الأخبار
منوعات
الأهلي مدني يغادر لإريتريا هذا الإسبوع ويخوض خمس وديات
الأهلي مدني يغادر لإريتريا هذا الإسبوع ويخوض خمس وديات
الأهلي مدني يغادر لإريتريا هذا الإسبوع ويخوض خمس وديات
المصري محمود عز الدين


01-27-2013 09:07 PM

قال المصري محمود عز الدين المدير الفني لفريق الأهلي من مدينة مدني بوسط السودان وأحد أندية الدوري الممتاز السوداني لكرة القدم , بأنه أكمل فترة الإعداد الداخلي الأولى بشقيها البدني والخططي بأن فريقه سوف يتوجه هذا الأسبوع إلى دولة أسمرا بالبر عن طريق شرق السودان لتنفيذ المرحلة الأخيرة من الإعداد الخارجي والمباريات التجريبية, جاء ذلك في تصريح ل"" عصر اليوم.


وأوضح محمود عز الدين:"سوف نتوجه يوم الثلاثاء أو الأربعاء من هذا الأسبوع إلى العاصمة الإريترية أسمرا لإكمال مراحل إعدادنا للموسم ونخطط لأداء عدد خمس مباريات ودية, ثم نعود للسودان قبل يوم 20 فبراير لنؤدي مباراتين قبل أن نلعب أول مباراة لنا في البطولة"


وعن رأيه في فريق الأهلي مدني الذي يتولاه لأول مرة قال:" أنا سعيد للمواهب المتوفرة في فريق الاهلي ويمكن من خلالها أن يكون الاهلي الحصان الاسود للممتاز" .


وأضاف:" لقد أدى اللاعبون تدريبات المرحلة الفائتة, بشهية مفتوحة بمشاركة كل لاعبي الفريق الخبرة مثل أيمن محجوب, علاء الدين بابكر وحاتم رحّال. الفريق يضم أعمار سنية صغير واخرين اصحاب خبرة وهذا من شأنه ان يعطينا مرونة في التدريبات ونعد جماهير مدني بان يكون هذا الموسم موسماً للاستمتاع ونأمل من خلاله علي نيل احد المراكز المؤهلة للتمثيل الخارجي. الأهلي سيكون فريقا قوياً في هذا الموسم المقبل داخل وخارج المدينة".


وحيا ابوالعز مجلس ادارة النادي الأهلي لمساعدة في توفير الإعداد المثالي للفريق والدليل استجابة الفورية لمعسكر اسمرا : والذي يوفر لنا اداء عدداً من التجارب مع الفرق الإريترية بالإضافة لمواجهة محتملة مع فريق هلال كادقلي الذي يعسكر هو الآخر هناك.

وأشاد بمجهوادت لاعب النادي السابق والمدرب الوطني السوداني الديبة على إجراءه لبعض الاتصالات مع الاندية هناك بغية الحصول علي موافقتها لتواجه الأهلي ودياً باسمرا.

كووورة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 949

التعليقات
#569675 [تاح]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 12:21 AM
ربنا يوفق
بس يا محمود أسمرا اليومين باردة شديد علی ما بنسمع
بس دي دعاية ليك كويسة
بس كمان كان ناسك ديل ناس كورررة يقولوا . سيد الأتيام . كان تبقی حلوة في حقك برضك .



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة