الأخبار
الملحق الرياضي
ماسكيرانو يعلق على عودة ميسي لمنتخب الأرجنتين
ماسكيرانو يعلق على عودة ميسي لمنتخب الأرجنتين
ماسكيرانو يعلق على عودة ميسي لمنتخب الأرجنتين


08-16-2016 10:59 PM

DPA ©


احتفل اللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، بعودة مواطنه ليونيل ميسي لصفوف منتخب بلاده، مؤكدًا أن هذا القرار أسعد اللاعبين والجماهير وجعلهم يشعرون بالاطمئنان.

وقال ماسكيرانو، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء "عودة ميسي إلى المنتخب أسعدتنا وأشعرتنا بالهدوء، عندما تصاب بإحباط كبير فإنك تفكر في ترك كل شيء وعدم الاستمرار".

وأضاف ماسكيرانو "بالطبع جميعنا يثق في أن ميسي لديه الكثير من الأشياء ليقدمها للأرجنتين، ليست هذه لحظة الرحيل، لدينا اللاعب والقائد الأفضل في فريقنا".

وأكد ماسكيرانو، أنه يرى أن ميسي لديه شغف لتحقيق الألقاب، وقال "عندما انطلق الموسم تأكدنا أنه يمتلك حوافز أكبر من الموسم السابق ولكن الأمر معقد بعض الشيء. يواجه التحديات باستمرار ويتطلع إلى دوافع جديدة، أنا سعيد لرؤيته بخير، نعلم أنه عندما يمتلك طاقة إيجابية فإنه يمنحنا شيئا مختلفا".

ورفض ماسكيرانو، وجهة النظر القائلة أن برشلونة لا يزال يعاني في النواحي الدفاعية، حيث أشار "من الطبيعي أن تكون لدينا أخطاء في هذه المرحلة من الموسم لأننا لا زلنا نعمل على ضبط العديد من النواحي الفنية. عقلية هذا الفريق تفكر دائمًا في الأفضل والاستمرار في التطور".

ويحظى برشلونة غدًا الأربعاء، بفرصة التتويج بأول لقب له في الموسم، عندما يواجه ضيفه إشبيلية في مباراة العودة لبطولة كأس السوبر الإسبانية، بعدما فاز عليه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين 2-0.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2079


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة