الأخبار
أخبار السودان
والي البحر الأحمر: لدينا كوادر انهزامية داخل الحزب
والي البحر الأحمر: لدينا كوادر انهزامية داخل الحزب
والي البحر الأحمر: لدينا كوادر انهزامية داخل الحزب


10-16-2016 12:52 PM

بورتسودان: محمد عثمان الرضي

حذر والي ولاية البحر الأحمر ورئيس المؤتمر الوطني بالولاية علي أحمد حامد من وجود قيادات انهزامية بالحزب تعمل على نشر الإحباط، معتبراً أنهم لا يدافعون عن الحزب ولا يقنعون الآخرين بإنجازاته التي قال إنها لا تنكرها العين في شتى المجالات الخدمية والتنموية.

وقال حامد لدى مخاطبته اجتماع مجلس شورى الحزب بالولاية أمس: "نحن لا نخجل وندنقر لأننا ننتمي للمؤتمر الوطني، بل علينا رفع الرؤوس عالية أمام خصومنا الذين يسعون لتشويه صورة الحزب والنيل من إنجازاته وكسبه الذي لا تخطئه العين".

من جانبه اتهم رئيس مجلس شورى الحزب بالولاية العمدة محمد حسن همد ضرار بعض منسوبي حزبه بالعمل على إلصاق التهم بقيادة الحزب بأنها لا تمارس الشورى ولا تحترم الرأي والرأي الآخر، وقال: "تلك تهم باطلة ويدحضها هذا الاجتماع والذي نمارس فيه أعلى درجات الشورى، وتابع ضرار: من يتهموننا بعدم الشورى لا يعرفون الشورى إطلاقاً" .

وفي ذات الإطار أعلن نائب رئيس الشورى القومي عثمان يوسف كبر عن تعديلات كبيرة وتحولات ضخمة ستشهدها هياكل ومؤسسات الحزب في خلال الفترة القادمة ما يتطلب ذلك إلى مزيد من الترتيبات التنظيمية والسياسية داخل الحزب تمشياً مع مخرجات الحوار الوطني.

الصيحة






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 12433

التعليقات
#1533788 [Free]
0.00/5 (0 صوت)

10-17-2016 11:37 PM
بس انطبق المثل السودانى الفيك بشع بى و اذا ما فيكم هذه الصفات لما قلت ذلك


#1533541 [شهنور]
0.00/5 (0 صوت)

10-17-2016 10:16 AM
(لأننا ننتمي للمؤتمر الوطني، بل علينا رفع الرؤوس عالية أمام خصومنا الذين يسعون لتشويه صورة الحزب والنيل من إنجازاته وكسبه الذي لا تخطئه العين".)

ولد حزبكم مشوه وانجازاتكم خراب فى خراب -الاختشو ماتو .

انجازاتكم فىالمرتبه الاولى فى العالم فى الفساد والظلم وووووووووووو.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة