في



الأخبار
أخبار السودان
غضب أميركي من "تحرش" حكومة جوبا بنشطاء
غضب أميركي من "تحرش" حكومة جوبا بنشطاء
غضب أميركي من


09-12-2016 07:14 AM

أبوظبي - سكاي نيوز عربية
قالت السفيرة الأميركية لدى الأمم المتحدة، سامانثا باور، إنها "غاضبة" من تحرش حكومة جنوب السودان بنشطاء حقوقيين التقوا مع وفد مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة خلال زيارته للدولة الحديثة.

وأضافت باور في بيان أن الوفد شاهد الأوضاع المعيشية "التي تقشعر لها الأبدان"، التي يعيشها المدنيون المحاصرون من جراء النزاع الجاري بين الحكومة والقوات المتمردة.

وقالت إن حكومة جنوب السودان يجب أن تعلي لا أن تقمع أصوات الناشطين "الذين ينظمون أنفسهم سلميا ويقدمون نقدا بناء".

كما ذكرت أن مجلس الأمن "منخرط بشكل مباشر مع حكومة جنوب السودان للتأكيد على أن تخويف وتهديد المجتمع المدني يجب أن يتوقف فورا".

ويقول رؤساء المنظمات، الذين التقول مع الدبلوماسيين، إنه صدرت إليهم أوامر برفع تقارير إلى الحكومة ولقاء بعض ممثليها.






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 7471

التعليقات
#1518679 [فول بالدكوة]
1.00/5 (1 صوت)

09-12-2016 11:30 AM
أقتباس :كما ذكرت أن مجلس الأمن "منخرط بشكل مباشر مع حكومة جنوب السودان للتأكيد على أن تخويف وتهديد المجتمع المدني يجب أن يتوقف فورا".الجنوبين لا يكمن إسكاتهم بالتحديدات من مجلس الامن ( مجلس شراء الزمم ) واي نوع من العقوبات سيتم فرضهاعلي الحكومة سيكون عواقبها وخيمة علي المنطقةوعلي افرادكم العاملة في البعثة , كان تقولها دقري عديلي كدي بإن عناصر الجيش الشعبي فاموا بإختصاب بعص العاملات بعثة لامم المتحدة اثناء الاشتبكات الاخيرة بدلاً من قول تحرش الحكومة, إنتي ذاتك قومي بالزيارة الي الجنوب عشان تشوفي الجنونبين ناس منوا , يلا بلا قل الادب يا عاهرةانت.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة