الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير يهدّد بفصل قياداته المتفلتة في الولايات
حزب البشير يهدّد بفصل قياداته المتفلتة في الولايات
حزب البشير يهدّد بفصل قياداته المتفلتة في الولايات


08-30-2016 11:04 AM

الخرطوم : سعاد الخضر
هدّد حزب المؤتمر الوطني بفصل قياداته المتفلتة في الولايات، وذلك على خلفية الخلافات التي تدور بين المجلس التشريعي بولاية الجزيرة والوالي محمد طاهر ايلا، والمجلس التشريعي بولاية البحر الأحمر وواليها، على احمد حامد، بعد سحب المجلس الثقة من وزير الشؤون الاجتماعية بالولاية ورفض حامد لتلك الخطوة.
وقال نائب رئيس القطاع السياسي للحزب، عبد الملك البرير، في تصريحات صحفية أمس، إن المركز يمتلك حق الفيتو في رفع الكرت الاحمر ضد اي اجراءات تتخذها قياداته في الولايات تتنافي وتتعارض مع النظام الاساسي للحزب.
وأشار الى ان المركز يمكن أن تدخل باكثر من آلية في هذا الأمر لاسيما عندما تكون الخلافات في المستوي الولائي، وشدّد البرير على قدرة المركز في ضبط هياكله في الجانبين السياسي التشريعي، وزاد (ليس هناك كبير علي المركز). واعتبر البرير ان الخلافات أمر طبيعي وليست حصراً على الوطني، وأضاف (لكن الوطني له حاكمية ضابطة من خلال نظامه الاساسي ولوائحه التي تحسم اي اشكاليات تنظيمية حسب مستويات الهياكل).

الجريدة


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 6513

التعليقات
#1512567 [احمد ادريس]
0.00/5 (0 صوت)

08-30-2016 05:37 PM
أين ذهبت معسكرات اللاجئيين فى شرق السودان التقرى والانفصال القادم
انتم السبب ازمة البحر الاحمر
منذ ايام ويدور منشور الشعب الارترى فى السودان والسؤال من سمح للاجئين الارترين بالجنسية السودانية وتحويل اللاجئين والشعب الارتري من النضال الارترى (جبهة التحرير الارترية ) الى مشروع فقدان ارضهم فى ارتريا وضياع هويتهم الارترية وهم يدعمون والحكومة تدعم المشروع الصهيونى فى المنطقة وجعل المنطقة ارترية تقرنجة وماادرك التقرنجة والتقرى هم شعب ارتريا وليس لهم علاقة بالبجة انقذوا شرق السودان قبل أن يطالب الارترين التقرى بأنفصال شرق السودان وتاريخ شرق السودان موثق فى دار الوثائق السودانية والبريطانية بقبائل البجاوية الاصيلة التى حاربت المستعمر وكسرت المربع الانجليز وضيقوا الخناق فى طريق الامداد من سواكن الى باقى السودان وانتصار تلو انتصار فى معارك التحرر من المستعمر البغيض وبالرجوع الى مذكرات المجاهد عثمان دقنة من حارب مع المهدية اصحاب الارض البجا ومن حاربت المهدية من ارتريا هم التقرى ولم يكن التقرى يوما فى نصرة الاسلام فاذا بلادهم يسلمونها الى التقرنجة المسحيين ويرتمون فى معسكرات الا جئين الارترين فوطنهم اول بهم انهم التقرى الارترى ولكانوا صادقين مع الله لكان نصرهم من عندهم انقذوا كسلا والبحر الاحمر من هذا السرطان سرطان التقرى من ايدى الارترين فأمتدادهم فى اوربا ياتيهم الدعم من بنات افكارهم فى اوربا واليوم حين تفيق من من النوم تلقى أن كسلا كلها ارترين فأين معسكرتهم بقيت وهم الان أين حافظوا على ارض كسلا من الضياع وقد ألتهما الارترين التقرى فأرض الفشقة بسبب الحكومة اصبحت مباحة واليوم شرق السودان مهدد بالانفصال التقري (قبائل اتحاد البنى عامر والحباب والحماسين ارتريا) وسوف نستعرض تاريخهم وكيفة نشاءة هذة القبائل فى ارتريا الارترين كيف تسلمون شرقنا الحبيب الى التقرى الارترين فاليوم نحن دولة وهم دولة التقرى والانفصال القادم لشرق السودان

أ/أحمد ادريس فكاك


#1512421 [احمد البقاري]
0.00/5 (0 صوت)

08-30-2016 01:39 PM
يا عبد الملك البرير، ليكون في عملكم، ليس هناك مركز متسلط وأطراف مهيضة الجناح كالسابق بعد الآن، خاصة بعد دعوة الحركة الشعبية لتحرير السودان لمشروع إعادة هيكلة الدولة وإنهاء السيطرة المطلقة والحصرية لمنسوبي قبائل الأقلية الحاكمة على مفاصل الدولة ومراكز القرار بمؤسساتها الأكثر حيوية...خلاص الكتافي اتساوت


#1512399 [يوسف رملي]
0.00/5 (0 صوت)

08-30-2016 01:08 PM
الدوله برمتها متفلته ... يا فخامة الرئيس .. لماذا لا
تحلها وتسلمها للشعب وليس للمعارضه .. وتريح نفسك ..
وهذا أضعف الإيمان ..


#1512389 [وووووب]
0.00/5 (0 صوت)

08-30-2016 12:54 PM
جابت ليها رفد؟؟؟ طيب الناس دى تاكل و تشرب و تتعالج من ويين؟ ارجو من قيادة المؤتمر الوطنى ان ترفد باقى الشعب و ترسلهم للدول المجاورة اصلو البلد وقفت تك والدولار طار عيييك و اهم وظيفتين فى البلد بقت ما تغطى ستات الشاى و الدرداقات عييييييييييييييييييييك الشغلة باظت


#1512371 [المخدوووووووووووووووع]
0.00/5 (0 صوت)

08-30-2016 12:29 PM
الخشم المعفن المفتوح ده معقول إجي من وراه خير ؟؟؟؟؟؟


#1512359 [قلام الفقر]
0.00/5 (0 صوت)

08-30-2016 12:03 PM
يا البرير ياوهم يا غرقان فى التيه والتسلط: انت ما عارف انو من تفصلوه من حزب (الخراب الوطنى) هذا يعتبر شرف ما بعده شرف للمفصول بعد ان اغر واضل به وفسق وفسد اجتماعيا وخلقيا وعزة , ان اراد الله له الافائة والرجوع الى الحق والفضيلة والابتعاد عن مواطن ومستنقع القزارة والقزرين, هذا المفصول له عظيم الشرف بان يفصل منكم, ووفقة الله وتعتبر له بمثابة(طلقة بعد رجعة - اى اكمل الثلاث طلقات حيث لارجعة بعدها). وبهذا يكون قد كسب الدنيا والاخرة.
لاعزة ولا شرف ولا مواطنة و لارجالة لكل من ينضوى تحت هذا التنظيم الفاشل القزر حزب (الخراب الوطنى). وصدقنى طال الزمن او قصر ستدور عليكم الدائرة, حيث تتمنون ان تكونوا تربا. وباكر بجى الخريف ونشوف وانتو تشوفوا. ظلمتم انفسكم واهاليكم وضللكم المضل الضال الكبير.انتظررررررررررررررررررررررررررررررررررروا.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة