الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
وداعآ الصديق الوفى الهميم دكتور / صلاح السنوسى
وداعآ  الصديق الوفى الهميم دكتور / صلاح السنوسى


08-23-2018 04:10 AM
رحل عن دنيانا صباح امس الثلاثاء دكتور / صلاح السنوسي و خيم علينا حزنا عميقآ متواصلا بعد رحيل الدكتور حسن ابا سعيد قبل ايام قليله .. توالت الأحزان علينا فى العاصمة التشيكة براغ أضافة الى الاخبار الحزينة المتواترة عن السودان . رحيل الدكتور صلاح السنوسى سيترك فراغا كبيرا يصعب ملأؤه لآن الراحل كان له من القدرات و الأمكانات و الاسباب فى توطيد علاقته و صداقاته مع كل من عرفه أو تعرف عليه.
كان حسن المعشر مواصل فى السراء والضراء لا يفرق بين الصغير و الكبير .. الكل بالنسبة له اصدقاء يبادلونه الأحترام و التقدير. .. جمع كل الصفات الحميدة التى اهلته لأن يكون احد الرواد المؤسسين لتكوين الجالية السودانية فى الجمهورية التشيكة . واختير رئيسا لها تابع نشاط الجالية بكل اهتمام و قدم كل مايلزم لتطوير نشاطها . لم تقتصر علاقات د.صلاح على نشاطه فى الجمهورية التشيكية بل تعداه الى خارجها حيث كان يسافر و يشارك فى الافراح و الأتراح .. لا يكل ولا يمل من الحراك و السفر متى ما تطلب الأمر ذلك .
ختاما لا يسعنا إلا ان نتقدم بالعزاء الحار الى ابنه عرمان و الى اهله فى السودان و خارجه و التعازي نخص بها اشقائه حسن و احمد السنوسى و ابناء شقيقته فتحية كما نعزى جميع السودانين المقمين فى الجمهورية التشيكة ...
للفقيد الرحمة و على روحه السلام ولنا جميعآ الصبر والسلوان . و انا لله و انا الية راجعون

خديجة الرفاعي
براغ
الاربعاء 22 اغسطس 2018






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2036


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2018 www.alrakoba.net - All rights reserved

ارشيف صحيفة الراكوبة