الأخبار
أخبار السودان
برمة: نصر الدين الهادي يعبر عن رؤية الجبهة الثورية وليس الحزب



04-30-2013 05:49 AM
تبرأ حزب الأمة القومي من بيان دفع به "نصر الدين الهادي المهدي" تبنى فيه الهجوم على مناطق وقرى شمال كردفان. وأكد نائب رئيس الحزب فضل الله برمة - أن حزب الأمة القومي لا علاقة له ببيان "نصر الدين الهادي المهدي"، وقال: (نصر الدين يعبر رؤية يعبر عن رؤية الجبهة الثورية ولا يعبر عن حزب الأمة القومي).
وكان "نصر الدين" في بيان له أشار إلى أن العمليات العسكرية التي نفذتها الجبهة الثورية بمناطق شرق كردفان تقع ضمن معركتهم الكبرى ضد النظام.
وناشد "نصر الدين" الذي سمى نفسه القيادي بحزب الأمة القومي، نائب رئيس الجبهة الثورية المواطنين كافة وقواعد حزب الأمة وكيان الأنصار خاصة بالتحلي باليقظة والهدوء والالتزام بالمنازل ومقار العمل وعدم التعرض لما سمَّاهم بالثوار بأي شكل من أشكال المواجهة أو المقاومة.

المجهر






تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 2415

التعليقات
#652234 [من ملك الغابة]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 11:10 PM
نحن كلنا مع نصرالدين الهادى بل ٨٥% من حزب الامة فوض نصرالدين يعبر عن الشعب السوداني كيفما يشاءالله اما تصريحات البرمة حدها قصر صادق المهدى وقصر الامير نقدالله لا تمثل حزب الامة ولا شعب سودانى وعليكم صمت دون زج الاغلبية الصامتة لاغراض تخصكم.
وشكر
ثورى جناح الجبهة الثورية


#652096 [من الجذور إلى البذور]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 07:10 PM
01- ( حزب الأمّة ) واحد من أحزاب الخرّيجين السودانيّين ... شخصنه السيّد الصادق المهدي ... وإختزله إلى ما أطلق عليه ... ( حزب الأمّة القومي ) ... فتفركش حزب الأمّة بتاع الخرّيجين السودانيّين ... وينبغي إعادة هندسته وإعادة بنائه .... بعقول وسواعد وأموال الخرّيجين السودانيّين ... أو على الأقل بعقول وسواعد وأموال .... أبناء الأنصار .... في شكل دفعات من الخرّيجين السودانيّين .... لضمان التناوب والتواصل والتكامل الأوتوماتيكي الذكي بين الأجيال .... على عضويّة ... وعلى إدارة شئون الحزب .... لكيما يُسهم بإيجابيّة .... في إدارة شئون الدولة السودانيّة ... ؟؟؟

02- ( حزب الأمّة ) الذي شخصنه ثمّ فركشه السيّد الصادق المهدي ... كان به قياديّون شيوعيّون ( منهم الدكتور منصور خالد سكرتير الإمام الصدّيق ... رئيس حزب الأمّة ) .... أُضطرّوا إلى الوقوف مع مايو الشيوعيّة ... بنفس صفاتهم الحزبيّة ...وبالتالي لعبوا أدوار إختراقيّة ... كانت إقتراقات إحترافيّة ... بمعنى أنّهم تفرّغوا لتلك المهام ... وبنفس العائدات المادّيّة من حزب الأمّة القومي ... إضافة إلى مُرتّبات ثمّ أخيراً أو حاليّاً تعويضات إستفزازيّة ... والآن يقفون مع الحركة الشعبيّة ... وبالتالي يقفون مع الجبهة الثوريّة .... ؟؟؟


03- ( حزب الأمّة ) الذي شخصنه ثمّ فركشه السيّد الصادق المهدي ... كان به قياديّون إخوانيّون ( أمثال الدكتور موسى آدم مادبّو ) ... أُضطرّوا إلى الوقوف مع مايو الإخوانيّة .... ثمّ مع الإنقاذ الإخوانيّة .... والآن يقفون مع المؤتمر الوطني ... بنفس صفاتهم الحزبيّة ...وبالتالي لعبوا أدوار إختراقيّة ... كانت إقتراقات إحترافيّة ... بمعنى أنّهم تفرّغوا لتلك المهام ... وبنفس العائدات المادّيّة من حزب الأمّة القومي ... إضافة إلى مُرتّبات ثمّ تعويضات إستفزازيّة ... ؟؟؟


04 - حزب الأمّة ... كان به كوادر و قياديّون غير متكوزنين ولا شيوعيّين .... عارضوا ... والآن يعارضون كلّ الأنظمة الإنقلابيّة ... التي أطاحت بقانون ودستور دولة الأجيال السودانيّة ... التي صنعها الخرّيجون السودانيّون .... مهما كانت لونيّة تلك الإنقلابات الآيديولوجيّة .... كما أنّهم يعارضون الحركات العنصريّة الآيديولوجيّة الجهويّة ... ولا يعترفون مُطلقاً بالإقتسامات الآيديولوجيّة ... للثروات والأطيان السودانيّة ... ولسوف يُسهمون ... مع غيرهم ... من الخرّيجين السودانيّين ... في إعادة تحرير ... ومن ثمّ إعادة توحيد وبناء دولة أجيال السودانيّين ... ؟؟؟


05- السيّد ( برمة ) ... هو عسكري ... مايوي ... إخواني ... مؤتمر وطني ... حتّى النخاع ... قيادي بحزب الأمّة القومي ... كان يتعاطى مٌابلاً مادّيّاً من حزب الأمّة القومي ... بتاع السيّد الصادق المهدي .... ولكنّهم الآن ...برمه وجماعته الإختراقيّة .... قد أوقفوا الإشتراكات ... لأنّهم يعتمدون على التعويضات .... فهو إذن ليس قياديّاً بحزب الأمّة ... بتاع الخرّيجين السودانيّين ... والكوادر التي يقودها ... لا علاقة لها بحزب الأمّة ... بتاع الخرّيجين السودانيّين ... ؟؟؟

06- وليّ الدين الهادي المهدي ... قد خاض الإنتخابات بتاعة الديمقراطيّة الأخيرة ... بإسم الجبهة الإسلاميّة القوميّة ( أنصار الإمام الهادي ) .... ؟؟؟


07- أمّا السيّد ... نصر الدين الهادي عبد الرحمن المهدي ... والسيّد ... عبد الرحمن الصادق الصدّيق عبد الرحمن المهدي ... فقد تحرّرا وإنعتقا ... من إستعمار حزب الأمّة القومي ... بتاع السيّد الصادق المهدي ... والقوميّين الذين معه ... بتاعين الصحوة الإسلاميّة ... وبتاعين الوسطيّة العالميّة ... ؟؟؟


08- البشير قد تجاوز كوادر وفلاسفة مُؤتمره الوطني ... ثم إستقطب ... عبدالرحمن الصادق المهدي ... صاحب الوزن الأنصاري الثقيل ... وجعفر الميرغني .... صاحب الوزن الختمي الثقيل .. .. وعيّنهما مُساعدين له ... وفوّض إليهما أعباء ومسؤوليّات كثيرة وكبيرة ... من بينها ...مسؤوليّة توحيد السودان ... مع الحركة الشعبيّة ... وأخواتها ... ومع الحركات الأخرى ... ومع الذين في طريقهم إلى الحركنة ... بدون خسائر مادّيّة ... وبدون تدمير للطاقات البشريّة السودانيّة ... وبدون إهدار للوقت ... ؟؟؟


09- الجبهة الثوريّة قد إستقطبت نصر الدين الهادي المهدي ... صاحب الوزن الأنصاري الثقيل ... وهي عازمة على إحداث التغيير .... مهما كانت التكاليف ... ولسوف تحدث التغيير ... إن لم يحدثه البشير ... وصاحبه سلفاكير ... ؟؟؟


10- التحيّة للجميع ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟


#652013 [mani]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 04:31 PM
الاهل الكرام بحزبى الامة والاتحادى واعنى بهم الجماهير المناصرة ارادة او تبعية ... الاتسمعون الا ترون الا تشاهدون .... مايسمى بزعيم حزب الامة هو وابنه كيف يتبرؤون من كل عمل يهدف لتحرير البلاد والعباد من العصابة الشيطانية الماسونية الكيزانية الانبراشية ؟؟؟؟ الا ترون كيف يستعبط الميرغنى سليل المرتزقة الذين قدموا مع طلائع الاستعمار!!! الاترون كيف يولى علينا طفله الصبى الرضيع .... هل سمعتم بطلبه من رجال ام دوم ان يروقوا المنقة؟؟؟ سادتى ها هما الحزبين الطائفيين الكهنوتيين يخزلان ويخزلان ويخزلان الاحرار من بنى السودان لكى نظل خدما ومملوكين لعصابة الشيطان البشيرية العلى عثمالية اللانافعية.... اصح يابريش ؟؟؟


#651979 [الوحدة]
5.00/5 (2 صوت)

04-30-2013 03:49 PM
كل كوادر وعضوية حزب الامة مع المعارضة وتطالب باسقاط النظام وهم في خندق واحد مع الجبهة الثورية ونصر الدين الهادي يعبر حقيقة عن اغلبية اعضاء حزب الامة وهذا ما نلمسه من ومواقفهم وهو الموقف السليم المنحاز للشعب والوطن وعلي برمة والصادق البحث عن حزب امة اخر ليتماهي النظام


#651830 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

04-30-2013 12:53 PM
يا جماعة مش ممكن يكون حزب الامة بقى يلعب سياسة صاح مع ناس المؤتمر الوطنى؟؟؟
كراع جوه(عبدالرحمن الصادق) وبرضه حزب الامة تبرأ منه وقال هو استقال من الحزب!!!!
وكراع بره(نصر الدين الهادى) وبرضه حزب الامة تبرا منه!!!
وحزب الامة بقرار من اجهزة الحزب لا يشارك فى حكومة الانقاذ الا بشروط معينة واولها اقامة حكومة قومية تمهد لمؤتمر قومى دستورى الخ الخ الخ!!!!
يبدو ان حزب الامة بقى يفهم كيف يلعب مع هؤلاء الابالسة!!!
حزب يريد التغيير المدنى السلمى واخبار الحكومة عنده من جوه القصر واخبار المعارضة برضه عنده من الميدان!!!
فى النهاية السياسة هى فن الممكن وتحقق اهدافك باى طريقة تراها صالحة وواقعية وممكنة!!!
هذه وجهة نظر قابلة للخطأ والصواب والله اعلم!!!!!!!!
فى النهاية الله يوفق هذا الحزب فى انهاء هذا النظام الكارثة على السودان ومستقبله ووجوده كدولة وهو ما نتمناه ونرغب فيه ويرغب فيه اى سودانى مخلص ويحب هذا البلد باهله كلهم وبدون فرز اكثر من حب ناس حماس وكيزان مصر وتونس وليبيا وهلم جرا!!!!
والسودان للسودانيين بى شلوخهم وسواد بشرتهم واديانهم وكل مكوناتهم عرب وزنج ونوبة والماعاجبه يطلع بره ويطير محل ما طاير!!!!!!!!


#651783 [Abdelazim H. A. Karrar]
3.00/5 (1 صوت)

04-30-2013 12:09 PM
Well done Brother Nasser Eldin Alhadi, You should be the leader for Aloma Party.


#651773 [شمالي]
4.50/5 (2 صوت)

04-30-2013 11:58 AM
فضل الله برمة دا مؤتمر وطني بوش البيت وما داسيها وكذلك مدير مكتب الصادق المهدي
الكلام في الصادق العامل فيها رايح وعاوز يقبض التمن من المؤتمر الوطني والجبهة الثورية في نفس الوكت ههههه
عالم تخاف ما تختيشيش
نصر الدين الهادي أنت فعلاً أسد حزب الأمة


#651760 [wad rabak]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 11:49 AM
هذا البيان ربما يحمل نوعاً من الشجاعة التي لا بد ان تعتبر محمدة من حزب الامة وموقف لا ينسي ابدا وهذا اذا كان فعلاً صادر من حزب الامة وعن قناعة تامة بان الجبهة الثورية هي فعلاً تسعي لتوحيد الصف السودان وصياغة الدولة السودانية وفق منهجيه جديدة تحمل روح السودانوية الشاملة دون تمكين كما يحدث الان ولا شك لدينا ان الجبهة الثورية تسعي لخلق مناخ جديد في السودان ونثق ثقة تامة ان الحركات المسلحة هم سودانيون احرار ويحملون الحس الوطني ليس فقط تجاه انسان دارفور بل انسان السودان بصورة عامة وان ارتضت الجبهة الثورية المناصب لنالت الرتب والوزارت في العاصمة الخرطوم وقبلت بالترضيات والحلول الجذئية لقضية السودان كما فعل السيسي واتباعه في بالدوحة ,فالقضية السودانية يحملها كل شاب سوداني تربي علي الامانة والثقة والاحترام وليث كمن باعوا ضمائرهم بملاليم ليبتقوا رفات الدنيا الفانية وهم يعلمون ان النصر للحق ولو بعد حين فالنلتف جميعاً ليس حول الجبهة الثورية وانما حول كلمة الحق والانحياز للوطن الجريح المكلوم في اي صورة من صوره النضالية ونترك بخس الاثمان


#651722 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 11:20 AM
وعن من يعبر المدعو برمة!!!؟؟


#651676 [أبوعلي]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 10:33 AM
برمة ، بالله ما بتخجلوا ، نسيتو أهلكم المقهورين
دارفور تضرب بالطائرات والجنجويد وانتم تثرثرون
أمشي كبّر نفسك وابقى قلّة ثمّ زير
وقتها حنقرا الكاتبو شنو


#651669 [الممغوص من الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 10:24 AM
انتو يا ناس حزب الامة مالكم فى زول سالكم؟؟؟؟ البيان كلنا قريناهو و كان واضح انو من نصر الدين و ليس من حزب الامة.... الولولة ليكم شنو؟؟؟ بتتبرأوا من البيان كأنوا حاجة كعبة.... ياريت لو كلكم زى نصر الدين ...


#651620 [ولى]
4.00/5 (1 صوت)

04-30-2013 09:38 AM
نحمد للسيد نصر الدين موقفة الثائر


#651557 [المحتار]
3.00/5 (1 صوت)

04-30-2013 08:50 AM
من الافضل لحزب الامة ان يتخذ موقف واضح والكف عن اللعب علي الحبلين يا اما مع المعارضة بشكل واضح وحازم زي ما صرح الحزب الشيوعي بمطالبته باسقاط النظام وزي ما رفض المؤتمر الشعبي ادانة الجبهة الثورية او ان يصبح تابعا للنظام ويذهب معه الي مزبلة التاريخ مثل الحزب الاتحادي الديمقراطي بقيادة المرغني وبقية التجار !!!!
الشعب السوداني زهج ومل هذة المواقف من حزب الامة وتثبيطه للهمم مرة يقول المعارضة هزيلة ومرة يقول الحكومة قوية و(المي حار ما لعب قعوي )ومرة يقدم مبادرة سلام ومرة يدعو الي تكوين تحالف جديد للمعارضة ومرة يعمل فيها معارض والحكومة تصفه بالمعارضة الوطنية ؟؟؟؟؟
الشعب السوداني وعي الدرس تماما والمية دائرة الجبتهم في انتخابات 86 من كردفان ودارفور وكوستي تاني ما بتجيب نصفهم ان شاء الله


#651556 [عزيز ياوطني]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 08:50 AM
الكل في انتظار الشيخ الكودا لينضم لنصر الهادي المهدي كونه صار احد رموز الفجر الجديد والجبهة الثورية لانه شيخا ثوريا ومجددا في النظام العالمي الجديد وسوف يكون مفتي الجبهة الثورية مسمتقبلا لانه فتواه من قناة ام درمان لم يجد يستمع له حتى حسين خوجلي


#651522 [سودانى وبس]
4.00/5 (1 صوت)

04-30-2013 08:25 AM
عفارم نصرالدين الهادى المهدى ، أنت خير من تمثل الثورة المهدية والامام محمد أحمد المهدى . أما الصادق وابنه عبدالرحمن ، فقيمهم لا تشبه قيم المهدية من شجاعة ونبل ، فلا فرق بينهم وبين البشير ونافع ، فهم ميكافيليون . غير مستعدين للتضحية فى سبيل الوطن والشعب المهمش بقطرة دم واحدة . عايزين الطراوة فى الحتات العالية .


#651473 [شمسون]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 07:52 AM
نصر الدين الهادي المهدي يعبر عن الشعب السوداني كله يا جبان.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة