الأخبار
أخبار سياسية
تصريح صحفى من مكتب السيد نصرالدين المهدى رداً على فضل الله برمة ناصر



05-01-2013 08:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
خرج علينا السيد فضل الله برمة ناصر بتصريح غريب ومريب، تعليقاً على البيان الذى أصدره السيد نصرالدين المهدى فى أعقاب الهزيمة التى ألحقتها الجبهة الثورية بفلول مليشيات المؤتمر الوطنى فى معارك جنوب و شرق كردفان، نافياً وجود أى علاقة للسيد نصرالدين المهدى بحزب الأمة القومي.

كنا نتوقع من السيد نائب الرئيس و وزير الحربية السابق أن يطّلع بدوره الأساسي كونه قيادى بحزب الأمة ليعلن إنحيازه التام لأهله المستضعفين من قبل العصابة الحاكمة فى كردفان و مناطق التماس الذين يعمل المؤتمر الوطني في إبادتهم و حصد أرواحهم، حتى ينهي أى وجود لحزب الأمة بالمنطقة، كنا نتوقع أن يمثل السيد برمة ناصر نبض جماهيره و يتحسسها ويتقدم الصفوف لإرجاع السلطة التى أؤتمن عليها قبل أن تنتزعها هذه العصابة الحاكمة، وهو وزير الدولة بوزارة الدفاع المكلف بحراسة البلاد و سد ثغورها، لكنها مهازل السياسة أن يترك المتطبعون المنبطحون و يهاجم الشجعان الذين يقفون مع جماهيرهم وقضاياهم.

القيادة فى حزب الأمة تقاس بمدى إلإلتحام مع الجماهير و التعبير عن قضاياها و طموحاتها وليست جزر معزولة تعزف عزفاً نشازاً لا ينسجم مع ماضي و حاضر هذا الحزب العملاق الذى لم يعرف عن قادته مطلقاً الإستسلام و التبعية لدكتاتور يعمل على إبادة شعبه.


الصادق الزين
إعلام مكتب السيد نصرالدين المهدى
حزب الأمة القومى-الجبهة الثورية
نيويورك


تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 5144

التعليقات
#667213 [ود الانصار]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2013 11:16 PM
الجنرال برمه .. يقصد ياتو حزب (أمّه) ؟؟


#666567 [سالمة حامد]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2013 10:08 AM
قال الامام عبداالرحمن لا شيعه ولا طوائف ولا احزاب ديننا الاسلام ووطنا السودان

نصرالدين ابدى رأيه وذهب الى الجبهه الثوريه لان قى حزب الامه كثير من المتناقضات انظر الى هيكلة الحزب نرجو ان يوفق فى ما هو الان بصدده


#653419 [شعب جاهل]
5.00/5 (1 صوت)

05-02-2013 03:29 AM
برمة ناصر احد سدنة مجلس سوار الدهب العسكري ماذا ترجا منه يارجل وهو سبب البلاوي والقتل في الغرب حين كان وزير في حكومة الصادق واول من ادخل فكرة تسليح القبائل هناك ومن ثم انتشر السلاح وحصل فلتان امني هو رجل يستحق المحاكمة


#653337 [من الجذور إلى البذور]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2013 12:03 AM
01- يبدو أنّ السيّد نصر الدين الهادي عبد الرحمن المهدي ... الذي كوّن له مكاتب جدية بالمهجر .... قد إنتبه إلى أنّ مكاتب حزب الأمّة القومي في داخل السودان وفي دول المهجر ... بكلّ أصقاع الدنيا .... هي مُجرّد فنادق وأندية تلتقي فيها الكوادر الأمنيّة الحراميّة الإجراميّة العاطلة التعطيليّة الإختراقيّة ... بتاعة المؤتمر الوطني ... وينطبق الحال على مكاتب الأحزاب والحركات الأخرى .... داخل السودان ... وخارج السودان ... ؟؟؟


02- هذا العبث هو الذي أفرغ خزينة الدولة السودانيّة ... من العملات الحُرّة ... لأنّ هؤلاء الأمنيّين يبتلعونها هناك ... حيث يجمعونها ... في سفارات المؤتمر الوطني ... الجبائيّة ... ليس إلاّ ... ؟؟؟


03- الجدير بالذكر أنّ السيّد نصر الدين الهادي عبد الرحمن المهدي ... رجل صاحب فراسة واضحة ... يعرف أبناء الأنصار بسيماء وجوههم .... ولذلك هو الأجدر بتكوين هذه المكاتب الجديدة ... ولا يحتاج إلى أن يستأذن أحداً بخصوص هذه الإشراقة .... العبقريّة .... الذكيّة ... ؟؟؟


04- أنا أتحدّى أيّ أنصاري ... أن يذهب إلى دار حزب الأمّة القومي الآن ... أو أن يذهب إلى أيّ دار لحزب الأمّة القومي بأيّ دولة من دول المهجر ... ويقول لهم أروني كيف أسجّل إسمي في حزب الأمّة ... وكيف أدفع لكم الإشتراكات ... ؟؟؟

05- وأراهن أنّه سوف يجد الإجابة ... من قيادات حزب الأمّة القومي ... أمثال السيّد برمة ... والأزيار الذين معه ... بتاعين المؤتمر الوطني ... هي أنّ حزب الأمّة يخشى الإختراقات ... ولذلك لم يرتّب مسألة العضويّة الجديدة ... أمّا قضيّة الإشتراكات فقد أدخلتنا في مشاكل كثيرة .... هنالك من أشهر سلاحه في وجهنا وقال لنا ... أريد منصباً سياسيّاً لأنّني أدفع إشتراكات .... وحتّى الطلبة بالجامعات سجّلوا أسماءهم .. وعندما أعطيناهم القروش أكلوها ... إلى آخر الألفاظ والتعبيرات البعيدة كلّ البعد عن أبناء الأنصار ... والتي تصفهم بأنّهم يأكلون أموال الحزب ... وأنّهم جهلاء .. وأنّهم غير مضمونين و قد يكونوا عناصر إختراقيّة ... أو كما سمعناهم يقولون ذلك لأبناء الأنصار ... الذين لا تُخطئهم العين .... ؟؟؟


06- أنا أتحدّى أيّ أنصاري ... أن يذهب إلى هؤلاء البرام والأزيار الأمنيّة الحراميّة الإجراميّة .... الآن ... ويقول لهم ... نحن الأنصار نشكّل أكثر من 80% من تعداد الشعب السوداني .... لأنّ الطرق الصوفيّة الكبيرة كانت 5 طرق ... أربعة منها أيّدت وشكّلت المهديّة ...أمّا طائفة الختميّة فلم تؤيّد المهديّة ... وذلك يعني أنّ 20% من تعداد الشعب السوداني فقط لم يشكّل ولم يؤيّد الدولة المهديّة ... طيّب ما الذي يمنع أن يتحرّك أبناء الأنصار ... الآن ... نحو الكيانات التي صنعت وسوف تصنع الإنقلابات ... على حكومات حزب الأمّة المُنتخبة ... ونتعارك معها .. الآن .... رجلاً لرجل .... إلى نهايو المعركة ... طالما أنّ السودان قد أصبح غابة ... ؟؟؟


07- وأراهن أنّه سوف يجد الإجابة ... من قيادات حزب الأمّة القومي ... أمثال السيّد برمة ... والأزيار الذين معه ... بتاعين المؤتمر الوطني ... هي أنّ حزب الأمّة القومي .... مُتمسّك بنهج افمام عبد الرحمن ... ثمّ ينشدون لك ... قول الشاعر الذي قال في الإمام عبدرالرحمن وفي نهجه : إختلفت السيوف ... عِلاّ الضرب متساوي .... ؟؟؟

08- لكنّ الجدير بالذكر ... أنّ الخرّيجين السودانيّين ... الذي رعاه وموذله الإمام عبد الرحمن ... كان إسمه حزب الأمّة ... وليس حزب الأمّة القومي .... والفرق شاسع ... في نوعيّة البرام والأزيار ... التي هي خشم بيوت ... ؟؟؟

09- كما أنّه جدير بالذكر ... أنّ الإنجليز كانوا يحترمون الديمقراطيّة ... أكثر من إحترام المُسلمين للشريعة الإسلاميّة ... و كذلك الأميريكيّون ... هذا ما فطن إليه الإمام عبد الرحمن ... رحمه الله وطيّب ثراه ... وهو سليل المهديّة التي لم تحترم عصبة الأمم .... فقوّضت نظامها وأبادت جيشها تلك العصبة الأمميّة ... بقوّة السلاح الحديث ... بعيد المدى ... بالنسبة لأسلحة الدولة المهديّة ... ؟؟؟

10- ولقد إهتدى الإمام عبد الرحمن ... إلى أنّ العقول التي تخرّجت على مُستوى الشهادة السودانيّة ... بقيادة الذين أكملوا دراستهم في كُلّية غردون التذكاريّة ... هي الأقدر والأقوى على تحرير السودان ... عبر إعتناق الديانة السياسيّة التي تبشّر بها الإمبراطوريّة البريطانيّة ... ووريثتها ... وحليفتها ... الإمبراطوريّة الأميريكيّة ... ألا وهي الديمقراطيّة ... ؟؟؟


11- الشاهد التاريخي ... هو أنّ الخرّيجين السودانيّين ... الذين موّلهم الإمام عبد الرحمن ... والخرّيجين السودانيّين الذين موّلهم السيّد علي الميرغني ... قد أنجزوا إستقلال السودان ... من داخل البرلمان ... الذي لا علاقة له بتزوير أو تبديل إرادة إنسان السودان ... عبر تزوير أو تبديل صناديق الإقتراعات .... والجدير بالذكر والإحترام والتقدير ... أنّ السيّد الميرغني لم يعترض على أن يكون السودان للسودانيّين ... إحتراماً لإرادة الناخبين ... ؟؟؟


12- أمّا الذين أطاحوا بالقانون والدستور وقوّضوا دولة الخرّيجين السودانيّين ... بأيّة ذريعة من الذرائع ... ولأيّ سبب من الأسباب ... فقالوا ... ومازالوا يقولون : نحن جئنا إلى الحكم بعد أن خلعنا منه الخرّيجين السودانيّين والخصوصيّات الإداريّة السودانيّة ... بالسلاح ... المحمول على ظهور الدبّابات العسكريّة المصريّة ... التي تبرّع بها حسني مبارك لتدريب طلبة الكُلّية الحربيّة السودانيّة ... ومن أراد أن ينازعنا في الحكم ... عليه أن يحمل السلاح ... ويطحن المواطن السوداني ..... ولن نتفاوض إلاّ مع من يحمل السلاح ... من أجل مشاركتنا في السلطة .... شريطة أن تكون لنا أغلبيّة ميكانيكيّة 52% ... على الأقل ... أما قرارات الأمم المُتّحدة ... فسوف نخلع أسنانها ... وأمّا حلائب والفشقة وأليمي ... فلا علاقة لها بعائدات بترولنا وجباياتنا وغنائمنا وسبايانا ... ولا علاقة لها بميزانيّة جيشنا وأمننا وشرطتنا ودفاعنا الشعبي ... الياهو دي ... ؟؟؟


13- واضح جدّاً أنّ أذكياء الجبهة الثوريّة ... قد إنتهجوا نهجاً جديداً ... ألا وهو ... إجتياح بعض المناطق ... وإعلان تحريرها و تبعيّتها للجبهة الثوريّة ... ومنع الطيران العالمي أن يحلّق على أجوائها ... ثمّ الإنسحاب منها .... وتركها لجيش المؤتمر الوطني الأمني .... لكيما ينشرّ فيها .... ويصرف على إعادة بنائها ... وعلى المُتضرّرين من الإجتياح ... وبالتأكيد سوف يصل إلى مرحلة إستجداء الغوث العالمي للإتنسان السوداني ... الذي كان يرفضه ... عندما كانت الجبهة لا تنسحب من الأراضي التي تحرّرها ... من إستعمار المؤتمر الوطني الأمني ... ؟؟؟

14- على كُلّ حال التغيير سوف يحدث ... وتغيير التغيير سوف يحدث ... طالما أنّ الدنيا دوّارة .... ومع ذلك زائلة .... وأنّها لو إستقرّت ... أو دامت لغير هؤلاء الشركاء ... لما آلت إليهم من البلهاء ... الذين يخترقون البلهاء ... ويقوّضون ديمقراطيّة الأذكياء ... ويخرقون قانون .. ويُعلّقون دستور دولة الأذكياء .... ويستبدلونه بدساتير وقوانين طوارئ الإنقلابيّين الغلوائيّين المُتأدلجين على الغباء ... الذين يتلوّنون كالحرباء ... تارة يعبدون حسن البنّا وسيّجد قطب ... أصنام الإخوان المُسلمين ... وتارة يعبدون ماركس ولينين ... آلهة الشيوعيّين ... الله يكرم السامعين .... ؟؟؟


15- التحيّة للجميع ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟


#653286 [Zoul sakiit]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2013 10:34 PM
حزب الامة صار حزب المؤتمر الاممي صمت الصادق وقال ابنه انهم سيضربون بيد من حديد علي المتمردين وفضل الله برمة قال ان بيان نصر الدين لا يمثل رأي حزب الامة مع انه لا وجود لحزب الامة حقيقة بعد اندماجه مع المؤتمر الوطني


#653160 [ابو سامي]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 05:50 PM
اثبت السيد نصر الدين فعلا ابن الامام الشهيد أما ناس السراج ربنا يبتليهم باتباعهم


#653031 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 04:01 PM
أمثال برمة لا يستحقون الرد رجل جل عمره يقاتل شعبه ويعلق بالآخرين ويمسح جوخ السادة ربيب المؤسسة الاستعمارية،
التحية للك نصر الدين المهدي، وانت في خندق شعبك... ( وتهتف أمي بين الحشد حبيبي عد لي جثماناً أرفع رأسي..وأقبل نعشك لا ترجع لي منسحباً وجبان)


#652847 [حافظ حمودة]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 01:24 PM
تعيش يا بطل منقذ حزب الامة والانصار من مختطفي الحزب والنصر معك


#652795 [الممغوص من الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 12:37 PM
شوف الجداد .... كلهم تعليقهم واحد


#652769 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]
5.00/5 (2 صوت)

05-01-2013 12:08 PM
سيدى والساده ديل مع البيمسك السلطة بس بعداك يجقلبوا
عجبى عجبى .........................................


#652741 [رياض]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2013 11:40 AM
ولي زمن البطولات علي الورق ولا تحرر الشعوب من القصور بل من الثغور


#652566 [ابو فاطمة العمرابي]
3.00/5 (4 صوت)

05-01-2013 09:45 AM
الصادق الزين
إعلام مكتب السيد نصرالدين المهدى
حزب الأمة القومى-الجبهة الثورية
نيويورك

وسايب المهمشين وقاعد في نيو يورك يا نصرالدين المهدى ؟؟؟ غريبة ماشي تتدافع عن المهمشين هناك ولا شنو ؟؟؟ ياخي خليك في قصرك في نيو يورك وسرايتك في الخرطوم بتعرف شنو انت عن المهمشين ؟؟؟ الله يقلعك ويقلع كل امثالك !!!


ردود على ابو فاطمة العمرابي
Russian Federation [Zingar] 05-01-2013 06:27 PM
والله يا ابوفاطمه ابوجهل بالنسبه ليك آينشتاين.
قلت مليون مره نوعية امخاخكم دى محتاجه جلوكوز لتغذيتها بدل موية الفول الهاريه مصارينكم دى.

Russian Federation [كاره الكيزان] 05-01-2013 10:40 AM
الله يقلعك أنت يا مرتزق!!!

بالله ما حرام عليك ترى الشعب السوداني يغرق في الظلم والفقر والانحلال والدهور في كل مناحي الحياة وتقف مع من فعل به ذلك وتعادي من يريد خلاص الشعب السوداني من براثن هذه العصابة؟؟؟


تبا لك أيها يا ناصر الظلم والطالمين.

Russian Federation [totu] 05-01-2013 10:38 AM
سبحان الله يا دجاجي انتو ما عندكم عشرات من الورجاغين ممثلين لعصابتكم في كل دولة بجعجوا ليل نهر دفاعا عن الظلم والظالمين ..!!
والله يا جداد الخلا عقولكم كلكم مركبة بالفلبة ويظهر انكم بتفهمو بمؤخراتكم


#652560 [الضكر]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 09:41 AM
الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها


#652557 [ali mohammed]
5.00/5 (2 صوت)

05-01-2013 09:39 AM
ما بتخجل يا الصادق الزين ؟؟ انت قاعد فى نيويورك ؟؟؟ طيب علاقتك شنو بأم روابة و أم كرشولة و حزب الامة ، و الفرق شنو بينك و بين فضل الله برمة ناصر ، لو انت ثورى و نصر الدين بتاعك دا ثورى ما كنتو مشيتو نيويورك و خليتوا الغبش بوراكم. تبا لكما.


#652553 [الخيرجبارة]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 09:36 AM
دا شنو دا مافهمنا حاجة !!!!!


#652519 [ثورة حتى دحر الطغاة]
5.00/5 (3 صوت)

05-01-2013 09:18 AM
إن امثالكم من الوطنيين و الشجعان سيد نصرالدين المهدى
من يعول عليهم الوطن لتعميره والاسهام في نهضته
بعد زوال هذا الكابوس و السرطان المميت
فأمضي يا رعاك الله وسدد خطاك
وجعل على طريق الحق والخير خطاك
ولا تلتفت للقاعدين من الرجال
وسوف تثبت قادمات الايام
ان ليل الظلم مهما طال فهو الى زوال
و إن ينصركم الله فلا غالب لكم


#652518 [الغاضبة]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2013 09:17 AM
أعجبني !!!


#652506 [اسامه الشايقي]
4.97/5 (7 صوت)

05-01-2013 09:06 AM
انت ولد المهدي بالجد !! يا نصر الدين موش عمك الجبان ولا المرتزق ده !!! فرط في الديمقراطيه والان يقف مع السارق سبجان الله السياسه في السودان توريك العجب !!! رئيس الوزراء الشرعي وابنه يقفان مع من ذلهم وسرق سلطتهم اي جبن واي ذل هذا ولكن الحمد لله جينات الشجاعه من المهدي الكبير لا تضيع وسوف ياتي اليوم الذي يتمسحون فيك ويحاولون الصاق مواقفك الشجاعه بحزبهم وانا نراه قريبا ان شاء الله


ردود على اسامه الشايقي
Russian Federation [الشاعر] 05-01-2013 04:26 PM
هوى يا الشايقى انت من هسع حجزت ليك كرسى مع ناس نصر الدين (انت عايز السيد نصر الدين يصارع السيد الصادق فى الكرسى وبعدين انت تشيل الكرسى وتقوم فاكى مش كده يا الشايقى يا خوى الناس كلها بقت شايقيه...شوف ليك لعبه تانيه.


#652503 [ابوالهول]
5.00/5 (2 صوت)

05-01-2013 09:05 AM
كلامك زين ..يا ود الزين وكمان "حلو" زي العسل ...


ردود على ابوالهول
Russian Federation [حموري] 05-01-2013 10:27 AM
عسل شنو ، الزول قاعد في نيويورك طارب الترطيبه ، وإنت تقول زي العسل ياهو النوع الزيكم دا الضيع السودان .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة