الأخبار
الملحق الرياضي
أنشيلوتي يرفع القبعة لسيميوني قبل الموقعة المنتظرة
أنشيلوتي يرفع القبعة لسيميوني قبل الموقعة المنتظرة


09-27-2016 10:22 PM


كووورة ووكالات

أبدى الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ، الثلاثاء، إعجابه بدييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الذي سيواجهه غدًا في دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، وأشار مازحًا إلى أن الاخير "أصبح يرهق نفسه" وهو على المقاعد الفنية بشكل أكبر مما كان عليه وهو لاعب.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بملعب فيسنتي كالديرون "سيميوني صديق جيد، ومدرب رائع للغاية، من أفضل المدربين في كرة القدم الآن. وأيضا يعجبني أسلوبه وطريقته في عيش المباريات، لاني اعتقد أنه أصبح يتعقب نفسه بشكل أكبر مما كان عليه وهو يلعب. أنا أيضا احب أن أعيش المباريات بنفس طريقته".

وأضاف: "مواجهة أتلتيكو دائما صعبة. ستكون مباراة معقدة للغاية. أتلتيكو مدريد فريق منظم للغاية ونحن نمر بفترة جيدة. علينا تقديم أداء جيد غدا".

وتابع: "أتلتيكو لديه أسلوب واضح للغاية. إنه فريق منظم جدا. كل العالم يعرف أتلتيكو مدريد. قدم مباريات جيدة في دوري الابطال. غدا سيكون صعبا للغاية. دائما ما يكون اللعب أمامهم صعبا".

وعن عودته لملعب فيسنتي كالديرون وهو في قيادة البايرن، بعدما زار الملعب في مرات عديدة مع فريق ريال مدريد، قال "من الممتع دائما العودة لمدريد. كنا نود العودة في وقت آخر. العودة لكالديرون ليست مفرحة للغاية. إنها مباراة شيقة، نود الفوز بها".

وأكد أنشيلوتي أن المدافع ماتس هوميلز الذي حامت الشكوك حول لحاقه بالمباراة للإصابة، سيكون "جاهزا" للقاء الغد.

وشدد المدير الفني لبايرن ميونيخ، على ضرورة الظهور بمستوى جيد أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن المواجهة ضد فريق منظم على حد وصفه.

ويحل الفريق البافاري ضيفا على أتلتيكو مدريد الإسباني يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال.

ويسعى بايرن ميونيخ للثأر من أتلتيكو مدريد، الذي أطاح به من المربع الذهبي، خلال النسخة الماضية من البطولة.
أخبار ذات صلة

لام: لا نفكر سوى في الفوز على أتلتيكو مدريد






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 983


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة