في



الأخبار
الملحق الرياضي
مدرب الأرجنتين "سعيد للغاية" بسبب هيجواين
مدرب الأرجنتين "سعيد للغاية" بسبب هيجواين
مدرب الأرجنتين


09-16-2016 11:35 PM
EFE ©

قال إدجاردو باوزا، مدرب المنتخب الأرجنتيني، إن المواجهتين المقبلتين، في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ستكونان أمام منافسين يلعبان "بطريقة مختلفة".

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني، منتخبي بيرو في العاصمة ليما، في السادس من الشهر المقبل، وبارجواي، في الجولة التالية، بعدها بخمسة أيام.

وقال باوزا، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، عقب الإعلان عن قائمة "الألبيسيليستي" لهاتين المباراتين: "سنلعب أمام خصمين سيلعبان بطريقتين مختلفتين، بيرو ستهاجم بأربعة أو خمسة لاعبين على ملعبها. أما باراجواي فستلجأ للهجمات المرتدة الخطيرة للغاية".

وأضاف: "سأولي اهتمامًا كبيرًا بالعمل الذي سنقدمه خلال المواجهتين، بغض النظر عن التحذير من المنافسين. لدينا فريق يمكنه السيطرة على اللعب. مواجهة بيرو ستكون صعبة، وما يزيد من صعوبتها أنها على ملعبهم".

كان باوزا، أعلن عن الأسماء التي تلعب خارج الأرجنتين في الوقت الذي سيكشف النقاب فيه عن قائمة اللاعبين المحليين خلال الأيام المقبلة.

وقال حول هذا الصدد "سنعلن عن ثلاثة أسماء تلعب داخل الأرجنتين، ولكننا سننتظر حتى نهاية الأسبوع، ونأمل في عدم وجود أية إصابات".

وحول عودة مهاجم يوفنتوس الإيطالي، جونزالو هيجواين، بعد الغياب عن المواجهتين السابقتين أمام أوروجواي وفنزويلا، قال إنه "سعيد للغاية"، وأوضح أن غيابه خلال هذه الفترة جاء وفقا لـ"اتفاق بينهما".

وحول غياب خابيير باستوري، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، قال إنه فضل عدم استدعائه لأنه "عائد لتوه من إصابة" وتحتل الأرجنتين المركز الثالث برصيد 15 نقطة، وبفارق الأهداف فقط خلف البرازيل ونقطة خلف أوروجواي المتصدرة.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 600


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة