة تامة أن إدارة النادي تبذل أقصى ما لديها لإتمام الصفقة الرابعة قبل انطلاق الدوري الإنجليزي يوم 14 من الشهر الجاري".


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2310


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة