الأخبار
أخبار السودان
اللجنة الإعلامية لوثبة البشير تكمل استعداداتها لمؤتمرها الصحفي بعد غدٍ الخميس بقاعة الصداقة
اللجنة الإعلامية لوثبة البشير تكمل استعداداتها لمؤتمرها الصحفي بعد غدٍ الخميس بقاعة الصداقة


10-04-2016 11:50 AM

الخرطوم (سونا)- أكملت اللجنة الإعلامية للحوار الوطني الترتيبات الفنية والهندسية والبرامجية الخاصة بالمؤتمر الصحفي الذي ستعقده اللجنة الإعلامية للحوار الوطني ويجمع آلية (7+7) والأمين العام للحوار البروفيسور هاشم علي سالم في الساعة الثانية من ظهر بعد غدٍ الخميس بقاعة الصداقة بالخرطوم، لتنوير وسائل الإعلام المحلية والعالمية والرأي العام بآخر الاستعدادات لانطلاقة المؤتمر العام للحوار الوطني وتفاصيل برنامج انعقاد المؤتمر العام.
وقال المسؤول عن الترتيبات الفنية لنقل وقائع المؤتمر المخرج شكر الله خلف الله إن تغطية إعلامية تلفزيونية وإذاعية غير مسبوقة لوسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية ستكون حاضرة على شرف المؤتمر، وستبث في أكثر من 12 قمراً اصطناعياً على قنوات شبكة تلفزيون السودان والباقة الموحدة لقنوات اتحاد إذاعات الدول العربية عبر نظام المينوس.
في سياق متصل، تخصص قنوات فضائية سودانية برمجة خاصة بعد غدٍ الخميس لتغطية المؤتمر الصحفي والتبشير بمخرجات الحوار الوطني الذي يعلق عليه أهل السودان الآمال والطموحات، لوقف نزيف الحرب واستكمال مشاريع السلام والنهضة والتنمية في كل بقاعه.
ويستضيف التلفزيون القومي ، وفضائيات الشروق، النيل الأزرق والخرطوم، نخبة من أعضاء لجان الحوار الوطني، وقادة الأحزاب والحركات المسلحة التي شاركت في الحوار الوطني، وأعضاء من الآلية والشخصيات القومية، للحديث عن توافق أهل السودان على أهم وثيقة وطنية في تاريخه الحديث. وذلك قبل وبعد البث المشترك لوقائع المؤتمر الصحفي. كما ستقدم الإذاعة القومية والخدمات الإذاعية التابعة لها تغطية إذاعية مباشرة لفعاليات المؤتمر الصحفي. وتقدم وكالة السودان للأنباء تغطية فورية للمؤتمر بثلاث لغات، عربية، إنجليزية وفرنسية.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1377


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة