الأخبار
أخبار السودان
بيان بخصوص الاحداث التي وقعت بمستشفي امدرمان
بيان بخصوص الاحداث التي وقعت  بمستشفي امدرمان


نقابة أطباء السودان بالمملكة المتحدة وإيرلندا
09-27-2016 10:17 AM
بيان بخصوص الاحداث التي وقعت بمستشفي امدرمان

تكررت الاعتداءات على الأطباء العاملين في مستشفيات السودان في ظل غياب تام وتهاون من قبل الاجهزة الأمنية لحماية الأطباء. فقبل يومين قامت مجموعة من المواطنين بالاعتداء الجسماني على جميع الكوادر الصحية العاملة بحوادث مستشفي امدرمان كما قاموا بتحطيم الأدوات الطبية والاثاث بغرفة الحوادث.


إننا في نقابة الأطباء بالمملكة المتحدة إذ ندين هذه الانتهاكات السافرة والخطيرة نحمل وزاره الصحة المسئولية الكاملة في توفير الحماية لجميع الاطباء العاملين بالمستشفيات داخل السودان

أن تدهور الاوضاع الصحية والتهاون في محاسبه المعتدين وتهاون وزارة الصحة في توفير الحماية اللازمة للأطباء يؤدي لوقوع مثل هذه الاعتداءات والتي سوف تتكرر إن لم تتوفر التدابير الضرورية لمنع تكرار هذه الانتهاكات في حق الأطباء .

لقد ظل الاطباء ولازالوا يعملون في ظروف سيئة للغاية ويتحملون مسئولية هذا التردي المريع في الاوضاع الصحية بينما تنصل النظام تماما من مسئوليته تجاه الشعب السوداني.


اننا ندعم ونقف خلف الأطباء بمستشفى امدرمان وهو يدخلون في اضرابا عاما احتجاجا على ما حدث كما نناشد جميع الأطباء داخل وخارج الوطن آن يتحدوا ويتضامنوا مع زملائهم بالداخل حتى يتم التصدي لمثل هذه الممارسات والانتهاكات بحق الاطباء كما نناشد كل جموع الشعب السوداني بان تهب لتغيير هذا النظام الذي أصبح عاجزا تمامآ عن مواجهة الازمات التي اصبحت تحيط بالوطن


نقابة أطباء السودان بالمملكة المتحدة وإيرلندا
26/9/2016








تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 5635

التعليقات
#1524516 [Amin]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2016 03:38 PM
بيان هزيل


#1524398 [Doctor]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2016 11:47 AM
I think we should protest in front of the Sudanese Embassy in London in one the Saturdays and give them a copy of this message. This method is more effective with this regime which is afraid and respect the west and not the Sudanese people.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة