الأخبار
منوعات
إسراء تنفي خوض تجربة الغناء
إسراء تنفي خوض تجربة الغناء


09-19-2016 12:58 PM
الخرطوم :نفت المذيعة بقناة النيل الأزرق إسراء سليمان نيتها خوض تجربة الغناء، وذلك بعد أن تردد في عدد من المواقع الإسفيرية أنها تنوي أن تخوض تجربة الغناء بعد نجاحها في تجربة التمثيل عبر مسلسل (وتر حساس) مع الفنان طه سليمان.
اخر لحظة






تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 4222

التعليقات
#1521060 [حاج احمد]
3.00/5 (2 صوت)

09-20-2016 02:20 AM
وماكمة يضيق الباب عنها.... وكشحا قد جننت به جنونا


#1521001 [شمشار]
3.00/5 (2 صوت)

09-19-2016 08:52 PM
بتشبه بنات كاردشيان أتقول أختهم!


ردود على شمشار
Sudan [ابو بكر] 09-19-2016 11:24 PM
ماذا تريد ان تقول ؟

لماذا لا تفصـح.. خليك زول واضـح

هل تقصـد المؤخرات ؟

انت زول شمشار فعلا ..


#1520943 [برعى]
1.00/5 (1 صوت)

09-19-2016 06:02 PM
تعاريج الكنتور دى حقيقية واللا فوتوشوب ؟؟؟


#1520818 [الحدقنو ولما فلس فارقنو]
3.00/5 (2 صوت)

09-19-2016 01:53 PM
لاتغني ولا تذيع ولا أي حاجة .بس خلوها واقفة كدة بالأصفر دا صورة بس بتكون رائعة ، وكما يقول المثل : لو عايز تظهر ألبس أصفر.


ردود على الحدقنو ولما فلس فارقنو
European Union [إبراهيم الحاج] 09-20-2016 12:58 PM
.. شكيتك يالحدقنو من قطيعك للمصارين.. لكن الصورة دي باين عليها (بل مؤكد) أنها مصنوعة.. والدليل ..شوف تحت الفستان ململم بالدبابيس حتى يكون الخط الذهبي النازل مستقيم ومن ثم فإن هذه الإستقامة (هندسياً) هي التي يمكنها أن تظهر قدرا من التعرجات (والمأكمات.. على حد قول الشكيتو هو التاني كمان .. حاج أحمد).

United Arab Emirates [بيكانتو] 09-20-2016 05:14 AM
إنت ما شفتها فى دعاية اللبن



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة