في



الأخبار
الملحق الرياضي
أنشيلوتي يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا
أنشيلوتي يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا
أنشيلوتي يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا


09-14-2016 10:28 PM

كووورة

حقق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونخ الألماني، رقمًا قياسيًا جديدًا، أمس الثلاثاء، بعد قيادته الفريق البافاري، في أول مباراة بدوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية، اليوم الأربعاء، إن "المدرب الفائز بلقب دوري الأبطال، 3 مرات سابقًا، مرتين مع ميلان الإيطالي، ومرة مع ريال مدريد، يواصل صناعته للتاريخ، وهذه المرة من بوابة بايرن ميونيخ".

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن أنشيلوتي، أصبح أول مدرب في التاريخ، يقود 7 أندية مختلفة في دوري أبطال أوروبا، حيث كانت البداية مع بارما الإيطالي، في موسم "1997ـ1998".

وتابعت الصحيفة: "المرة الثانية، كانت مع يوفنتوس الإيطالي لمدة موسمين، ثم ميلان الإيطالي، والذي قاده في البطولة لمدة 6 مواسم متتالية من 2002، وحتى 2008، حقق خلالهما اللقب موسمي (2003)، و(2007)".

وأردفت: "ثم كانت رحلته الرابعة مع تشيلسي الإنجليزي في موسمين متتاليين من 2009، وحتى2011، أما مغامرته الخامسة فكانت مع باريس سان جيرمان الفرنسي".

وأضافت: "الفريق السادس، الذي قاده في دوري أبطال أوروبا، هو ريال مدريد الإسباني، في موسمين متتاليين، حقق في أول موسم له مع الفريق بطولة ريال مدريد العاشرة في المسابقة الأوروبية".

وختمت: "بدأ أنشيلوتي رحلته السابعة في المسابقة مع بايرن ميونخ، أمس أمام روستوف، والتي انتهت باكتساح البايرن، روستوف بنتيجة (5ـ0)".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 699


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة