في



الأخبار
الملحق الرياضي
ريال مدريد يحسم التجديد لجاريث بيل براتب خيالي.. بيل يكشف سبب انضمامه لريال مدريد
ريال مدريد يحسم التجديد لجاريث بيل براتب خيالي.. بيل يكشف سبب انضمامه لريال مدريد
ريال مدريد يحسم التجديد لجاريث بيل براتب خيالي.. بيل يكشف سبب انضمامه لريال مدريد


09-04-2016 11:40 PM
EFE ©

اشارت صحيفة "صنداي إكسبريس" البريطانية، اليوم الأحد، إلى أن مهاجم ريال مدريد الإسباني، الويلزي جاريث بيل، اتفق على مد عقده مع النادي الملكي، لستة مواسم جديدة، ورفع أجره الأسبوعي إلى 417 ألف يورو.

وفضل بيل، مد عقده مع الريال، عن العودة للبريميير ليج، في الوقت الذي قدر فيه الملكي، أداء اللاعب الويلزي في كأس أمم أوروبا "يورو 2016" حيث قاد منتخب بلاده لنصف النهائي قبل أن يتم إقصاؤه على يد البرتغال التي توجت باللقب.

وأقر المدير الفني لمنتخب ويلز، كريس كولمان، بدور بيل بين صفوف الريال، مؤكدًا "أعلم أنه قادر على أي شيء تقريبًا، وأعتقد أنهم متحمسون جدًا لمستقبله في ريال مدريد".

وأثنى كولمان على بيل، قائلاً: "إنه يتحسن كثيرًا ولديه قدرات هائلة وفكر من الطراز الأول. هذه هي التركيبة التي يتسم بها الفائزون".


بيل يكشف سبب انضمامه لريال مدريد
EFE ©


قال الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، إن التتويج بدوري أبطال أوروبا مرتين، خلال 3 سنوات يعد أمرا رائعا.

وأضاف بيل، في تصريحات نقلتها الصحافة الإسبانية، اليوم الأحد "سبب قدومي لريال مدريد هو تحقيق الفوز ولعب دوري أبطال أوروبا والفوز بها".

وبخصوص نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، الذي توج الفريق به، قال بيل "كان موسما صعبا وكافحنا حتى اللحظات الأخيرة. النهائي أمام أتلتيكو مدريد كان صعبا ولكننا كافحنا وحصلنا على الجائزة التي كنا نرغب فيها في النهاية".

وتابع اللاعب الويلزي "حينما ترفع لقب دوري الأبطال فإن هذه هي اللحظة التي تستمع بها. الفوز بهذه البطولة مرتين خلال 3 سنوات كان أمرا لا يصدق".

وأوضح بيل "نعرف أن النادي يمتلك حافزًا دائما للتتويج بهذا اللقب ونرغب في الفوز به مجددا. سنكون في قمة التركيز من أجل تكرار الأمر هذا الموسم".

وبخصوص إقامة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم في مدينة كارديف الويلزية، علق بيل بقوله "بعدما توجت بأول لقب لدوري الأبطال مع ريال مدريد لعبنا كأس السوبر الأوروبي في كارديف. اللعب بالمدينة التي ولدت بها كان أمرا رائعا".

وختم بيل تصريحاته بقوله "احتضان كارديف لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم يمثل حافزا إضافيا من أجل الحصول على اللقب".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1713


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة