الأخبار
أخبار السودان
التفويج الثاني من الجزيرة للخرطوم ينطلق بالجمعة
التفويج الثاني من الجزيرة للخرطوم ينطلق بالجمعة


08-24-2018 03:38 AM
أكملت إدارة المرور السريع بولاية الجزيرة كافة ترتيباتها لانطلاقة المرحلة الثانية من تفويج المركبات من الولاية إلى الخرطوم، بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك، وذلك اليوم الجمعة الموافق 24 أغسطس الجاري لمدة 3 أيام قابلة للزيادة.

وكشف العقيد شرطة كمال زمراوي، مدير إدارة المرور السريع بولاية الجزيرة، في حديث نقلته وكالة السودان للأنباء يوم الخميس، أن عدد الأفواج التي تم تفويجها لداخل الولاية عبر طريقي الخرطوم - مدني الشرقي والغربي وطريق سنار - مدني وطريق مدني - القضارف، في المرحلة الأولى أكثر من 130 فوجاً.

وكشف بأن مرحلة التفويج الأولي شهدت حادثاً مرورياً واحداً عند الثالثة صباحاً من اليوم الأول للعيد بسبب التخطي الخاطئ داخل مدينة الحصاحيصا، راح ضحيته 3 أشخاص نتيجة اشتعال النار بالعربة وأسفر كذلك عن حالتي أذى جسيم.

وأكد مدير إدارة المرور السريع بولاية الجزيرة، أن التفويج تم وفق الخطة الموضوعة عبر نشر القوات على طول طرق المرور السريع بالولاية، ودعا أصحاب العربات إلى الالتزام بإجراءات السلامة المرورية والانضباط في الطريق العام للوصول بسلام، ووجه أصحاب المركبات العامة بعدم التخطي من داخل التفويج والالتزام بخط السير.

شبكة الشروق + وكالات






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 5210

التعليقات
#1805815 [ابوجلمبو]
3.37/5 (24 صوت)

08-24-2018 07:18 PM
ديل نعاج لازم يسوقوهم سواقة، ما بتعرفو تسوقو براكم وتنظمو انفسكم؟ يا طرش

[ابوجلمبو]

#1805662 [ابو الكل]
1.92/5 (28 صوت)

08-24-2018 05:42 AM
يلا بختكم اجرو الخرطوم بيعو الموية وافرشو الطماطم المفجخ في الشوارع وخلو ارثكم وارث اجدادكم الكانو ملوك لما كانو حيين وشغالين فيهو وهو الزراعه والاراضي الزراعية والحواشات ،، كل السودان كان بياكل من اياديهم كانو نضاف وينعمون بصحة كبيره جدا وجيتو انتو الخرطوم والنتيجة جاعت البلد وانتو اتبهدلتو ومرضتو وبقيتو مهمشين الا قلة من المطبلاتية الاستخدموهم في التمكين ومسكو مناصب بدون كفاءة وانهارت البلد بسببهم

[ابو الكل]


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2018 www.alrakoba.net - All rights reserved

ارشيف صحيفة الراكوبة