الأخبار
أخبار إقليمية
محمد حاتم : وزير العدل ظلمني ..ما كان لرجل العدالة أن يتأثر بهجوم المواقع الإسفيرية عليه لزيارة مواطن
محمد حاتم : وزير العدل ظلمني ..ما كان لرجل العدالة أن يتأثر بهجوم المواقع الإسفيرية عليه لزيارة مواطن


أي عدالة هذه ياوزير العدل التي تحرم مواطناً من حقوقه الدستورية والقانونية
08-13-2016 02:13 PM


قال المدير العام الأسبق للهيئة القومية للإذاعة والتلفزيون محمد حاتم سليمان إن وزير العدل ظلمه وحرمه من حقه الدستوري والقانوني في الاستئناف وأحاله للمحكمة دون اخطاره بالتهم الموجه إليه. وأكد محمد حاتم في رد له بمواقع التواصل (واتساب) على مقال لوزير العدل نشرته عدد من الصحف، أن وزير العدل منحه مهلة حتى الثلاثاء التاسع من أغسطس الجاري لإحضار الإفادة المطلوبة من وزارة المالية غير أن محمد حاتم قال إن وزير العدل قام بتحويل ملف الدعوى للمحكمة قبل انقضاء المدة بخمسة ايام، وذلك في يوم الخميس الرابع من أغسطس الجاري تحت ضغط الرأي العام وفقاً لما ذكر في بيانه المنشور في الصحافة السيارة، وأضاف محمد حاتم قائلاً “ الوزير في ذلك البيان أشار إلى أنني رفضت الإدلاء بأقوالي وهذا غير صحيح تماماً إذ أنني أدليت بجميع أقوالي ولم يتبقَ لي إلا تسليم النيابة إفادة وزير المالية،

وأكد الوزير أيضاً أن التحويل تم بناءً على رغبة المتهم، وهذا التعبير غير دقيق، وما قلته فعلاً بشهود الحاضرين إنني لا أرغب في الخروج من المحبس إلى حين تقديمي للمحاكمة، ولكن لم أقل حولني للمحكمة بإجراءات غير صحيحة” وأردف “ فأنا أثق في عدالة القضاء السوداني ولا أخشي الذهاب إلى المحكمة”، وزاد” ولكني أطالب بحقي الدستوري والقانوني قبل الذهاب إلى دار القضاء”،
وتابع “ فأي عدالة هذه ياوزير العدل التي تحرم مواطناً من حقوقه الدستورية والقانونية وأي عدالة هذه التي تحول متهماً إلى المحكمة في مخالفات إدارية لم يكتمل التحري حولها نسبة لعدم استلام إفادة المالية والتي كان يمكن أن تحول مجرى البلاغ”، وأوضح محمد حاتم أن ملف الدعوى تم تحريكه من جهة غير مختصة وهوالمستشار القانوني لوزارة الإعلام إذ أن الجهة المختصة هو المستشار القانوني للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون باعتباره الشاكي في البلاغ. موضحا أن وكيل النيابة المختص أخطأ في تحريك الدعوى من جهة غير مختصة، وأضاف أن وكيل النيابة أصدر أمراً بالقبض عليه في يوم (24) يوليو الماضي وتم إرجائه بعد الاتصال بوزير العدل لمدة أسبوع حتى يتمكن من استلام الإفادة المطلوبة من وزارة المالية، وتم تحريك أمر القبض في يوم (31) يوليو الماضي بدون الرجوع لوزير العدل، وتابع “تم تنفيذ أمر القبض بعد ساعات العمل الرسمية وهذا يفقد المتهم حقه في الضمانة”، وذكر محمد حاتم أنه بعد تنفيذ أمر القبض تم اطلاق سراحه بالضمانة واعطاه الوزير مهلة عشرة أيام للحصول على إفادة وزارة المالية، لافتاً الى أن الوزير أخلف وعده وحرك ملف الدعوى للمحكمة تحت ضغط الرأي العام،
وزاد “وما كان لرجل العدالة أن يتأثر بهجوم المواقع الإسفيرية عليه لزيارة مواطن ارتكبت في حقه عددا من الأخطاء الإجرائية، من بينها إصدار أمر القبض الذي لا يصدر إلا لمن امتنع عن الحضور بعد استلامه أمر التكليف أو أخفى نفسه أو هرب”، وقال إنه طيلة الفترة الماضية كان متعاوناً مع نيابة المال العام التي أجرت معه كل التحريات اللازمة حول القضايا محل الشكوى، وأشار الى تحريك ملف الدعوى ضده بدون إخطاره بالتهم الموجهة إليه كما لم يتم تسليمه قرار الاتهام حتى يتسنى له ممارسة حقه الدستوري والقانوني في الاستفاده من فرص الاستئناف الخمس “الى وكيل النيابة المختص، وكي

آخر لحظة


تعليقات 41 | إهداء 0 | زيارات 17834

التعليقات
#1503847 [صافنات]
0.00/5 (0 صوت)

08-15-2016 12:40 AM
محمد حاتم من الأتقياء الانقياء الشرفاء مجاهد عرفته مناطق العمليات. يا من تجلسون خلف الشاشات وتدعون النضال!!! ,وانا اقول لكل ابواق النفاق السياسى ليس هذا معترك او موضوع للمتاجره محمد حاتم رجل عرفناه عن قرب .....


#1503666 [tango]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2016 05:20 PM
لماذا تم فصل الكويز المسكين عبد الماجد هارون ؟


#1503614 [Alsadig Jadallah]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2016 03:50 PM
جاوب علي اسئلة ود ساتى . منذ متى كان للمواطن الاغبش سلطة التفاوض مع وزير العدل والنيابات ليمهلوه لحين تجهيز نفسه وشهوده ومستنداته او تحويل قضيته الي المحكمه كما يشاء ـ ياراجل قول تبرير غير هذا


#1503590 [Alsadig Jadallah]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2016 03:13 PM
جاوب علي اسئلة ود ساتى . منذ متى كان للمواطن الاغبش سلطة التفاوض مع وزير العدل والنيابات ليمهلوه لحين تجهيز نفسه وشهوده ومستنداته او تحويل قضيته الي المحكمه كما يشاء ـ ياراجل قول تبرير غير هذا


#1503545 [أم شلوخ]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2016 02:21 PM
انا والله ما قاعدة اقرأ المواضيع دى لانى مقتنعة انهم حرامية بكيدو لبعض لكنى بقرا التعاليق بتاعتكم بس بتاعت المواطن السودانى الممكون و مغلوب على امرو و صابر اللهم اكشف الظلمة و إزيل الغمة عن الإنسان السودانى الطيب الذى لا يستحق ما يحدث له


#1503524 [Khalid Ali]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2016 01:41 PM
انت الشهيد مجدى محجوب أديتوه حقو الكامل يدافع عن نفسو ما كان مواطن ولا المواطنة دى كيف يحيي العدل


#1503349 [صابر الصابر]
5.00/5 (3 صوت)

08-14-2016 08:56 AM
شهد كل الغزوات.. لا شق لا طق.. سبحان الله .اكيد انه كان في ذيل المتحركات للتامين والاسناد فقط ..اللهم اجعل كيدهم في نحرهم.


#1503319 [adilnugud]
5.00/5 (1 صوت)

08-14-2016 08:13 AM
مساومه حتى يصدق العامه ان وزير العدل ظلمه وبالتالي لنتظروا موت القضيه ........................
السلطه مصابة باحراج ان وزير العدل فيها يحمي الفساد كما رسخ في اذهان الناس وبهذا الخطاب تريد ان تؤكد بان وزير العدل ليس كذلك...............
وهذه مقدمه لخروجه من القضية ذي الشعرة من العجين....................
شيخهم قال واوجز ولايحتاجون منا لتذكيرهم ..........


#1503305 [الشاكوش]
4.00/5 (1 صوت)

08-14-2016 07:27 AM
اين الخمسون الف دولار الخاصة بقناة الضحى والتي استلمتها من ديوان الزكاة في العام 2007 م وحتى الان لا شفنا قناة الضحى ولا الصباح ... اين هذه الأموال وهى معروفة مواعين صرفها ولم نسمع أن من بين مواعين صرف ديوان الزكاة إنشاء قنوات فضائية !!!!!!!!


#1503261 [471]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2016 02:20 AM
اليكم غزوات الكوز
( محمد حاتم سليمان :
الأمين العام لاتحاد طلاب جامعة امدرمان الاسلامية لدورتين ..
المحرر الصحفى بصحيفتى الراية و صوت الجماهير ..
مؤسس إعلام الدفاع الشعبى بالمركز العام .. حيث خلفه الشهيد عبد القادر على ..
نائب أمير لواء القعقاع بالنيل الأزرق عام 1997 ..
أمير لواء الشهيد عبد السلام سليمان بجنوب النيل الأزرق الذى خاض عمليات شيرا .. بكورى .. عداريل .. و كل المعارك فى الطريق إلى قيسان .. حيث فقد فى معارك ودالياس واحتسبناه شهيدا و صلينا عليه صلاة الغائب ..
شارك فى تحرير همشكوريب و رساى بقطاع كسلا ..
شارك فى عمليات تحرير تلشى .. تلودى .. جلد .. جبل تيما .. كرنقو عبدالله بقطاع جنوب كردفان ..
شارك فى عمليات أم برو .. كرنوى .. الطينة بقطاع دارفور ..
لم ينقطع من متحركات الاستوائية صيفا او شتاء .. حيث شارك فى تحرير جبل سندرو .. جبل ملح .. الميل 38 .. تقاطع مولى .. أشوا فى الطريق إلى نمولى ..
مؤسس القوات الخاصة بالدفاع الشعبى


ردود على 471
United Arab Emirates [العيسابي] 08-17-2016 09:24 AM
كان لابس واقي من الرصاص ؟الشي لا رصاصة ولا لغم ولا حجر يجي طاير في وشو النضيف ده أكان بجاهد من الخلف ولا شنو ؟

European Union [الجعلي] 08-14-2016 03:53 PM
وديل عملنا بيهن شنو؟؟؟؟ فصبنا بيهم الجنوب؟؟ قبح الله وجوهكم ايها الخونة المتأسلمون.

Qatar [خ] 08-14-2016 02:27 PM
ده كان زمان قبل الانفصال تحرير وكضب اساضاع الجنوب بي كبرة تقول لي جبل ملح ديل خلوا خشومناملح ملح

Sudan [عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!] 08-14-2016 08:39 AM
وماذا كانت النتيجه يا فالح غير الخراب والدمار الذى حاق بالعباد والبلاد؟!! كنا حملناهو على الاعناق لو كانت فتوحاته وغزواته افضت الى نتائج ووصل بفتوحاته الى كاب تاون!! والفرق بين هتلر والترابى الأول كان هدفه عنصرى عرقى والثانى هدفه كان عقائدى دينى والاثنان أورثا بلادهم الخراب والدمار!! ولا ندرى لو كان في استطاعة أجيال أجيل أجيالنا القادمه سيتثنى لهم إعادة البلاد الى ما كانوا عليه ابآئهم واجدادهم ولا احد في إعتقادى يطمع في آكثر من هذا العوده الى ما قبل الانقلاب الاخوانى المشئوم!!.

Saudi Arabia [اللهم لا شماتة] 08-14-2016 08:33 AM
مثل تلك الاكاذيب تكتب في القنوات الحكومية التي تعني قنوات المؤتمر الوثني..

European Union [محمد الفاتح] 08-14-2016 07:59 AM
ماشاء الله تبارك الله ( من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهادوا الله عليه فمنهم من قضي نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا )


#1503260 [اب احمد و عشة]
5.00/5 (1 صوت)

08-14-2016 02:18 AM
و لماذا يعطيك الوزير مهلة عشرة ايام ؟
وهل أعطيت هذه المهلة لغيرك ؟
الذي اعلمه علم اليقين ان كل من صدر ضده أمر قبض ينفذ ويحقق معه و يحول الى المحكمة
في حال لم ينتهي البلاغ في مرحلة التحقيق سواء بالشطب او الضمانة.


#1503258 [DELETE]
5.00/5 (5 صوت)

08-14-2016 02:09 AM
والكنت بتحارب فيهم في المتحركات والمعارك والغزوات التي شهد بها بانقا مش كانت ضد مواطنين سودانين يطالبون بحقوقهم الدستوريه والقانونيه


ردود على DELETE
[الباقر] 08-14-2016 07:21 AM
صدقت والله،، ابلغ تعليق اقراه حتي الان


#1503247 [صلاح حسن]
5.00/5 (5 صوت)

08-14-2016 12:26 AM
((الوزير أخلف وعده وحرك ملف الدعوى للمحكمة تحت ضغط الرأي العام، )) .

فعلاً إذا لم تستح فافعل ماشئت .
و لمن يسمع الوزير إذا لم يستمع للمواطنين و للرأى العام ؟؟
هل تريده أن يسمع لكم أنتم فقط كيزان الشيطان و ليس أحد آخر سواكم ؟!!

الوزير (فى كل بقاع الدنيا) يعمل موظف فى خدمة المواطن , و المواطن هو من يدفع راتبه الشهرى و يدفع إمتيازاته من سكن و علاج و سيارات و سفر و خلافه و كل العز الذى هو فيه , و لذلك وجب على الوزير الإستماع للمواطن و الدفاع عن مصالحه .

و هذا أمر بديهى و مفروغ منه عند أى إنسان سوى له عقل , و غير مفهوم عند دباب ديكتاتور متسلط و مجرم كتال كُتلة مثل كل من شارك فى دفاعكم الشعبى الإجرامى الشرير .

و غداً عندما يزول نظامكم المستبد الفاسد لمزبلة التاريخ ح تشوف نوعية المحاكم التى تنتظركم يا شرازم الإفك و الضلال , و عندها سترى وزير عدلك الذى تهاجمه اليوم ستراه ملاك , و ان غداً لناظره قريب .


#1503246 [كشيب]
5.00/5 (2 صوت)

08-14-2016 12:23 AM
صاحبك أكد بان مؤهلاتك انك قاتل محترف


#1503231 [القذافي 40 سنة وصدام كم وعشرين والبشير لا زال ينتظر.]
4.75/5 (3 صوت)

08-13-2016 11:16 PM
سؤال .هل حضر وزير المالية أم لم يحضر بعد هل سبتت التهمه أم وجد لك الكيزان مخرجا .يعني معقول الكيزان عاوزين يبيعوك كبش فداء. ما الوالي الخضر مرق منها كالشعره من العجين وتحلل بعشر المال. ياخي ما تتقاسم مع الجماعة وتخلص. بطل حنبله وطمع .والا صدقت انك مجاهد بحق وحقيقة ما انتوا دافننها سوا


#1503228 [حسن الشيخ]
4.00/5 (2 صوت)

08-13-2016 10:53 PM
هههههه دي فبركته منك انت وهو كيف ظلمك وانت سارق اتقي الله
نسمع كلام منو فيكم كل واحد جاي بكلام براهو وانت لو ما سرقت ما كان خشيت حراسه
ربنا بينتقم منك ومن وزير العدل


ردود على حسن الشيخ
United Arab Emirates [المكشر] 08-14-2016 08:53 AM
يا هبيل يا غبي الوزير عمل اللي عليهو وحبسه والا عايزه يحبسك معهو فى نفس الزنزانة؟؟


#1503210 [اجاويدو]
5.00/5 (5 صوت)

08-13-2016 10:02 PM
لست ملم بتفاصيل التهم الموجهه ضد محمد حاتم سليمان , ولا تعنى كثير بالبحث لكن ما اعرفهم عن محمد حاتم سليمان فى الاطار الشخصى انه من الفئه التى قال فيهم شيخهم فتنتهم (السلطه والمال ) ظاهريا محمد حاتم لا تظهر عليه مظاهر ثراء او مال اوعقار لكنه مفتون بالسلطه والتكبر بين اهله واقرانه وزملائه فى مراحل الدراسه المختلفه وشحضى كان قريب جدا منه فى احد المراحل الدراسيه لكن والله اقسم بالله العظيم اننى زرته فى منزله اكثر من مره لم يتكرم باصول الضيافه التى تعارف عليها السودانين ثم انه اتكثر مقابله زميل اوصديق سابق لا لحاجه بل مراعاه للعشره وحق الزماله ووالله ووالله قد شهدت بعينى ان شقيقته انتظرته فى الدار لفتره ظويه امتنع عن مقابلتها مدعيا بالارهاق وانه كان فى عزاء بمدنى . اسوق هذا للتدليل ان من يعجز عن مراعاة الاصول والقيم الانسانيه اعجز عن صون المال العام ان احسن الظن به يمكن وصفه بالقصور المهنى والاضرار بمصالح العباد


#1503209 [الديمقراطى]
4.75/5 (3 صوت)

08-13-2016 10:00 PM
البطالب بالعدالة لى نفسه وقت ما يقع فى الشرك كان الافضل ليهو يطالب بيها لى غيرو وقت ما كان هو فى السهلة و غيرو فى الحراسة مظلوم.


#1503204 [الإحيمر]
5.00/5 (1 صوت)

08-13-2016 09:45 PM
كلنا يعلم أن الدستور مومياء لتزيين صحيفة نظام الشيطانيين السوداء،
أما القضاء فهو أصم أبكم فى حضرة المواطن البسيط المظلوم.
الجديد أنهما(أى الدستور والقضاء) يمارسان نفس الحيف بين أبناء الشيطان
فى حلبة الصراع العلنى على المراكز والتى كانت سابقا تدور فى الخفاء.
الان فقط يشتكى حاتم حرمانه من حقه الدستورى وله الحق فى ذلك شريطة أن
لا يكون ذلك بصفته مواطناَ عادياَ بل كعضو أصيل فى وكر الشيطان والأصوب أن
يضعوا لهم دستوراً خاصاً بهم فى فتنتهم التى نتمنى أن تبدد شملهم لا سيما
وأن اللصوص والهمباته والصعاليك والمجرمين لهم عرفهم وقانونهم الخاص.


#1503172 [محسى الخرطوم]
4.86/5 (7 صوت)

08-13-2016 07:56 PM
تمنيت لو كان فى يدى قليلا من الحياء .. لحولته لك رصيد
قال المدير العام الأسبق للهيئة القومية للإذاعة والتلفزيون محمد حاتم سليمان إن وزير العدل ظلمه وحرمه من حقه الدستوري والقانوني في الاستئناف وأحاله للمحكمة دون اخطاره بالتهم الموجه إليه
طيب نقول شنو فى الشهيد د/ على فضل الذى لم تعطوا العدالة فرصة لتسمع به وبجريمتكم حينما تمت تصفيته فى زنازينكم بعد التعذيب بجسم صلب دق فى رأسه - مسمار - ولم يقف امام وكيل نيابة ولم برى ورقة فرمان طلب القبض عليه بل ولم يقف امام القضاء حتى يستجوب ولو عن اسمه ومهنته .
هذا نموذج واحد من ملايين العباد الذين سومتوهم العذاب والظلم والذلة لأكثر من ربع قرن واخيرا يأتى من على شاكلتك ويتحدث عن الظلم وهو مغبون - الا لعنة الله عليكم احياء وأموات محرومون من رحمة الخالق ولا ترون وجهه الكريم فى الاخرة .
استغفر الله العظيم واتوب اليه
.


#1503171 [الفاروق]
4.25/5 (3 صوت)

08-13-2016 07:54 PM
واى ... واى .... بكرة سوف يتحلل انقبض بالسابتة ! انت تعرف التحلل المقصود به شنو . التوبة ولكن التوبة الخالصة مشروطة . كيف لو سألتنى ؟ هذا ما قاله اهل الذكر عليك ان ترجع ما نهبته بالفوائد . لقد رأينا من اخذ المال من ديوان الذكاء او من صندوق دعم الطلاب وتاجر به فى قوت الشعب احتكر كل الذرة فى القضارف ورحلها الى الابيض وهنالك باعها نقدا ورجع رأس المال الى الجهة التى اخذ منها المال واحتفظ بالارباح . فهل هذا شرعى وهل نقول رحع رأس المال وتحلل والموضوع انتهى . هذا تحريف للدين يا بنى كوز يا اخوانجية .والله الناس دى لعبت بالدين لعب غير عادى والمسول البعشوم اللاهو ميت فينعى ولا خى فيرجى .


#1503167 [ابوبكر ابو القاسم]
4.00/5 (2 صوت)

08-13-2016 07:30 PM
كدي خلي جعفر بانقا بتاعك دا تاني يرفع راسو يا حرامي،، تاني ما حا نسكت يا عديم الاخلاق وكدي خلي الحوار دا يفشل والله نجيك جوة كوبر يا لص،، خلاص كفاية كدا


#1503107 [osama]
5.00/5 (1 صوت)

08-13-2016 05:23 PM
هو انت مواطن ؟

هناك فرق بين مواطن وكوز

محمد حاتم : وزير العدل ظلمني ..ما كان لرجل العدالة أن يتأثر بهجوم المواقع الإسفيرية عليه لزيارة مواطن


#1503093 [Abdelazim Mekki]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2016 04:52 PM
اختلف اللصوص و و ظهر المسروق


#1503091 [sasa]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2016 04:51 PM
تتحدثون عن العدالة أيها المجرمون القتلة المغتصبون.... جعل الله باسكم بينكم وسلطكم على بعضكم البعض كل يقتل الاخر..... انت يامحمد حاتم ( اسم محمد عليه الصلاة والسلام لاتستحقه) من اوسخ المجرمين والمشردين لكل شريف له حق في الوطن والوظيفة مقابل توظيف كلابكم وأبناء كلابكم كان السودان ضيعة او مزرعة مملوكة لكم

انا ومن شاكلنى وماثلنى من السودانيين في الراى بالنسبة لنا العدالة خرجت ولم تعد في السودان منذ ليلة انقلابكم الأسود المشؤم الدموى 1998 ... سوف نلتقى عند المليك القادر المقتدر الحكم العدل المنصف نحن وانتم المسلمين المؤمنين القانتين الخائفين الله ومصلين البح حاضرا... قبح الله وجوهكم وازلكم دنيا واخرة


#1503085 [Breeze]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2016 04:40 PM
إن وزير العدل ظلمه وحرمه من حقه الدستوري والقانوني في الاستئناف وأحاله للمحكمة دون اخطاره بالتهم الموجه إليه......
..........................................

ليس لي فهم في القانون لكني لم أسمع بإستئناف قبل الحكم!!


#1503080 [AAA]
3.50/5 (2 صوت)

08-13-2016 04:34 PM
قال (إن وزير العدل ظلمه وحرمه من حقه الدستوري والقانوني)..وهل سطو الكيزان على الحكم كان بحق دستوري وقانوني!! كم هو مضحك قولك " أي عدالة تحرم مواطناً من حقوقه الدستورية والقانونية"!! انتو المواطن العادي ما بتختوه في الحراسة..امسح..قش..ما تجيبوا حي!!! وكما تدين تدان...اركز...


#1503075 [عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]
4.50/5 (8 صوت)

08-13-2016 04:20 PM
يا اخوانا إنتو خاتين بالكم كويس ام ما زلتم مسطحين والكيزان لا عبين بروؤسكم حلاوه؟!! مسلسل تركى بإمتياز وكان يمكن تصديق تفاصيل الحلقات لو لا كلمة سبقت وخرجت من فم الشيخ الهالك كشف لنا فيه كل شيء!!من شب على شيء شاب عليه هكذا يقول المثل والكيزان شبوا على الكذب والخداع وبداؤها بالكذب الصريح اذهب الى القصر وانا اودعنى في السجن لبعض حين!!وظلوا وما زالوا يمارسون مع الشعب كل الاعيبهم القذره التي شاب بسببها قبل مواعيد شيبته الطبيعيه!!وربما لاحظ الجميع الرئيس يتحدث عن الفساد وينشىء لها المفوضيات ويعين لها كبار مسئولين فيهلل له الأغبياء والمغفلين وينشغلوا بما هرف به ثم (فص ملح) وداب!! الم يعد الرئيس بفتح ملف (خط هيثرو) اين النتائج ؟!! الم يتحدث سيادته عن نيته في محاربة الفساد واشهد على ذلك من يعدون نظرائه في (مهنته) أبان الاحتفاليه الضخمه التي نَصب فيها على الشعب ونظرائه الذين جاؤا لمشاركته والاستماع اليه وهو ينٌصب على شعبه وجديد نصبه وطغمته سحبهم من والودائع البنكيه التي اودعها الشعب في حساباته تكاليف (مخرجات النَصب)!! والملاحظ ان ايراد كلمات (نَصب ينٌصب نصاب) في وصفهم باتت تزعجهم وتؤرقهم بشكل واضح لافت لانها تذكرهم بشهادات شيخهم الهالك والاتهامات التي كالها لهم!!هل فيكم من لم يسمع بمقولة (يموت الزمار واصابعه بتلعب) ؟!!كذلك يموت الكوز وهو يغش ويكذب وينصب وكل هذه الهوجه لن توصلكم لنتيجه ولن يستطيع احد محاكمة محمد حاتم سليمان وهو بطل هذه الحلقه ولحين إيجاد بطل آخر لحلقه جديده!!.


#1503074 [abdulbagi]
2.00/5 (6 صوت)

08-13-2016 04:17 PM
الله يفتنكم فى بعض ويقلل حجازكم ( قولوا امين ياسكان الراكوبه)


ردود على abdulbagi
European Union [abushihab] 08-13-2016 07:26 PM
آميييييييييييييييييييييييين لكن!!! المسرحية دي وقعت ليك؟ هذه المهزلة هي للتأثير علي مجريات العدالة والتسويف,والكلفتة لان هذا الدباب موعود بوظيفة دستورية كبيرة, ولكن الخصوم بوزارة الاعلام لخبطو ليهم الورق وطلبو بيلية جديدة.


#1503071 [عادل إبراهيم البر]
4.87/5 (10 صوت)

08-13-2016 04:12 PM
((أين العدالة التي تحرم موطنا حقه الدستوري))
و نحن برضو بنسألك إنت يا حاتم يا معرص النظام ذات السؤال


#1503060 [Rebel]
4.70/5 (9 صوت)

08-13-2016 03:53 PM
إقتباس.."فأي عدالة هذه ياوزير العدل التي تحرم مواطناً من حقوقه الدستورية والقانونية." إنتهى
* مجرم و لص و فاسد، فى "نظام" مجرم و فاسد و ظالم، يتحدث عن حرمانه عن حقوقه الدستوريه، بصفته "مواطنا"!..
* فى حين ان وزير العدل فى "النظام" المجرم و الفاسد و الظالم هذا، يقوم بزيارة هذا "المواطن" المجرم اللص الفاسد فى داخل الحراسه!
* انت تطلب الإفاده من "شخص" وزير الماليه لأنكم، لعنة الله عليكم، عصابه لا تؤمنون بنظام أو "قانون أو إجراءات ماليه"!..أنت لص و كمان صفيق و قليل الادب، يا محمد حاتم!..و لو كان لك عقل لأدركت هذه الحقيقه البسيطه، و لما أدليت بهذه الأقوال الفضيحه!
* سيبك من وزير العدل الفاسد و المواقع الاسفيريه ايها الفاسد، عدالة السماء فى إنتظاركم جميعا، فى الدنيا قبل الآخره، إن شاء الله!


#1503048 [Mohammed]
3.50/5 (3 صوت)

08-13-2016 03:27 PM
هههههههههههههااااااااااي
اللهم لا شماتة


#1503045 [يوسف رملي]
4.13/5 (4 صوت)

08-13-2016 03:25 PM
عن أي عداله تتحدث وتثق فيها يا هذا ..
قضاء المؤتمر الوطني ..الشيء الذي
يثير الاشمئزاز .. إن يتحدث فاسد مع
سبق الإصرار عن العداله .. حتي
فضيلة الحياء نزعت منكم ..ماذا تبقي


#1503041 [سولارا احمد]
3.00/5 (4 صوت)

08-13-2016 03:19 PM
اللهم اجعل كيدهم في نحرهم ..


#1503040 [ودالحاج]
4.13/5 (5 صوت)

08-13-2016 03:18 PM
حتي لو كان هناك خطأ في الإجراءات كما تقول يا محمد حاتم وانت تثق في القضاء كما تقول فلما الخوف واللجوء للبحث عن ثغرات تخرجك من مأزقك وكون وزير العدل استجاب لضغوط الرأي العام كما تقول فهذه محمده حيث لا توجد محامد.
ولكن علي ما يبدو انك أصبحت كالكرت المحروق بيد اللاعبين الكبار ولو صدق حدسي لو كانت هذه هي القصه آت تنجيك الأخطاء الإجرائية او انك ضحيه لتصفية حسابات بين اجنحة النظام حيث لا ضحايا قلبي هناك رماد من غير نار فشيل شيلتك .


#1503034 [خليل ابراهيم]
4.32/5 (8 صوت)

08-13-2016 03:06 PM
الان ينجو محمد حاتم سليمان ببدنه ليرى اى درك سحقيق تهاوت اليه دولته التى كان احد معاول هدم القيم والمبادئ الراشدة لبنائها.
الاستاذ المجاهد امير الدوشكات والقرنوف وجيوش العزة والكرامة بما حوت من صقور وبويات جاء الوقت لتراجع سيرتك تلك التى رواها المجاهدوحبر الانقاذ الاعظم جعفر بانقا كم طفل قتلت فى همشكوريب وابو كرشولا وغابات الجنوب وجبال النوبة وسهول دارفور وشوارع المدنمن الخرطوم ومدنى واخواتها باطلاق الرصاص مباشرة فى الرأس او الحرمان من العلاج عبر الحصار الاقتصادى واعتقال الشرفاء ومنعهم من قول الحق المباح وانت تجلس فى غرفة كنترول الاجهزة الاعلامية فتحجب الحق ان يظهر ولا ترى الفرعون الا ما يريد ان يرى بحشد البسطاءوالاتيان بهم قطعان لجزار الحركة الاسلامية لينتقى اجودهم لحما فينهشه.
ان بحثك عن عدالة على الارض رفضت ان تمنحها لمن تظنه عدو من امة لا اله الا الله لن يغنيك من غد كلنا كادح كدحا لملاقاته فهلا تفكرت فيما استدبر من ايامك وانت بوم الخراب لبلاد ما زالت تعلم الدنيا مبادئ الشرف والامانة رغما عن كدر الحركة الاسلامية الذى لوث بادرانه ثياب شق حتى على المستعمرين القادمين من خلف البحار ان يفعلوا بها ما فعله بها رهطكم الملعون .


#1503029 [مواطن من عامة الشعب]
3.50/5 (5 صوت)

08-13-2016 02:55 PM
سبحان الله الاجراءات دي لمن تحصل للمساكين و الغبش مافي زول بقول حاجة لكن لمن تحصل للكيزان ومن والاهم بتتطلع حاجات ما كانت معروفة..
وتابع “ فأي عدالة هذه ياوزير العدل التي تحرم مواطناً من حقوقه الدستورية والقانونية وأي عدالة هذه التي تحول متهماً إلى المحكمة في مخالفات إدارية لم يكتمل التحري حولها نسبة لعدم استلام إفادة المالية والتي كان يمكن أن تحول مجرى البلاغ”
اللهم اجرنا في مصائبنا واخلف لينا خيرا منها


#1503028 [الشيخ محمد]
3.50/5 (5 صوت)

08-13-2016 02:53 PM
هذاابن الحكومة المدلل عجب يا دنيا عجب يا سلطة اولها ملامة وآخرها ندامة وعجب العجاب يوم القيام؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ على كل من في السلطان


ردود على الشيخ محمد
United States [إبن الخرطوم] 08-14-2016 01:36 AM
شوفوا كلامن الأتنين متضارب كيف.وقال أن وكيل النيابة المختص أخطأ في تحريك الدعوى من جهة غير مختصة, دا كل لف ودوران عشان بعدين يجو يقولوا لينا برئ لأخطاء وكيل النيابة.


#1503026 [ودالسماني]
4.13/5 (4 صوت)

08-13-2016 02:52 PM
نفهم من هذا ان وزير العدل... مشى ليك بعد تلفون الوالي لوزير العدل... وانت رفضت تخرج؟؟
وهل من حق الوالي يهاتف وزير العدل ويامره؟؟؟


#1503022 [ها ها]
4.60/5 (6 صوت)

08-13-2016 02:45 PM
عداله قال
عداله شنو ياكوز ياوهم انتو بتعرفو عداله ولا البلد فيها عداله
فلتذهب الي الجحيم انت و امثالك اللصوص من عمر البشير و بكري و عبد الرحيم لحدي نافع و عوض الجاز لحدي الغفير بتاع اي جهه تابعه ليكم . تذوق طعم الظلم
نفاق في نفاق عالم جزم مفروض يلموكم كلكم و يولعو فيكم نار


#1503021 [بيكو]
4.72/5 (7 صوت)

08-13-2016 02:44 PM
تابع “ فأي عدالة هذه ياوزير العدل التي تحرم مواطناً من حقوقه الدستورية والقانونية وأي عدالة هذه التي تحول متهماً إلى المحكمة في مخالفات إدارية لم يكتمل التحري حولها نسبة لعدم استلام إفادة المالية والتي كان يمكن أن تحول مجرى البلاغ”
ياراجل ياراجل للتو عرفت انو الظلم ظلمات ، بالله عليك وانت مسؤل هل اعطيت المظاليم فرصة حتى يقولوا كلمة


ردود على بيكو
Sudan [Alsadig Jadallah] 08-14-2016 03:02 PM
يا عزيزي لقد فقتم سوء الظن العريض ـ بعدين تبرريك الواهن ده خلانا نتحسس رؤسنا احتمال الواحد قام ليهو قنبور وهو ما شاعر بيهو!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
8.00/10 (2 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة