الأخبار
الملحق الرياضي
إنريكي يعلق على الخسارة الثقيلة أمام ليفربول.. كلوب: لسنا أفضل من برشلونة رغم الفوز العريض
إنريكي يعلق على الخسارة الثقيلة أمام ليفربول.. كلوب: لسنا أفضل من برشلونة رغم الفوز العريض


08-06-2016 10:08 PM


كووورة


اعترف المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، لويس إنريكي، بأن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء في الخسارة الثقيلة أمام ليفربول 0 - 4، في ملعب ويمبلي.

وقال إنريكي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" عقب اللقاء "لم يكن لدينا أفضل أداء، لقد ارتكبنا أخطاء واضحة جدًا. هناك وتيرة مختلفة بين الفريقين ولا يوجد فرصة للتنافس".

وأضاف إنريكي "الفرق واضح بين أداء اللاعبين في الفريقين. لقد لعبوا مباريات أكثر منا وكان تحضيرهم قبلنا. هناك بعض اللاعبين شاركوا معنا لأول مرة".

وتابع مدرب برشلونة "الشيء المهم بالنسبة لي هو أنه لا يوجد أي مشكلة جسدية ولا يوجد أي إصابات بالفريق. لا زال لدينا الوقت الكافي للتحضير".

وأشار إنريكي، إلى أن النتيجة غير عادية، ومن المؤكد أن الموسم سوف يكون صعبًا بمثل هذه النتيجة، لكن هذه هي كرة القدم.

وختم إنريكي تصريحاته بقوله "سوف نستمر في العمل ومواصلة التحضير قبل بداية الموسم الرسمي. أنا أراقب اللاعبين بشكل جيد وسوف أحاول أن اجعل الفريق أكثر تنافسية".


كلوب: لسنا أفضل من برشلونة رغم الفوز العريض

كووورة


أعرب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، عن فخره بالفوز العريض على برشلونة 4-0، وديًا، مساء اليوم السبت، في الكأس الدولية للأبطال في ملعب ويملبي بلندن.

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية "بالنسبة لنا كانت مباراة مهمة جدا، جماهيرنا كانت حولنا وفعلنا أشياء جيدة للغاية".

وأضاف كلوب "برشلونة لم يكن سيئًا للغاية ولكننا من الجنون أن نقول أننا أفضل من برشلونة بسبب الفوز عليه بهذه النتيجة الكبيرة".

ورفض كلوب، الحديث مع أحد صحفيي "ذا صن"، عندما وجه له سؤالًا " وقال له " أنا لا أتكلم لهذه الصحيفة، ليس لدي أي شيء ضدك ولكن أنت تعمل معهم".

وختم مدرب ليفربول تصريحاته بقوله "فخورون بما حققناه اليوم ونأمل أن نواصل هذا العمل. سنقاتل من أجل الجماهير في كل مباراة وسوف نرى إلى أين سوف نصل".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2286


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة