الأخبار
منوعات سودانية
قيام نهائي كأس السودان في مدني.. وإعلان برمجة بقية جولات الممتاز في وقت لاحق
قيام نهائي كأس السودان في مدني.. وإعلان برمجة بقية جولات الممتاز في وقت لاحق
قيام نهائي كأس السودان في مدني.. وإعلان برمجة بقية جولات الممتاز في وقت لاحق


10-04-2016 12:26 PM


عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعاً طارئاً ظهر أمس بالمقر الرئيس للاتحاد بالخرطوم (2) برئاسة الاستاذ أسامة عطا المنان حسن نائب رئيس اللجنة ونظرت اللجنة في العديد من الأجندة المدرجة في جدول أعمالها واتخذت القرارات التالية:
أجازت اللجنة محضر الاجتماع السابق رقم (13) بتاريخ 25/8/2016م.
أجازت اللجنة تقارير حكام ومراقبي مباريات الأسابيع من العاشر وحتى الخامس عشر منه لبطولة سودانى للدوري الممتاز.
أجازت اللجنة تقارير حكام ومراقبي مباريات المرحلة النهائية للدوري العام واتخذت الآتي:
أولاً إيقاف نشاط مساعد مدرب الحراس بنادي تريعة البجا جبل أولياء مرتضى جادين عبد الله عن مزاولة أي نشاط رياضي وإحالته للجنة التدريب المركزية لاستدعائه ومساءلته عما بدر منه ممن سلوك في مباراتهم أمام نادي الشرطة القضارف بتاريخ 27/9/2016م بالدوري العام.
ثانياً: يلعب نادي الدفاع الدمازين مباراته القادمة أمام نادي حي الوادي نيالا بتاريخ 7/10/2016م خارج أرضه بمدينة مدني بدون جمهور وتوقيع غرامة مالية على النادي مبلغ وقدره خمسة آلاف جنيه نسبة لما بدر من جمهوره من سلوك في مباراتهم أمام الاتحاد مدني بتاريخ 27/9/2016م بالدوري العام وأن يلعب مباراته الأخيرة بالدمازين بدون جمهور.
ثالثاً: نظرت اللجنة في الشكوي المقدمة من الهلال الفاشر حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادي الرابطة كوستي معظم حسن توتو في مباراتهم بتاريخ 26/9/ 2016م ضمن مباريات دوري سوداني الممتاز وبعد استعراض الشكوي والمستندات المرفقة معها وبعد التداول قررت اللجنة رفض الشكوى لعدم استيفائها الإجراءات الشكلية.
رابعاً: نظرت اللجنة في الشكوي المقدمة من نادي الشرطة القضارف حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادي النهضة ربك عصام يوسف يونس في مباراتهم بتاريخ 22/9/2016م ضمن مباريات الدوري العام وبعد استعراض الشكوى والمستندات المرفقة معها وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة رفض الشكوى لعدم صحة المعلومات والبيانات الواردة فيها.
خامساً: نظرت اللجنة في الشكوى المقدمة من نادي الدفاع الدمازين حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادي تربعة البجا جبل أولياء عمر رمضان عبد الله في مباراتهم بتاريخ 2/10/2016م ضمن مباريات الدوري العام وبعد استعراض الشكوي وبعد التداول قررت اللجنة مخاطبة اتحاد جبل أولياء لمد اللجنة ببعض المستندات حتي تتمكن من الفصل في الشكوى.
سادساً: اطلعت اللجنة على خطاب نادي النسور الخرطوم والخاص بتصحيح مسار اللاعب سارقو كولينز وبعد استعراض الموقف القانوني للاعب قررت اللجنة إيقاف اللاعب لمباراتين تنافسيتين من تاريخ آخر مباراة شارك فيها وتوقيع غرامة مالية على اللاعب مبلغ وقدره ألفان جنيه تصحيحاً لمساره.
سابعاً: استعرضت اللجنة خطاب وزارة الشباب والرياضة والخاص بتأجيل لقاء نادي المريخ ونادي الهلال الخرطوم ضمن مباريات دوري سوداني الممتاز والتي كان مقرراً لها يوم 10/10/2016م إلى موعد آخر نسبة لتزامنه مع انعقاد الجلسة الافتتاحية للجمعية العمومية للحوار الوطني.
كما قررت اللجنة وبعد موافقة الناديين إقامة مباراة الخرطوم الوطني الخرطوم والهلال الخرطوم ضمن مباريات دوري سوداني الممتاز اليوم 4/10/2016م باستاد الخرطوم أما بقية المباريات حتى ختام دوري سوداني الممتاز فسيتم برمجتها والإعلان عنها لاحقاً.
ثامناً: أمنت اللجنة على قيام نهائي كأس السودان يوم 27/10/2016م بمدينة ود مدني.
تاسعاً: نظرت اللجنة خطاب نادي النسور والخاص بمباراتيه بمدينة الفاشر أمام الهلال والمريخ بدوري سوداني الممتاز وبعد استعراضه وبعد التداول قررت اللجنة قيام المباراتين حسب البرمجة الصادرة بمدينة الفاشر

اليوم التالي


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 4167

التعليقات
#1527928 [الحضارة]
0.00/5 (0 صوت)

10-04-2016 03:10 PM
الممتاز الاخواني السياسي تجربة كل يوم تثبت فشلها والمحصلة الخارجية صفر
المرة الجاية خروج هلال مريخ من التمهيدي الافريقي لازم نعود للدوريات المحلية وكاس السودان يكون اساس التمثيل وبلاش اهدار للموارد والطاقات وافشال سياسات جوع كلبك يتبعك بتاعت المؤتمر البطني التى ظل يمارسها على الاندية


ردود على الحضارة
European Union [ابوعاقلة البري] 10-05-2016 12:01 AM
الهلال والمريخ فرق محلية وهي مشغولية للمساكين في السودان والمحصلة الافريقية والعربية صفر بالذات الهلال الذي لم يجلب للسودان ولاعلبةلبن فارغة .. ذهب الى الامارات ولعب في احدى الضواحي تدعى بنياس اصفر من ريفي الشعديناب ريفي الدامر. يعني اهلي دبي ممكن يجي يلعب في الدامر ويرجع يقول جبنا كاس الدامر ... ههههه المريخ انهزم 5 من احد فرق الاقاليم المتاخرة في الدوري . المحصلة الاهلي شندي والهلال والمريخ وكل الفرق في السودان تتساوى في انها لاتاتي بشي من افريقيا ... كلو محلي



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة