في



الأخبار
أخبار السياسة الدولية
العثور على قطعة من طائرة شاركت في الهجوم على مركز التجارة العالمي
العثور على قطعة من طائرة شاركت في الهجوم على مركز التجارة العالمي
العثور على قطعة من طائرة شاركت في الهجوم على مركز التجارة العالمي


04-28-2013 05:44 AM

ممثلو وسائل الإعلام الأميركية أمام مدخل المبنى رقم 51 في حي مانهاتن في نيويورك حيث أعلنت شرطة نيويورك أمس العثور على قطعة من إحدى الطائرات التي صدمت برجي مركز التجارة العالمي «رويترز»
نيويورك: «الشرق الأوسط»
أعلنت شرطة نيويورك أمس، العثور قرب مكان اعتداءات 11 سبتمبر (أيلول) 2001 على قطعة لإحدى الطائرات التي صدمت برجي مركز التجارة العالمي. وقال المتحدث باسم الشرطة بول براون إن «جزءا من منظومة الهبوط العائدة على ما يبدو لإحدى الطائرات التي دمرت في 11 سبتمبر 2001 قد عثر عليه عالقا بين الجهتين الخلفيتين» لمبنيين في مانهاتن. والمبنيان الواقعان في 51 بارك بلايس وفي 50 موراي ستريت يقعان بين مجموعة منازل قريبة من موقع مركز التجارة العالمي (وورد تريد سنتر). وأضاف براون أن قطعة الطائرة تحمل «رقما متسلسلا بالغ الوضوح لبوينغ». ولم يحدد حجمها، لكن شبكة التلفزيون الأميركية «إن بي سي» المحلية تحدثت عن قطعة يبلغ طولها 1.50 مترا. والمسافة بين البنايتين ضيقة جدا، مما يمكن أن يفسر لماذا لم ينتبه المحققون طوال 12 عاما لهذه القطعة. وأوضح براون في بيان أن الشرطة «أقامت حزاما أمنيا حول المنطقة، على غرار ما تفعل لمسرح جريمة، والتقطت صورا ومنعت الوصول إليها». وأضاف أنه من الممكن اتخاذ قرار بإجراء حفريات بحثا عن أشلاء بشرية محتملة. وقد عثر عن طريق الصدفة على هذه القطعة بعد عملية تفتيش خلف مبنى 51 بارك بلايس، بناء على طلب صاحبها. ودعا المحققون الشرطة الأربعاء بعدما اكتشفوا ما اعتقدوا أنه آلية معطلة. وقد قتل 2753 شخصا في اعتداءات 11 سبتمبر 2001.

الشرق الاوسط






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1405

التعليقات
#649457 [المتغرب الأبـدي]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2013 08:57 AM
ألم يجدوا مع هذه القطعة صفحة من القرآن الكريم أو على الأقل قطعة عظم ثبت بعد تحليلها أنها لعربي ؟؟
بالمنطق كيف يعثروا على قطعة بهذا الحجم وهم الذين قالوا أن كل أجزاء الطائرة بما فيها الصندوق الأسود قد انصهرت تماماً ولم يعثروا إلا على جواز سفر محمد عطا قائد المجموعة ؟؟
حتى متى تستغفل أمريكا هذا العالم ؟؟


ردود على المتغرب الأبـدي
Russian Federation [wad KANDAKA] 04-28-2013 07:03 PM
ههههه على قولك والله

الاتحاد الاوروبي لي هسي ما مقتنع بالرواية الامريكية حول برج التجارة والذي منه كدي الامريكان يقنعوا لينا الاتحاد الاوروربي والله نصدقهم

ايش معنى تتلقي القطعة بعد عشرة سنوات واكتر كمان .. وايش معني بعد تفجيرات بوسطن بوضوح هو لصرف النظر عن براءة المتهم .. لانو في دلائل لا تحصى عن عدم احتمال كونه الفاعل

اهم شي في تفجيرات بوسطن عميل الاف بي اي ابى يجاوب على سؤال واضح بسيط مباشر ممكن يبرئ المتهم وايش معنى المتهم دة مضروب طلقة في الحلق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في جهات في امريكا تريد استدامة كراهية الاسلام لي شنو ما معروف
رغم انو في مسلمين اغبياء بيدوها الفرصة تلو الفرصة اغبياء بلا استثناء هم الاضروا بالاسلام للمصيبة في نية انهم يناصروهو ..

عزاءنا الوحيد انو امريكا ترتكب اخطاء غبية تكشف انو الاثنين مضرين .. المتامرين الامريكان والفاهمين الاسلام فهم خاطئ الاتنين على خطأ..



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة