الأخبار
أخبار إقليمية
الرئيس امبيكي صورتي هذه رد على شائعة وفاتي
الرئيس امبيكي صورتي هذه رد على شائعة وفاتي


08-13-2016 12:16 PM
الراكوبة عبدالوهاب همت..أديس ابابا

*سرت بالأمس شائعة في وسائل إعلامية بجنوب افريقيا عن وفاة الرئيس ثامو مبيكي الذي يتواجد الان في فندق راديسون بلو حيث مقر المفاوضات السودانيه ، وتوجهت الراكوبة الى الرئيس مبيكي رئيس اﻻلية اﻻفريقية والرئيس الجنوب اﻻفريقي السابق قبل قليل وسألته حول الشائعه التي راجت في وسائل اﻻعلام المختلفة أجاب السيد ثامو امبيكي ..صورتي هذه التي إلتقطتها الآن رد كافي وضحك.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 4558

التعليقات
#1503362 [kurbaj]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2016 09:18 AM
كما يقول المثل المصري - الشقي بقي - امبيكي والبشير سيموتان في اوقات متزامنه... فكلاهما يعتمد على الآخر ومكمل للآخر... اهبل وثعلب ..؟؟


#1503274 [سكسك]
5.00/5 (1 صوت)

08-14-2016 04:14 AM
محظوظ عداد رامي 27سنة حروب وعشرة سنين مفاوضات انت الوحيد نستفيد من الكيزان


#1502993 [آبونزار]
5.00/5 (1 صوت)

08-13-2016 01:47 PM
مجرد اشاعه كيزانيه
ياخي عايزين بيهو شنو بعد ان قضى اليهم وطرهم


#1502981 [د عماد تاي الله]
5.00/5 (1 صوت)

08-13-2016 01:19 PM
انصح الرئيس امبيكي بالابتعاد عن المشكلة السودانية ليحافظ علي ما تبقي له من عمر حتي لا يتعرض لذبحة توديهو الاخرة .
حكومة المؤتمر الوطني لا تريد سلاما الا علي مقاساتها وطريقتها .
النظام يعلم مدي جرائمه في حق الشعب والوطن ويعلم ان مصير انصاره منصات الاعدام اذا تحقق السلام لذلك سوف يظلوم يماطلون .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة