الأخبار
أخبار السودان
البشير يمتدح الدور القطري في احلال السلام بدارفور
البشير يمتدح الدور القطري في احلال السلام بدارفور
البشير يمتدح الدور القطري في احلال السلام بدارفور


09-07-2016 08:04 PM
(موفد سونا) - امتدح رئيس الجمهورية المشير عمر البشير جهود دولة قطر حكومة وشعباً علي دورها في احلال السلام في السودان وبصفة خاصة في دارفور.
وقال لدي مخاطبته الاحتفال الجماهيرى بمدينة الفاشر بمناسبة انفاذ بنود وثيقة الدوحة لسلام دارفور ان قطر تحملت الجميع وصبرت وثابرت من اجل تحقيق الاستقرار والسلام في دارفور حتي تكللت مساعيها بالنجاح رغم العقبات الكثيرة لإجهاض الاتفاقية.
واشاد في هذا الخصوص بجهود سمو الأمير الشيخ تميم وسيره علي خطي والده الشيخ الوالد حمد بن خليفة آل ثاني لاكمال مسيرة السلام في دارفور وتنفيذ الاتفاقية ورعايتها واستضافة قطر لمؤتمر المانحين وتنفيذ مشروعات قري العودة الطوعية بولايات دارفور الخمس . كما حيا جهود نائب رئيس الوزراء بدولة قطر آل محمود لصبره علي محاولات اجهاض عملية السلام.






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2204

التعليقات
#1517331 [كعكول في مرق]
0.00/5 (0 صوت)

09-08-2016 11:12 AM
ياخي أنت تدعي أن السلام قد تحقق في جزء من بلدك المحترب - لماذا تنسب هكذا إنجار لآخر بل لآخرين. ثم كيف يكون موقفك إذا فشل هذا المشروع الذي لا تملك ولا تضمن فشله أو نجاحه وهل ستنسب فشله إذا فشل لدويلة قطر وتحملهم المسؤولية؟؟ وما هي قصة "الوالد" دي؟؟ حمد والدك ياغبي؟؟ لماذا تذلل لواحد في سن أولادك لو بتعرف بيعملوهم كيف وتنبطح وتفنقس لي تميم وللا ذميم؟ إنت ما حتبطل خيابة؟؟



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة