في



الأخبار
أخبار السودان
السودان يتعهد تقديم التسهيلات للإستثمارات القطرية
السودان يتعهد تقديم التسهيلات للإستثمارات القطرية
السودان يتعهد تقديم التسهيلات للإستثمارات القطرية


08-18-2016 02:12 PM


الشرق القطرية -


أكد وزير المعادن السوداني د. محمد صادق الكاروري، دعمه التام لكل مشروعات دولة قطر للإستثمار في مجال قطاع التعدين بالسودان .

وتعهد الوزير خلال لقائه رئيس مجلس إدارة شركة الدوحة للإستثمار الشيخ فهد بن حمد بن عبدالعزيز آل ثاني بتقديم التسهيلات اللازمة وتهيئة الأجواء الملائمة للاستثمارات القطرية للعمل في التعدين بالسودان، منوها إلى أن قطاع التعدين من أكثر القطاعات جذباً للاستثمارات، بل وبات داعما رئيسيا للاقتصاد بالبلاد.

وأشاد الكاروري بالتطور الكبير الذي تشهده العلاقات القطرية السودانية، مثمنا دور القيادة القطرية وحرصها التام على الدفع بالعلاقات في شتى المجالات.

وكان الوزير التقى أمس بشركات قطرية وسعودية وإماراتية، وأبدت الشركات رغبتها الاستثمار بقطاع المعادن بالسودان وشهدت وزارة المعادن مشاورات مكثفة مع مسؤولي تلك الشركات للدخول في الاستثمار بهذا القطاع.






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1889

التعليقات
#1506365 [كاسـتـرو عـبدالحـمـيـد]
0.00/5 (0 صوت)

08-18-2016 10:25 PM
*****************أعـــلان تـحـذيــرى لـمـن يهـمـه الأمـر *****************
وللـسـفارات الخـلـيـجـيـة المعـتـمـدة فى الخـرطوم خاصـة

ليكن فى عـلم الأخـوة العـرب والخـليجـيين خاصة , وهم يعلمون اكثر من غـيرهـم بأن هذا النظام غـيـر شرعى لأنه اغـتصب الحكم من نظام ديمقراطى تم انتخابه من قـبل الشعب بانتخابات شرعـية . لذلك أن كل ما قام به طيلة فـترة حكمه والى ان يزول , باطل رسميا وشرعـيا بموجب دستور البلاد وقـوانيـن الأمم المتحدة . وعـند زواله قريـبا بأذن الله سوف تـتم محاكمة كل المسؤلين فـيه على كل الجرائم التى ارتكـبوها فى حـق المواطنين من تـشريد و كـبت للحريات ونهـب لموارد البلاد وبيعهـا وسوف تتم مراجعة كل القروض التى استلمها النظام ومطابقتها مع الواقع وهل استفاد منها الوطن الخ ... وابادة وسفـك لدماء شعـوبه ( دارفور ) وباعـتراف كل العالم والأمم المتحدة ومظماتها التى ادانته ( راجع قرارات مجـلس الأمن ضد النظام - اكثر من عشرون قرارا ) وسوف يتم القصاص من كل منتسبيه بعد سقوطه وأولهـم المدعـو / عمر البشير الذى تطارده محكمة الجنايات للقـبض عـليه ومحاكمته لمسؤلـيته فى ابادة شعـبه , وسوف تصدر محاكم الشعب التى سوف تتكون بعد سقوط النظام من القرارات والاحكام ما يعيد للشعب كرامته وحقوقه وسوف يتم استرداد كل الأموال والأراضى والعقارات والثروات الباطنية والزراعـية التى سرقها وباعها فى فترة حكمه وتوريد قيمتها لخزينة الدولة . لذلك حفاظا على العلاقات الأخوية التى تربطنا بشعوب ودول العالم وخاصة العالم العـربى , نحـذر الجميع من التعاون مع هذا النظام وعـدم الدخول معه فى اى اتفاقيات أو معاملات تجارية أو زراعية الخ ... من اشكال التعاون الأقتصادى لأنه لا يملك الشرعية التى تخوله القيام باى اتفاقات دولية نيابة عن الشعب الذى لم ينتخبه . وهذا الأعلان للـتخـذ ير ولا عـذر لمن تـم خداعه من قـبل هذا النظام .


#1506262 [Free]
0.00/5 (0 صوت)

08-18-2016 05:37 PM
كل شهر او اسبوعيين بكرروا الكلام دا عايزين يخدرونا نحن يارب و لا يخدروا القطريين



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة