الأخبار
الملحق الرياضي
إنييستا: كرة القدم مع إنريكي لها متعة خاصة
إنييستا: كرة القدم مع إنريكي لها متعة خاصة


09-22-2016 10:50 PM
EFE ©

أكد لاعب وسط برشلونة الإسباني وقائد الفريق، أندريس إنييستا، أنه "يستمتع بكرة الكرة أكثر من أي وقت مضى" خلال "العامين الماضيين" الذي لعبهما تحت إمرة المدرب الحالي للفريق، لويس إنريكي مارتينيز.

وأكد (الرسام) في تصريحاته "تربطني علاقة رائعة بالمدير الفني، كلاعب لديه في الفريق وكزميل له في الفريق عندما كنت في بداية مشواري"، وأكد في الوقت ذاته أن مسألة لعبه أو جلوسه على مقاعد الاحتياط تتم بالاتفاق بينهما.

وأضاف متهكما "أنا أريد أن أشارك في جميع المباريات مثل بقية اللاعبين. وانطلاقا من هذه النقطة، المدرب هو من يحدد هذا الأمر. أتحدث في جميع الموضوعات مع إنريكي: الشخصية والرياضية وعن الفريق، ولكنه لا يعرض قائمة الفريق علي ونضعها سويا".

وتواجد القائد الكتالوني اليوم في إحدى المتاجر الشهيرة بإسبانيا لتقديم كتاب "لعبة حياتي" الذي يحكي سيرته الذاتية، وانتهز هذه الفرصة للإجابة عن أسئلة الصحفيين حول أوضاع البلاوجرانا في الوقت الراهن.

وكان إنييستا قد صرح أمس لإذاعة (كادينا كوبي) أنه "كان عليه سؤال" إدارة النادي الكتالوني عن "موعد" تجديد تعاقده مع الفريق والذي سينتهي في عام 2018 ، حيث سيكون حينها قد بلغ 34 عاما، حيث أنه يريد الاعتزال في البرسا.

وشدد اللاعب خلال حدث اليوم على أن هذه الكلمات لم تكن تنطوي على انتقاد غير مباشر لإدارة النادي.

"لست أنا الشخص الذي يحتاج لإرسال رسائل عبر الصحافة لأي شخص وحتى الرئيس (جوزيب ماريا بارتوميو، الذي كان متواجدا إلى جانب اللاعب). هو يعلم جيدا فيما أفكر وأعتقد أنني أوضحت كل هذه الأفكار بصراحة من قبل".

ويرى أيضا أن تجديد تعاقد لاعب الوسط سرجيو بوسكيتس حتى عام 2021 "يعتبر أمرا إيجابيا للغاية نظرا للقيمة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب داخل البرسا. الأمر هام للغاية وبمرور الوقت سيصبح أكثر أهمية".

وقلل اللاعب الدولي من أهمية التعثر أمام أتلتيكو مدريد أمس الأربعاء بالتعادل (1-1) على ملعب "الكامب نو"، لأنه يرى أن الفريق قدم "مباراة متكاملة" وأنه ما زال "يواصل على نفس المستوى الجيد" وكان يستحق الفوز.

وتابع: "يجب العمل على عدم تكرار الأمر مستقبلا. علينا ألا نفرط في نقاط أخرى لأننا لا نعلم مدى أهميتها في نهاية الموسم".

وتطرق إنييستا للحديث حول إصابة زميله في الفريق والقائد الثاني، ليونيل ميسي، بتمزق في العضلة الضامة للساق اليمنى والتي سيغيب على إثرها لثلاثة أسابيع.

وقال في هذا الصدد: "ليس هناك شك في أن الفريق يكون أكثر قوة بتواجد ميسي، ولكن عندما تحدث مواقف غير متوقعة كهذه، يجب مواصلة المضي قدما والفوز والتحسن. نتمنى أن يتعافى ميسي في أقرب وقت، ولكن الألقاب تأتي من خلال الفريق ككل".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 736


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة