الأخبار
أخبار السودان
في جلسة طارئة لتشريعي الخرطوم عبد الرحمن المهدي :(الإنقاذ) أصلحت مسارها وارتضت شرعية الحوار
في جلسة طارئة لتشريعي الخرطوم عبد الرحمن المهدي :(الإنقاذ) أصلحت مسارها وارتضت شرعية الحوار


10-14-2016 03:29 PM

الخرطوم: عواطف إدريس

دعا مساعد رئيس الجمهورية اللواء ركن عبد الرحمن الصادق المهدي لإرفاق مخرجات الحوار في التخطيط الإستراتيجي للمستقبل، وتعهد بتنفيذ التوصيات عبر لجنة مختصة وآلية بصلاحيات متفق عليها تشرف على التنفيذ وإنزال الاتفاق على أرض الواقع، ولفت إلى دعوة رئيس الجمهورية بإعلاء مصلحة الوطن وأن تكون فوق كل المصالح.

وقال عبد الرحمن المهدي في الجلسة الطارئة لمجلس تشريعي الخرطوم أمس: "إذا انتو زعلانين من الإنقاذ فهي ذاتها صلحت المسار وجابت لينا شرعية الحوار ده ودرب الفيل غطى درب الجمل".

وجدد المجلس دعمه الكامل لمخرجات الحوار الوطني والمجتمعي ولكل بنود الوثيقة الوطنية، وقال رئيس المجلس المهندس صديق الشيخ: "نلتزم في هذه الجلسة التاريخية بترجمة المخرجات بالتشريع والرقابة في ما يلي اختصاصنا مع حراستنا الكاملة ورقابتنا لهذه المكتسبات وتبشيرنا بها وسط دوائرنا وقواعدنا وقطاعاتنا".

من جانبه اقترح عضو الآلية التنسيقية (7+7) فضل السيد الشعيب تكريم رئيس الجمهورية في المجلس التشريعي، وقال إن الرئيس جنب البلاد مصير سوريا واليمن والعراق، منبهاً إلى أن المجلس التشريعي معني بتنفيذ كثير من مخرجات الحوار، وقال: نحن في النسخة الثانية من الاستقلال، ويجب على الجميع مساندة الحوار وتنزيله لأرض الواقع.

الصيحة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 9585

التعليقات
#1532588 [sasa]
0.00/5 (0 صوت)

10-14-2016 05:53 PM
تاكلوا تاكلوا اللى اكلوا جدى السابع يا أولاد الهرمة ... قسما ماشفت كوز او منبطح للكيزان ودلدول حايم معهم ومباريهم معصعص الا يكون واحد أصلا مرضان ... الواحد عندو طيز عند الحريم اللى بقولن انا انا مافى ؟؟ وكروش ووجوه زى غطاء الحلة الكبيرة

عاينو لى مساعد حلة البشكير ايدو في خشمو الواسع الكبير وعيونو في الصحن .. شره ونهم اللى بتاكلوا فيهو ده ما من مال الشعب المرضان والعطشان والجيعان والامى والعريان


تفووووووووووووووووو


ردود على sasa
[المغفل النافع] 10-15-2016 05:54 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياكلو السم الينك ابو اهلهم واحد واحد اسع شفتو البزار دا الشعب جيعان وسجمان ورمدان وكمان يق جبان



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة