الأخبار
أخبار السودان
ادعموا ترشيح الاستاذة ناهد جبرالله للفوز بجائزة هيومان رايتس توليب
ادعموا ترشيح الاستاذة ناهد جبرالله للفوز بجائزة هيومان رايتس توليب


09-03-2016 05:18 AM

عبدالوهاب همت
ناهد جبرالله سيداحمد اسم شامخ في سماء الحركة الطلابية في جامعة الخرطوم ويكفي انها تقلدت منصب السكرتير العام للاتحاد في دورة الانتفاضة وهي قبل ذلك من أسرة اشتهرت بمنافحة الانظمة الديكتاتورية وقد دفعت ناهد أثمان ذلك اعتقالاً ومحاربةً في الرزق لكنها مالانت ولاهانت وظلت شامخة شموخ نساء بلادي مازادتهن المعاناة الا صلابةً ورباطة جأش واستعداد للتضحيه متى مادعى الداعي.
وبمجئ الانقاذ حوربت ناهد في رزقها حتى وهي تسعى لفتح محل لحياكة الملابس وتعرض من عملوا معها للضرب والتخويف كل ذلك في سبيل تضييق الخناق عليها لكنها لم تنحني بل زادها ذلك شموخاً وكبرياء.
أسست ناهد جبرالله مركز سيما لحماية المرأة والطفل وانتزاع حقوقهم التي داست عليها (الانقاذ) ويعتبر مركز سيما واحد من أقدم المراكز وقد اكتسب سمعةً طيبة نتيجة للجهود الخارقة التي يقوم بها حيث ساهم في انقاذ حياة الاف النساء والاطفال والنساء من ضحايا العنف المجتمعي والسلطوي خاصة, حيث تتجاسر ناهد بالظهور في سوح المحاكم مساندة للنساء اللائي تعرضن للاشكال المختلفة من العنف , كما تسعى جاهدة لتوفير فرص تعليم للاطفال الذين فقدوا حقهم في التعليم ويكفي ان زارها أحد المتنفذين في سلطة(الانقاذ) معلناً ومن داخل مركز سيما أن ماقام به هذا المركز لم تقم به الحكومة نفسها.
ماقامت به هذه السيدة الفاضلة الاستاذة ناهد جبرالله لم تخطئه الأعين الراصدة ولم ينساه من قامت بمساعدتهم أو مساعدتهن وهاهي الاستاذة ناهد جبرالله تجد نفسها مرشحة لتتوشح بهذه الجائزة والتي نتشرف كسودانيين أن نجد من بين السودانيات من تحجز مكانتها بين قائمة المنافسة , فوز ناهد بهذه الجائزة فوز لنا جميعاً في وقت أصبح اسم السودان لايذكر الا وهو مربوط بكل ماهو سئ وقمئ فاسم السودان مرتبط بالارهاب وانتهاكات حقوق الانسان وكبت الحريات والفساد والتدهور والانحطاط في كل شئ وكل ذلك بفضل حكومة (الانقاذ).
هذه دعوة لكل عشاق الحرية والديمقراطية والمدافعات والمدافعين عن حقوق الانسان ونصراء المرأة السودانية أن يتدافعوا ويحثوا الآخرين لنساهم في فوز المناضلة ناهد جبرالله سيداحمد بهذه الجائزة وهذا أقل مايمكن أن نفعله تجاهها وفيه بعض وفاء لما قامت به كممثله للمرأة السودانية
ناهد مرشحه لنيل جائزة هيومان رايتس توليب التي تقدمها وزارة الخارجي الهولندية للمدافعين عن حقوق الانسان حول العالم , المنافسة الان دخلت في مراحلها الاخيرة وحتى الان تنافس ناهد على المركز الرابع, بمشاركتكم والتصويت لها يمكن أن نضمن لها فوزاً مستحقاً , ارجو شاكراً اتباع الخطوات الاتيه لاكمال نجاح المشاركة في التصويت.
أولاً الدخول للرابط المرفق في أسفل الرسالة باللون الازرق
كتابة الايميل
ادخال رقم تأكيد يظهر أمامكم في المستطيل
اضغط على كلمة VOTE
بعد اكتمال هذه الخطوات ستجد في ايميلك رابط لتأكيد التصويت وعليكم بالضغط عليه , لن يتم نجاح اكتمال عملية التصويت مالم تفتح ايميلك وتضغط على الرابط المرسل اليك عبر ايميلك
ولاتنسوا ان يوم 7 سبتمبر هو آخر يوم للتصويت
صوتوا وارسلوا الرابط لقوائم اصدقاءكم حيثما كنتم ودعوا اسم السودان يتردد حيث نريد له عالياً وليس بين قوائم الارهاب والفساد والدمار حيث يريد النظام وأعوانه.

http://www.humanrightstulip.nl/candi...nahid-gabralla

.






تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 4408

التعليقات
#1533776 [Ayman alkhider]
0.00/5 (0 صوت)

10-17-2016 10:43 PM
Vote


#1514592 [متفرج وبس]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-2016 08:16 PM
اضافة لذلك. بعد التصويت لو ما وصلك اللينك في الإنبوكس افتح الإسبام وحتلقي اللينك هناك


#1514457 [الرفاعي عبدالعاطي حجر]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-2016 02:24 PM
ادعم ترشيح ناهد جبرالله


#1514322 [عبدالحميد البراري]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-2016 09:16 AM
اخونا المجتهد والنشيط دوما عبدالوهاب همت لك التحيه وللمناضله ناهد جبرالله وهي تستحق الجائزه بحق واعمالها تتكلم عن ذلك. ولكن ياعبدالوهاب لو حقيقي الشخص بيفوز بتريقه التصويت بتاعة برامج ال ام بي سي وكل زول تصوت ليهو الجاليه تبعوا انا بفتكر ده ماتصويت ولا فوز بيشرف ناهد جبرالله بالطريقه دي ممكن يفوز سوري كان مع الاسد ولان السوريين ده ولدهم تحيزا صوتوا ليهو وفاز . دي طريقه تصويت تناسب الفنانيين المتنافسيين في برامج الاغاني وليست شخص مدافع عن حقوق الانسان لازم لجنه متخصصه تحكم وتوجد معايير



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة