الأخبار
ملحق المنوعات
ريس ويذرسبون تعتذر عن سلوكها الشائن مع رجال شرطة أثناء توقيف زوجها
ريس ويذرسبون تعتذر عن سلوكها الشائن مع رجال شرطة أثناء توقيف زوجها


04-23-2013 03:12 AM
أتلانتا - أعربت الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون عن شعورها "بالإحراج الشديد " من سلوكها تجاه رجال الشرطة أثناء توقيف زوجها فى اتلانتا .


وأصدرت ويذرسبون الحائزة على جائزة أوسكار أفضل ممثلة بيانا اعتذرت فيه عن سلوكها تجاه رجال الشرطة بعدما استوقفوا زوجها جيم توث الذى يعمل وكيل فنانين فى هوليوودالجمعة الماضية لقيادته السيارة تحت تأثير الكحول.

وقالت ويذرسبون "من الواضح إننى شربت كثير من الكحول وإننى أشعر بالاحراج الشديد من ما قلته ".

وأضافت " كان موقفا مخيفا بالطبع وكنت خائفة على زوجى ولكن هذا ليس عذرا .فقد كان تعاملى مع رجال الشرطة الذين يقومون بوظيفتهم غير محترم".

وقالت " أنا لا أكن إلا الاحترام للشرطة وإننى أعرب عن آسفى لسلوكى هذا ".

ولم تقدم ميريديت أوسلفان واسون المتحدثة باسم ويذرسبون مزيدا من التفاصيل .

وكانت الشرطة الأمريكية قد ألقت القبض على ويذرسبون وزوجها جيم توث خلال عطلة نهاية الأسبوع في حادث ذي صلة بقيادة سيارة تحت تأثير الكحول في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا، حسبما ذكرت تقارير إخبارية .

ونقلت مجلة "فرايتي"، المعنية بأخبار الفن والمشاهير، ، عن تقرير لشرطة ولاية جورجيا جاء فيه أن السيارة، التي كان يقودها توث زوج ويذرسبون ، لم تلتزم بالحارة المرورية التي كانت تسير بها صباح يوم الجمعة مما استدعى توقيفها .

وقال الشرطي في تقريره إن ويذرسبون رفضت عدة مرات إطاعة الأوامر بالبقاء داخل السيارة والتزام الهدوء فيما كان يجري اختبارا لزوجها توث لمعرفة اذا ما كان تحت تأثير الكحول. وبعد أن رفضت العودة إلى السيارة تم تكبيل يديها وألقي القبض عليها .

وأضاف الشرطي في التقرير: "السيدة ويذرسبون سألت، 'هل تعرف اسمي؟' فأجبت: 'لا، أنا لست بحاجة إلى أن أعرف اسمك' . ثم قالت السيدة ويذرسبون 'ستعرف الآن من أنا" .

ووجهت الشرطة إلى الممثلة تهمة السلوك غير المنضبط لدخولها في مشادة كلامية مع الشرطي . كما اتهم توث بالقيادة تحت تأثير الخمر بعد أن أظهر اختبار قياس مستوى الكحول في الدم أنه كان متجاوزا للحد القانوني .

وتم الإفراج عن ويذرسبون /37 عاما/ وتوث /42 عاما/ من السجن صباح يوم الجمعة الماضي.

وكان الزوجان في أتلانتا ، عاصمة ولاية جورجيا ، من أجل العمل في فيلم "ذا جود لاي" . وتزوج الاثنان في آذار/مارس 2011 ورزقا بطفلهما الأول، تينيسي جيمس، في أيلول/سبتمبر الماضي.

يذكر أن ويذرسبون تزوجت من قبل من الممثل ريان فيليب لمدة سبعة أعوام، وأثمر زواجهما عن طفلين، إيفا /13 عاما/ ديكون /9 أعوام/.

د ب أ






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 888


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة