الأخبار
أخبار إقليمية
الشرطة تصدر بياناً حول الأحداث التي شهدتها منطقة أم دوم بشرق النيل
الشرطة تصدر بياناً حول الأحداث التي شهدتها منطقة أم دوم بشرق النيل
الشرطة تصدر بياناً حول الأحداث التي شهدتها منطقة أم دوم بشرق النيل


04-27-2013 06:51 AM
كتب مركز حزب البشير الصحفي
الخرطوم (smc)

أصدر المكتب الصحفي للشرطة مساء يوم الجمعة بياناً صحفياً حول الأحداث التي شهدتها منطقة أم دوم اليوم بشرق النيل، جاء فيه:

ظهر اليوم وعقب صلاة الجمعة خرجت مجموعة من مواطني منطقة أم دوم وأبدت اعتراضها على استمرار مشروعات زراعية استثمارية قائمة في المنطقة مطالبين بتوزيعها كخطة إسكانية لمواطني المنطقة.
قامت هذه المجموعة بقفل الشارع الرئيسي وحرق الإطارات والتعدي على موقع بسط الأمن الشامل بالمنطقة وحصب الشرطة بالحجارة مما اضطر الشرطة للتعامل معهم وفق القانون في مثل هذه الأحوال لتفريقهم ومنعهم من التعدي على الممتلكات العامة والخاصة وفتح الطريق الرئيسي لسير حركة المرور لكنهم اشتبكوا مع الشرطة الأمر الذي أدى إلى إصابة عدد من رجال الشرطة وآخرين من المواطنين إصابات طفيفة اسعفوا للمستشفى.
تمت السيطرة على الموقف والقبض على عدد من هذه المجموعة وفتحت بلاغات جنائية في مواجهتهم تحت إشراف النيابة


تعليقات 40 | إهداء 0 | زيارات 16702

التعليقات
#649634 [Senba]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2013 11:16 AM
(إصابة عدد من رجال الشرطة وآخرين من المواطنين إصابات طفيفة)!!!! واحدة من هذه الاصابات الطفيفة طلقة حية فى وجه صبى وما حصل ليهو اى حاجة بعداك بس "مات"


#649190 [د/ نادر]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2013 12:35 AM
لابد للاستثمار ان يحقق شرطين اساسين

1- الشرط الاول في الاستثمار هو تعزيز العلاقات بين الدول وبناء الثقة ووجود استثمارات كبيرة ارضية قوية لبناء علاقات استراتيجية طويلة الامد بين الشعوب لان هذه الاستثمارات ستحول دون حدوث اي توتر بين الدول المرتبطة بهذه الاستثمارات.
2- ام الشرط الثاني هي الفوائد الاقتصادية التي تجنيها الطرفين.
بالنسبة للاولي لا يوجد استثمارات تذكر بين الدول العربية وان التبادل التجاري بين السعودية والصين تعادل اضعاف ما بين السعودية والدول العربية كلها مجتمعة وان الاستثمارات الموجودة الان في السودان هي محاولات من صغار رجال الاعمال في مشاريع غير معروفة لنا كمواطنين وان وجدت وهي محدودة للغاية وليست علي المستوي التي يتبناها الدول اي انها لا تحقق الشرط الاول.
بالنسبة للشرط الثاني
انا لا اعرف مشروعا عربيا في السودان يوظف بضعة مئات من السودانيين وتدفع شوية ملايين من ضرائب وغيرها للخزينة العامة واذا كانت هنالك مشاريع باحجام تحقق المصلحة العليا للبلد من توظيف وخدمات معينة علي الاعلام ان يطلعنا بذلك بالتفصيل الممل بدلا من ضياع اوقات المواطنين في لقاءات تلفزيونية فارغة من ان يحكي شخص قصة حياته وكيف كان يهرب من الفصل الدراسي الي اخره
باختصار الشفافية ثم الشفافية هي التي تحقق كل شيء واهمها طمانة المواطن علي ممتلكاته


#649012 [وليد ادم]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 08:24 PM
.............لن يضيع دمك هدراً............ايها الصبى الشهيد................دمك نور يضئ............ونار تقيد....................


#648857 [بحري نفر]
4.00/5 (1 صوت)

04-27-2013 05:22 PM
بعد شويه حيبيعوا الهواء للشغب.....مافي واطه الا باعوها؟؟؟؟المدينه الرياضيه فضل فيها شنو ..ميدان سباق الخيل؟؟؟؟اشلاق البوبيس؟؟؟بيوت السكه حديد..؟؟


#648845 [فارس عبدالرحمن]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2013 05:11 PM
اها والشهيد محمد عبدالباقى دا القتلو منى ؟؟؟؟؟


#648766 [عبد الواحد المستغرب أيما إستغراب!!]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2013 04:19 PM
التار.. ولا.. العار يارجال أم دوم الاشاوس وعيب عليكم لو تعلمون عظيم إذا ما تركتم هؤلاء الانجاس يهربون بجرائمهم وأتمنى أن تعلنوا الجهاد ضدهم وإعتبار كل من يلبس (الكاكى) هدف يجوز إهدار دمه،وكما نعلم أن أهالى أم دوم فيهم كفاءآت قانونيه شامخه والمطلوب منهم أن يتوجهوا بشكوى آهالى منطقتهم الى محكمة الجنايات الدوليه وهى الجهة التى ثبت بالدليل القاطع إنها ملاذ الضعفاء المقهورين من قبل الانظمه التى تحكم سيطرتها على البلاد والعباد وتفعل بهم كيف شاءت،حتى قضاة البلاد موقفهم معروف سلفا فضلا عن وكلاء النيابه والشرطه المغلوبين على أمرهم وآمثال هؤلاء أصبحوا فى نظر الشعب مجموعة(مرتزقه) لا يهمهم غير قبض مرتباتهم وإمتيازاتهم التى (يرميها) لهم آسيادهم فى الارض فيلطقتونها بأفواههم كما تفعل (الهوام) عندما يلقى لها (العَلوق!!)..ثم ينهضون بكل همه ونشاط لمطاردة أبناء جلدتهم ويفتكون بهم وكأن هؤلاء الابناء مجرد لاجئين لا حقوق لهم فى أرض الاباء والاجداد!! والغريب أن لا يسأل أحد من الذين وصفناهم (بالهوام) أين ذهبت موارد البلاد خلال ربع قرن؟ وهل ضاقت ارض السودان ولم يجد النظام غير أراضى أم دوم لتكون مرتعا للمستثمرين من إخوان مصر وغيرهم من كبار اللصوص الذين يتاجرون بالاسلام؟!!نعيد للاذهان ما فعله النظام قبلا بأهالى (المسعوديه) وشهدائهم الابرار الذين سقطوا وهم يذودون عن اراضى الاباء والاجداد وبكل آسف لم يفلحوا فى صد التتار الجدد بسبب الموقف السلبى الذى وقفه عموم أهل السودان ظنا منهم بأنهم ناجون من ضر سوف يمسهم عاجلا أم آجلا!! وكذلك أذكر فى تعليقى ما حاق بآهالى (كجبار)وشهدائهم الذين صاروا نسيا منسيا ومثل هذه المواقف السلبيه فتحت شهية النظام فصار كما الثور فى مستودع الخزف او بالاحرى (كديك العده)ولم يعد يعباء بأى مناشدات او إحتجاجات ويعملون بالشعب السودانى تماما كما يقول المثل المصرى (أضرب المربوط ليخاف السائب)ويبدوا إننا صرنا كذلك ولا حول ولا قوة إلا بالله!!.


#648620 [ibrahim saeed]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 01:43 PM
النصر الي اهالي ام دوم الشرفاء من حرامي كافوري واعوانه الكيزان الحرامية نشوف فيكم يوم ذي يوم القزافي وبن علي وحسني يا كلاب تف عليكم.


#648605 [alsudani]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 01:26 PM
ليس هناك مقارنة ابدا
هذا النظام يقتل و يقتل ثم يقتل
مراجعة جميع أفراد الشرطة ومحاسبتهم
انت تقتل مواطن أنت مسؤووووووول مهما كان


#648579 [alfadil]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 12:57 PM
هكذا بيانات الجبناء وأقول لطه تذكر النضال لما كنت طالب بالجامعة أرضنا مروية


#648575 [المحتار]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 12:55 PM
وفتحت بلاغات جنائية في مواجهتهم تحت إشراف النيابة- والنيابة دي ما بتفتح البلاغات ضد جهاز الامن ليه ؟ فوق القانون ولا القانون فقط يطبق علي الضعفاء والعزل ؟ليكم يوم يا اولاد الهرمة


#648573 [زيزو]
5.00/5 (2 صوت)

04-27-2013 12:52 PM
ياجماعه الناس ماتجعجع ساكت الناس ديل مابنفع معهم الا شئ واحد السلاح ثم السلاح يعنى المقاومه المسلحه من الداخل اقتيال ائ مسئول فى الدوله من البشكبر وبقية العصابه الحاكمه كلهم خونه ومرتزقه ولو سكتنا لن نجد شئ فى ارض السودان وسوف نصبح متشريدين بلا ارض ولا وطن


ردود على زيزو
Russian Federation [كاره الكيزان] 04-27-2013 02:48 PM
أبدا أنت لست بزيرو، بل أنت رقم كبير في الوطن والوطنية، لقد أشرنا مرارا وتكرارا أنه لا بد من استخدام التفجيرات كسلاح فتاك وسط تجمعات الكيزان ولصوص المؤتمر البطني.

حمل السلاح والحرب المباشر مع هذه العصابة غير مجدي فهذه العصابة نهبت نصف ثروة البلد والنصف الآخر تنفقه على تسليح ملشياتها. على الرغم من الجبن الذي يكتنف هذه الملشيات إلا أن حصولها على تسليح كامل من مال الشعب الذي تحاربه يمنحها بعض القوة التي تعقد من مسألة كنسها بالحرب الصريحة لذا فإننا ننصح بالتفجيرات كأسلوب سريع وحاسم في محاربة هؤلاء الخونة الفاسقين. كما ننصح باخذ الحيطة والحذر في استخدام هذا الاسلوب الحاسم، حيث يجب تفجير مناطق الكيزان ولصوص المؤتمر البطني فقط وأماكنهم معلومة ولا تحتاح لكثير عناء.

وهي كل دور المؤتمر البطني وحزب الجبهة الإجرامية، كل الأجسام والمنظمات الهلامية التي تعمل كأبواق استخبارات للنظام الفاشل الفاسق والتي لا تمنح فرصة العمل فيها لغير منتسبي حزب الجبهة الاجرامية ولصوص المؤتمر البطني.

يجب تفجير وتصفية كل من يتبع لحزب الجبهة الاجرامية وان كان طفلا، حتى نضمن سلامة واستقرار البلد مستقبلا، فلا مكان للعواطف في محاربة هذا الخطر المحدق، وفي سبيل خلاص الأمة الاسلامية من خطر هذه الجماعة الفاسقة لابد من التضحيات والشهادة في سبيل حماية الدين والوطن من هؤلاء الأشرار.


#648566 [الفاتح مقبول]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 12:43 PM
(أدى إلى إصابة عدد من رجال الشرطة وآخرين
من المواطنين إصابات طفيفة اسعفوا للمستشفى)

الموت .. بقى اصابات طفيفة يا هاشم عثمان
حسبى الله ونعم الوكيل


#648558 [المشتهى السخينه]
5.00/5 (3 صوت)

04-27-2013 12:36 PM
السيد الفريق الكبير مدير الشرطة الاسلاميه الرساليه وحارس كرسى خليفة المسلمين الاعرج الشهير ب لص كافورى .. نحيلكم الى شارع آخر تم قفله والسيطرة عليه فجر اليوم من قبل الرجال الاشاوس حملة السلاح الغبش فى الجبهة الثوريه .. الا وهو طريق الخرطوم امروابه الابيض ..ان مهمتكم تنحصر فى حراسة القصور الخرطوميه وحراسة اموال الكهنه والاسلاميين اللصوص . والاشراف على مصادرة اراضى ام دوم ليسهل بيعها وتسييلها فى جيوب هيئة علماء السودان من الكهنة الفجرة الذين تشابه جيوبهم نار جهنم ..عاشت الجبهة الثورية امل الامة فى سودان جديد .


ردود على المشتهى السخينه
Russian Federation [ibrahim saeed] 04-27-2013 01:48 PM
يا بوليس ماهيتك كم ورطل السكر بقي بكم يا بوليس ماهيتك كم والكيزان خامنها خم


#648537 [يسقط البشير!]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2013 12:26 PM
ام دوم اليوم لاتدافع عن اراضيها فغقط!! ام دوم تدافع عن كل اراضى السودان المرشحة للبيع بواسطة هذا النظام الفاسد الفاشل! لابد من الوقوف مع صمود ام دوم


#648525 [ابو الليل]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 12:13 PM
بقولو الخروف قبل روحو تطلع بفرفر شوية وبعد داك بموت .... ويا كيزان انتو نهايتكم قربت ... قسما عظما واحد بنسملو محكمة دولية مافي.. بس لكن انتو حتعرفو الجاييكم من الناس الغلابة ..معقول ياخ زول يشيلو حقو ويسكت اما انتو رباطة ...


#648501 [adamyakiskli]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 11:55 AM
ياناس
ارحمونا ما كفاية المشاكل والحروب القايمة كل يوم
هي ناقصة مشاكل


#648490 [ود ياسين]
5.00/5 (2 صوت)

04-27-2013 11:53 AM
تحية طيبة ..
فليعلم كل الشعب السوداني أن المؤتمر الوطني أوهن على نهايته , خاصة بعدما عرف كل طفل حقيقة المؤتمر الوطني فما يحدث في امدوم شيء من كثير , فهم لا يهمهم المواطن بل جيوبهم ومتعتهم وبيع السودان كاملا خليك من امدوم , فماذا يفعل الشعب الذي لا أدري ما جرى له كان يقود الثورات الكبرى واليوم اصبح يبصر ولا يبصر بمعنى أنه يرى ولكنه يتناسى .
فعلى كل الشعب أن يتضافر على تلك الحكومة الفاشلة , وأشك في سودانيتهم والله لو سوداني اصيل لما هانت له نفس ان يقتل اخيه , ولكن هيهات .. فالمخطط لبيع السودان كامل ماشي , ومن يحكمنا البشير والله لا يعرف ما هو الحكم ولا معناه .. الله يسر ولات تعسر .. ما عارف نكتب شنو ذاتو خلوها علي الله بس بس ختو في بالكم لازم الناس تتحرك.


#648431 [انصاري]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2013 11:25 AM
الشرطة في خدعة الشعب!!، منذ أن تحولت عقيدتها، علي يد مطلوب العدالة الدولية، احمد هارون من ،الشرطة في خدمة الشعب، الي الشرطة تقتل الشعب، عبر مليشيات الشرطة الشعبية،ها هي ترينا وجهها القبيح، مجددا لتضيف الخزي والعار لسجلها المزبلة وأصبحت الشرطة في خدمة النظام تتكون من اغلبية حرامية قتلة ومرتشين وكذابين أفاكيين، يملكون حصانات لمن تكن للانبياء الرسل من قبل!


ردود على انصاري
Russian Federation [ibrahim saeed] 04-27-2013 01:47 PM
يا بوليس ماهيتك كم ورطل السكر بقي بكم يا بوليس ماهيتك كم والكيزان خامنها خم


#648389 [فرقتنا]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 10:45 AM
والله حلايب سودانية اصات كبد الحقيقة فالجفالجيش والشرطة اصبحت مرتزقة من اجل المال بل من يحكمون ايضا مرتزقة وان تجملوا بقيادات المرتزقة التاريخيه تفوووو ياكيزان من


#648378 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 10:31 AM
ومنعهم من التعدي على الممتلكات العامة والخاصة *** اين هي العامة اما الخاصة فلاشان لكم بة اصبحتم اليد المدافعة الباطشة للمستوطنون الجدد


#648374 [معقولة بسسس]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 10:27 AM
منذ متي كانت ما يسمي بمشاريع التنميه تمس حال المواطن الا أن كان بضر؟؟! لماذا قام سد مروي؟ ما الذي استفدناه منه؟ هل تتقاطع مشاريع التنميه في جيوب الكيزان بدلا عن مصالح المواطنين؟ هل محمد عبد الباقي شهيد و الذين فدوا الإنقاذ شهدا؟ أليس فيهم واحدا ذو عقل و علم يخبرهم بانه سيأتي يوم لا يجدون ما يبيعونه؟ ما هي خططهم لمستقبلهم هم ناهيك عن الشعب السوداني؟ هل نحتاج الي كارثة كبري لرسم سيناريو النهاية؟ اصبح من الواضح النظام يحوي صفوة الجهلا و محدثي النعمه المتهورين عديمي القيم و الأخلاق ضعاف النفوس للأسف أنهم سودانيين!


#648365 [واحد]
1.00/5 (1 صوت)

04-27-2013 10:19 AM
الحراميه ال جونا من صراصر وام ضريوه وحوش بقر ود بانقا وحجر العسل وحجر الطير والشحاتين ناس = التفل = المعجزه وحفير مشو وما جاورها دايرين يأخدو حق الرجال قلع , هوووووووي يا وهم ياسجم كان ما اتلميتو بنجيكم في بيوتكم ونحن عارفينها شارع شارع يا علي عثمان الساكن في الرياض ويا حق الشايقيه ال اسمك عوض ود الجاز ال قصاد سيده سنهوري ويا الرطاني ال في امدرمان ويا كرتي رجل الثلاثه انتو ما ارجل من ناس ام دوم


#648357 [Mohd]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 10:10 AM
على اهالي امدوم المطالبة برأس البشير وعلي عثمان ووزير الداخلية

ومحاولة اغتيالهم بأي عبوة ناسفة او نسف مجلس الوزراء بمن فيه ، ورفع شعارات ولافتات تطالب بذلك قبل كل شي

ومنع اي كلب او امنجي من دخول المنطقة

وعليهم تسليح ابنائهم بالرشاشات والمسدسات كاتمة الصوت والار بي جي ونسف اي سيارة تقدم الى المنطقة
فلا امل في ثورة مع هؤلاء الكلاب
ولكن القنص هو السلاح والتفجيرات


#648344 [المواطن الصالح]
3.00/5 (1 صوت)

04-27-2013 09:59 AM
هذا هو السودان وأهله ونقول لأهلنا في أم دوم الي الامام والله ينصركم


#648343 [ابودانيه]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 09:58 AM
النظام جبان وضعيف واوهن من بيت العنكبوت يلا يا مواطني شرق النيل هبوا الي الثوره لاقتلاع ها النظام الفاسد


#648340 [abasi]
1.00/5 (1 صوت)

04-27-2013 09:55 AM
عيب
والله عيب
يعنى الجنوبيين لمن استباحوا الخرطوم بعد مقتل قرنق
الشرطة كانت وين
لمن حرقوا وكتلوا المسلمين
الليلة الشرطة تظهر عضلاتها للمفروض انها تحميهم
على الشرطة السلام


ردود على abasi
Russian Federation [ibrahim saeed] 04-27-2013 01:47 PM
يا بوليس ماهيتك كم ورطل السكر بقي بكم يا بوليس ماهيتك كم والكيزان خامنها خم


#648323 [almour]
4.50/5 (3 صوت)

04-27-2013 09:36 AM
بيان هزيل ومرتبك ولا يساوى الحبر الذى كتب به الشهيد محمد عبدالباقى كتب نهاية الطغمة بدمه ورحه،،،،،،،،،،، هيا تقدموا وانها لثورة حتى النصر. اشعلوها ثورة ومظاهرات فى كل انحاء العاصمة وماجاورها حتى تشتتوا قوة الشرطة فى كل الاتجاهات ولا يستطيعون التفكير ولا الى أين يذهبون هل الشرطة أكثر من سكان العاصمة. كذلك نرجوا من المخلصين من الشرطة أذا كان فيها مخلصين أن يقفوا الى جانب الشعب ويقفوا مع الحق وسوف يذكرهم التاريخ أن هم فعلوا ذلك.ياأيها الشرطة لماذا تحمون اللصوص وتجار الدين والمنافقين لماذا،،،،،،،،،،لماذا


#648316 [سمير]
3.00/5 (2 صوت)

04-27-2013 09:31 AM
ولماذا لاتساعد حكومة المؤتمر الوطني اهالي ام دوم الطيبين فى السودان والمهجر على استثمار اراضيهم بدل قتلهم .


#648301 [أنا ام دوم أنا السودان]
5.00/5 (4 صوت)

04-27-2013 09:17 AM
يجب على الشعب السودانى التضامن مع أهالى ام دوم العزل , بالامس كان أهالى دارفور, بورتسودان ,كجبار , جنوب كردفان ,النيل الازرق , طلاب جامعة الخرطوم و الجزيرة...الخ...اليوم أم دوم.. وغدا أنت داخل غرفتك .الثورة الثورة يالشعب السودانى فلنجعل من الطفل المرحوم محمد عبد الباقى شهيد الكرامة السودانية وليس شهيد أم دوم فقط.... للمستثمرين الذين يصطادون فى المياه العكرة فليعلموا أن أى صفقة تجارية تتم فى ظل حكم الارهاب غير ملزمة للشعب السودانى , يعنى بالبلدى ياسعودى يامغفل أموالك حتروح شمار فى مرقة بعد زوال حكم الاغبياء.


#648297 [مجنون]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2013 09:12 AM
رجال يا اهل امدوم لو كل البلد عملت زيكم الناس تعيش فى رفاهية بعد حكم الكيزان


#648295 [زول ساكت]
3.00/5 (2 صوت)

04-27-2013 09:11 AM
دى توزيعات مصطفى عثمان كان هذه الاراضى ملك له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#648283 [جركان فاضى]
1.00/5 (1 صوت)

04-27-2013 09:02 AM
تجزئة القضية اضاعت القضية-باعوا ارض مستشفى جعفر بن عوف للخلايجة والشعب يتفرج الا صاحب القضية- باعوا ميدان المعمورة والشعب يتفرج الا سكان المعمورة-باعوا ارض الجريف شرق والشعب يتفرج الا اهل الجريف شرق -باعوا وباعوا وباعوا والشعب يتفرج-سوف يشترونكم الخلايجة واحد بعد الاخر وبعد ما يشتروا الاراضى يقبلوا على النسوان يشتروهن


ردود على جركان فاضى
Russian Federation [suma] 04-27-2013 10:31 AM
يا الله الناس دول يكون جاهم احمد عباس


#648267 [Sinnari]
4.00/5 (1 صوت)

04-27-2013 08:47 AM
رحم الله الشعب السوداني شعب أكتوبر و أبريل.. اللهم نشكو إليك قلة حيلتنا و ضعف قوتنا.. شوية مخانيث و ملاقيط يعملوا زي ما عايزين؟؟؟


#648251 [ود ام دوم]
3.00/5 (2 صوت)

04-27-2013 08:27 AM
الويل لكم يا مأفونين . جهاز الأمن اصبح جهاز للتجارة والتحكم بقوت العباد تركوا مهمتهم الأساسية لحماية البلاد اصبحت بلدنا متسباحة لإسرائيل ودول الجوار اغتصبت الفشقة شرقا وحلايب شمالا وجنوب النيل الأزرق في الطريق ودارفور ,, وجهاز الأمن وضباطه المأفونين ما فاضين لأنهم مشغولون بالتجارة وإحتكار السلع ومضايقة التجار وبناء العمائر من قوت المساكين وبيع أراضي المواطنين الموروثة منذ مئات السنين الويل لكل جبان ابن حرام .


#648244 [خرطوم عيان]
5.00/5 (3 صوت)

04-27-2013 08:21 AM
***المكتب الصحفي للشرطة ***

عليك أن تخجل أيها الشرطي التافهه , عليك أن تستحي يا حامي عرش المطلوبيين الدوليين ومرتكبي

الأبادة الجماعيه, عليك أن تتقي يا قاتل الاطفال يوم لا جاه ولا سلطان الا جاه الله وسلطان الله

العلي القدير


#648226 [الاشعرى]
1.00/5 (1 صوت)

04-27-2013 07:58 AM
كذابين ومنافقين وتافهين وحثالة ومفسدين وتجار دين
هل الشاب الذي مات بعد الاحداث ولا مات في اللحظة لان مخة خارج راسة
لابد ان تعلمو ان العالم اصبح قرية صيغرة والانترنت يمكن ان يعطيك الخبر وينقل الصور في ثانية


#648211 [حلايب سودانية]
5.00/5 (3 صوت)

04-27-2013 07:44 AM
الشرطة السودانية ومنذ نشأتها لم نسجل لها الا الغطرسة والاستكبار علي المواطن المغلوب علي امره والتفنن في ايذائه، مهما صدر من ردات الفعل من المواطنيين نري الشرطة وفي كل زمن وحين يأتوا باساليب جديدة للقمع ومسميات أجد من احتياطي مركزي ،شرطة شعبية،و نظام عام وغيره وصلت مرحلة يقتلوا النساء الآمنات في خدورهن ولا يغمض لهم جفن هذا من غباء النظام القائم الذي لم تكن له اي شرعية يستند عليها اللهم الا شوية العساكر الذين اصبحوا مثل المرتزقة الذين جلبوا للقتل مقابل مكاسب مادية،وآخيرا ياتي دور الرتب الرفيعة التي امتلأت بها مكاتب الشرطة من فرقاء ولواءات ليشكروا الشعب علي تحمل الاذي من كلابهم المتفلتة..


ردود على حلايب سودانية
Russian Federation [ibrahim saeed] 04-27-2013 01:46 PM
يا بوليس ماهيتك كم ورطل السكر بقي بكم يا بوليس ماهيتك كم والكيزان خامنها خم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
2.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة