الأخبار
منوعات
الخرطوم والهلال الأبيض يسحقان الفاشر والنيل شندي
الخرطوم والهلال الأبيض يسحقان الفاشر والنيل شندي
الخرطوم والهلال الأبيض يسحقان الفاشر والنيل شندي


08-10-2016 10:36 PM
كوووورة
سحق الخرطوم الوطني، ضيفه الهلال الفاشر (4ـ1) في المباراة التي جرت بينهما، مساء الأربعاء، ضمن المرحلة الرابعة والعشرين، من الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

وهذا هو الفوز الأول للخرطوم على ملعبه الجديد بحديقة الأسرة، وسط العاصمة الخرطوم، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع، وله مباراة مؤجلة، فيما توقف رصيد الهلال الفاشر عند 20 نقطة في المرتبة الرابعة عشرة.

سجل أهداف الخرطوم، كل من الغاني كوامي أمواكو "هدفين" في الدقيقتين (37 و38)، وأضاف الأوغندي مايكل بيرونجي، الهدف الثالث في الدقيقة (57)، قبل أن يختتم معاذ القوز الرباعية في الدقيقة (85)، فيما أحرز هدف الهلال الفاشر التجاني، في الدقيقة (81).

وقال الغاني كواسي أبياه، مدرب الخرطوم بعد المباراة: "الأداء كان جيدًا، لكننا لا زلنا نعاني من مشكلة تضييع الفرص السهلة على المرمى".

من جانبه، قال هيثم سلمان، المدير الفني للهلال الفاشر: "لعبنا شوط أول جيد، لكن تكرار الأخطاء من اللاعبين، والنقص الذي نعانيه بعامل الإصابات والإيقافات، لم يسعفنا لتحقيق نتيجة طيبة".

وبنفس النتيجة، واصل الهلال الاُبَيِّض، انتصاراته وحقق فوزه الخامس على التوالي، على حساب النيل شندي، الذي حقق مفاجأة الجولة الماضية بالفوز على الخرطوم الوطني.

أحرز للهلال الاُبَيِّض، كل من العاجي شيخ موكورو "هدفين" في الدقيقتين (6، 64)، والعاجي ديكور في الدقيقة (12)، والنيجيري جوزيف أوه في الدقيقة (80)، بينما أحرز للنيل النعيم في الدقيقة (35).

ورفع الهلال رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد النيل عند 18 نقطة في المركز الـ16.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 4573


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة