الأخبار
الملحق الرياضي
امتدح فريقه.. ويتحدث عن الصفقات الجديدة.. إنريكي يعلق على استبعاد سواريز من جائزة الأفضل بأوروبا
امتدح فريقه.. ويتحدث عن الصفقات الجديدة.. إنريكي يعلق على استبعاد سواريز من جائزة الأفضل بأوروبا


08-09-2016 11:01 PM

كووورة

اكتفى لويس إنريكي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، برد مقتضب، وغير قاطع على استبعاد مهاجمه الأورجوياني، لويس سواريز، من قائمة أفضل لاعب بأوروبا، هذا الموسم.

وتم اختيار البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي جاريث بيل، والفرنسي أنطوان جريزمان، ضمن القائمة النهائية لاختيار أفضل لاعب في أوروبا خلال العام الجاري، بينما استبعد من القائمة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأورجوياني لويس سواريز الذي قدم موسمًا استثنائيًا مع برشلونة.

وقال إنريكي، في رده على استبعاد سواريز، بحسب الموقع الرسمي للنادي الكتالوني، اليوم الثلاثاء: "لم يعد هناك أمور كثيرة تفاجئني في كرة القدم حاليًا".

وبمثل إجابته على استبعاد سواريز، رفض المدرب الإسباني، الإجابة بشكل قاطع، على أسئلة الصحفيين، حول تدعيم هجوم ودفاع البارسا، قبل بداية الموسم الجديد.

وقال إنريكي: "التعاقد مع مهاجم رابع؟.. عندما يكون سوق الانتقالات مفتوحًا، نتابعه دائمًا، ونرى كيف يمكننا تعزيز الفريق".

وأضاف: "فيما يخص مركز الظهير الأيمن، لا يمكننا الحكم على أول مباراتين وديتين في الموسم. أعتقد أننا بخير".

وكان البرازيلي داني ألفيس، ظهير الفريق الكتالوني لسنوات عديدة، غادر برشلونة، نهاية الموسم، صوب يوفنتوس الإيطالي.

وأردف: "وقعنا مع لاعبين رائعين ولدينا فريق تنافسي جدًا. نود الفوز بنفس البطولات الموسم الماضي وإضافة بطولات أخرى".

وتابع: "التعاقد مع مدافع؟.. أكرر ما قلته سابقًا نحن نراقب السوق. ليس لدينا مركز بعينه له الأولوية في تعاقدتنا".

وبسؤاله عن تدني مستوى نيمار، رفقة منتخب البرازيل بأولمبياد ريو دي جانيرو، أوضح: "الحقيقة أنني لم أشاهد مباريات الأولمبياد؛ لأن فارق التوقيت مزعج جدًا".

وأكمل: "لكن كرة القدم لعبة جماعية. على الفريق كله أن يتحمل المسئولية وليس لاعب واحد فقط".

لويس إنريكي يمدح فريقه.. ويتحدث عن الصفقات الجديدة

EFE ©

قال لويس إنريكي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إن لديه "أفضل فريق" منذ أن تولى مسئولية تدريب الفريق قبل 3 أعوام، رغم أنه أكد أن الباب مفتوح أمام انضمام مهاجم جديد.

ومن المنتظر أن يتم تقديم فريق برشلونة لموسم 2016-2017، غدًا الأربعاء، بخوض كأس جوان جامبر الودية أمام سامبدوريا الإيطالي، في المباراة التي سيشارك فيها الصفقات الجديدة، صامويل أومتيتي ولوكاس ديني وآندري جوميز ودينيس سواريز، وذلك على ملعب كامب نو.

ولن يحضر غدًا المهاجم الرابع الذي سعت إليه إدارة برشلونة طويلا الفترة الماضية لإراحة نجوم فريقها، ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، إلا حال حدوث مفاجأة.

وفي هذا الصدد، أكد لويس إنريكي، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء بالكامب نو "لاتزال لدينا نفس الفكرة والتخطيط لضم مهاجم"، قبل أن يشير "سنراهن على هذه الصفقة طالما تروق لنا".

وأضاف إنريكي "على الورق، نملك أفضل فريق في الأعوام الثلاثة الأخيرة. إذا وجدنا لاعبا يُحسن من الفريق سنسعى لضمه، وإذا لم نقم بذلك فسيكفينا هذا الفريق الرائع".

وحال عدم التعاقد في النهاية مع مهاجم، أكد المدرب أنه سيعتمد على الثلاثي دينيس سواريز وأردا توران ورافينيا لشغل هذا المركز، حال غياب أي من ثلاثي الهجوم الناري للفريق.

وقال إنريكي "هم لاعبون قادرون على اللعب في مركز المهاجم الصريح"، مشيرًا أيضًا إلى أن الفائض في لاعبي الوسط يعود إلى استغلال برشلونة للفرص المتاحة في سوق الانتقالات، وظهور لاعبين شباب بسعر جيد.

لكنه رغم ذلك فتح الباب أمام حدوث تغييرات بالفريق الأول، كرحيل سيرجي سامبر على سبيل الإعارة، بعدما وقع هذا الصيف على عقد كلاعب بالفريق الأول.

وحول مركز الظهير الأيمن بعد رحيل البرازيلي داني ألفيس، قال إنريكي إنه لا يحتاج حاليًا لصفقة جديدة بهذا المركز، لوجود كل من سيرجي روبرتو وأليكس فيدال، لكنه لم يغلق إمكانية التعاقد مع لاعب بهذا المركز في سوق انتقالات أخرى، طبقًا لأداء الفريق.

وعن تفكير الإدارة في التعاقد مع قلب دفاع جديد، عقب تأكد إعارة البلجيكي توماس فيرمايلين، لصفوف روما الإيطالي، قال "ليست من بين أولوياتنا".

وسيخوض برشلونة غدًا الأربعاء، أمام سامبدوريا، اخر مباراة ودية له في فترة الاعداد للموسم الجديد، قبل مواجهة ذهاب كأس السوبر الإسباني أمام إشبيلية الأحد القادم.

وبشأن حراسة المرمى والتنافس المحتدم بين التشيلي كلاوديو برافو والألماني مارك تير شتيجن على اللعب أساسيا والتهديدات بالرحيل حال الجلوس على مقاعد البدلاء، قال إنريكي إنه حدد بالفعل اللاعب الذي سيحرس عرين الفريق في مواجهة السوبر المحلي، لكنه لم يرغب في الكشف عن اسمه.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2297


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة