في



الأخبار
أخبار السودان
زعيم أحزاب الفكة يؤكد التزامهم بتنفيذ تعهدات الوثيقة الوطنية ومخرجات الحوار
زعيم أحزاب الفكة يؤكد التزامهم بتنفيذ تعهدات الوثيقة الوطنية ومخرجات الحوار
زعيم أحزاب الفكة يؤكد التزامهم بتنفيذ تعهدات الوثيقة الوطنية ومخرجات الحوار


10-14-2016 11:03 PM
(سونا) - أكدت احزاب حكومة الوحدة الوطنية التزامها تنفيذ تعهدات والتزامات الوثيقه الوطنية ومخرجات الحوار الوطني.

واعلن الامين العام لمجلس احزاب حكومة الوحدة الوطنية عبود جابر شروع المجلس اعتباراً من الاسبوع المقبل في تنفيذ برامج تتعلق بتنوير المواطنيين في كافة انحاء السودان فيما يلي مخرجات الحوار والوثيقة الوطنية باعتبارها عمل وطني استراتيجي وجد قبولاً واسعا في الساحة الوطنية الداخلية وعلي مستوى المتابعين والمهتمين بالخارج، مثمناً مشاركة قادة الدول والحكومات في المؤتمر العام للحوار الوطني.






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2042

التعليقات
#1532702 [ساري الليل]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2016 05:51 AM
عبود جابر زعيم الاحزاب الكرتونية المكونة من الخلايا النائمة للأخوان المسلمي وهي احزاب كونها المؤتمر الوطني ويدعمها المؤتمر الوطني وسجلها المؤتمر الوطني لإستخدامها عند الضرورة

احزاب جابر جزء من علبة التمكين السياسي الذي تمارسه حركة الاخوان المسلمين المدعومة من ايران بعد ان تمكنت الحركة من مفاصل الاقتصاد السوداني في كل من:
1- قطاع المصارف والبنوك
2- قطاع التأمين
3- قطاع المال والصرافات
4- قطاع الشركات الامنية
5- قطاع الاعمال الخاصة
6- قطاع الاستيراد والتصدير
7- قطاع الجمارك والتخليص

والسؤال الذي يتبادر الى الذهن اي الاحزاب يمثل عبود جابر ؟ فهو لا يمثل اي حزب ولم يأتي من اي حزب من احزاب التوالي التي يرأس امانتها العامة..

عبود جابر يعلم تمام العلم ان مسرحية الوثبة والصادق في الامر انه يمثل احزاب التوالي التابعة للحكومة والتي جمعتها الحكومة في شخص واحد استهانة بها وكان يفترض ان يمثل كل حزب نفسه..

والغريب في الامر ان صديقه وشبيهه فضل شعيب يمثل جانب المعارضة في لجنة السبعتين اي معارضة لحزب مشارك في الحكومة على مستوى الرئاسة ومستوى الولايات كما يعلم شعيب ان حوار الوثبة مجرد ذر للرماد في العيون وان الغرض الاساسي منه لم شمل الاسلاميين بعد المفاصلة وعودة حزب الترابي للسلطة مرة اخرى..لقيادة النسخة الثالثة من حكم المفسدين..



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة