الأخبار
أخبار إقليمية
بمشاركة السودان : معرض افريقيا للطيران يختتم أعماله
بمشاركة السودان : معرض افريقيا للطيران يختتم أعماله


09-19-2016 11:49 PM

بريتوريا (سونا) - اختتم معرض افريقيا للطيران بأرض المعارض بقاعدة ووتركلوف ببريتوريا اعماله الذي شارك فيه السودان بوفد رفيع المستوى برئاسة الفريق أول ركن عماد الدين عدوي رئيس هيئة الأركان المُشْتركة .
و أكدت مشاركة شركة صافات ممثل السودان متانة العلاقات بين جنوب أفريقيا والسودان وقد لفتت طائرة صافات 03 و 02 الأنظار في العرض الجوي وقد كتبت صحف جنوب أفريقيا في صدر صفحاتها السودان يحلق بأجنحته في سماء بريتوريا .
و أكدت مشاركة صافات بان السودان موعود بتعاون وصفقات متعددة مع عدد كبير من الدول الأفريقية في مجال الصيانة وقطع الغيار والتدريب كما يؤكد نجاح هذه المشاركة بكل المقاييس .
واجري رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق اول ركن عماد الدين عدوي لقاءات مثمرة مع الكثير من القادة العسكريين ووزراء الدفاع لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات خاصة مع دولة جنوب أفريقيا الدولة الرائدة في هذا المجال علي المستويين الإقليمي والدولي مما يساعد كثيرا في تنمية العلاقات بين البلدين ودول القارة الأخرى ..


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2748

التعليقات
#1521693 [shafie]
0.00/5 (0 صوت)

09-21-2016 09:41 AM
واحد عندو ديك وثلاثة دجاجات قال شركة!!!!شفنا افتتاح صافات وكان تجمع صبية مدارس ولعب سااااكت!!دي اوهام ولعب بالدقون ، انقذوا اهلنا بالنيل الازرق وكسلا من الكوليرا بعدين طيروا في الجو .


#1521432 [منير عبدالرحيم]
0.00/5 (0 صوت)

09-20-2016 04:35 PM
صافات 03= Utva-75 وهي طائرة يوغوسلافية المنشأ
صافات 02= ak1-3 وهي هليكوبتر إوكرانية المنشأ.
بخصوص صافات 02 لا يقوم بقيادتها طاقم سوداني للآن.بل يقوم بقيادتها طيار علي الأغلب إوكراني.
صافات مؤسسة هي الفشل بعينه، من مديرها لأصغر موظف فيها ، وهي مثال حي لتبديد مال الشعب السوداني.


#1521408 [ميشو]
0.00/5 (0 صوت)

09-20-2016 03:51 PM
انتو خطوط جوية زى الرجال ما عندكم..
اولا صلحو الخطوط .. صلحو الفساد
بعدين صنعو الدايرين تصنعو
انتو زى المحدر طاقيتو وما لابس سروال


ردود على ميشو
[السفير] 09-20-2016 10:06 PM
ديل يا ميشو عريان وكايسلو صديرى على رأى المثل...نحن مالنا ومال صافات نحن عندنا وباء كوليرا يقتك بأهلنا البسطاء المساكين والحكومة كالنعامة تدفن رأسها فى الرمال الله يلعنهم ويحرقهم.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة