الأخبار
ملحق المنوعات
مدرب البرازيل يعلن قائمة مباراتي بوليفيا وفنزويلا
مدرب البرازيل يعلن قائمة مباراتي بوليفيا وفنزويلا


09-16-2016 10:23 PM
EFE ©


أعلن المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم، أدينور باتشي "تيتي"، اليوم الجمعة القائمة المستدعاة لمواجهتي بوليفيا وفنزويلا المقبلتين في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا خلال شهر أكتوبر/تشرين أول المقبل.

وشهدت القائمة عودة الرباعي روبرتو فيرمينيو ودوجلاس كوستا ولاعب الوسط أوسكار والمدافع تياجو سيلفا.

وتعد هذه هي القائمة الثانية التي يعلنها تيتي منذ توليه مهمة الإدارة الفنية لـ"السيليساو" خلال شهر يونيو/حزيران الماضي عقب إقالة كارلوس دونجا.

وتستقبل البرازيل المنتخب البوليفي في السادس من الشهر المقبل على ملعب "أرينا دا أمازونيا"، قبل أن تحل ضيفه بعدها بأربعة ايام على فنزويلا على "الملعب الأوليمبي" بمدينة ميريدا.

واستطاع تيتي أن يقود "الكناري" لانتصارين في أول اختبارين رسميين له أمام الإكوادور في عقر دارها (0-3)، ثم أمام كولومبيا (2-1).

ويحتل المنتخب البرازيلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 15 وتبتعد بفارق نقطة خلف أوروجواي.

وحذر تيتي من أن "كل الأمور لا تسير على ما يرام"، على الرغم من تحسن فريقه في تصيفات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقال تيتي في مؤتمر صحفي عقد اليوم بخصوص مبارتي البرازيل القادمتين أمام كل من بوليفيا وفنزويلا في التصفيات "يجب أن يزيد وعينا وأن ننضج أكثر، فنحن لم نعبر بعد إلى مرحلة عنوانها (كل الأمور جيدة)".

وتابع تيتي: "هناك 7 منتخبات (من أصل 10) قريبة في (ترتيب) الجدول" من المنتخب البرازيلي، مشددا بذلك على أن فريقه يجب أن يتحلى بـ"النضج" ويجتهد كي يستطيع تكرار أسلوب لعبه في المبارتين الأخيرتين ويحقق الفوز.

كما أكد أن هدفه المبدئي هو ترسيخ فكرة مونديال روسيا في أذهان لاعبيه، محددا بعض النقاط التي على اللاعبين التركيز عليها وتطويرها.

وجاءت قائمة الـ24 لاعبا كالآتي: حراسة المرمى: أليسون (روما/إيطاليا)، موراليا (فلامنجو)، ويفرتون (أتلتيكو باراناينسي).

خط الدفاع: ميراندا (إنتر ميلانو/إيطاليا)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان/فرنسا)، جيل (شاندونج لونينج/الصين)، تياجو سيلفا (باريس سان جيرمان)، فيليبي لويس (أتلتيكو مدريد/إسبانيا)، مارسيلو (ريال مدريدإسبانيا)، دانييل ألفيس (يوفنتوس/إيطاليا).

خط الوسط: كاسيميرو (ريال مدريد)، فرناندينيو (مانشستر سيتي/إنجلترا)، جوليانو (زينيت سان بطرسبرج/روسيا)، لوكاس ليما (سانتوس)، أوسكار (تشيلسي/إنجلترا)، باولينيو (جوانجزو إيفرجراند/الصين)، فيليب كوتينيو (ليفربول/إنجلترا)، ريناتو أوجوستو (بكين جوان/الصين)، ويليان (تشيلسي).

خط الهجوم: دوجلاس كوستا (بايرن ميونخ/ألمانيا)، جابرييل جيسوس (بالميراس)، نيمار (برشلونة/إسبانيا)، روبرتو فيرمينيو (ليفربول).






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 259


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة