الأخبار
ملحق المنوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
هاينكس نجح في تعطيل نقاط قوة برشلونة لمعرفته بكرة القدم الأسبانية
هاينكس نجح في تعطيل نقاط قوة برشلونة لمعرفته بكرة القدم الأسبانية
هاينكس نجح في تعطيل نقاط قوة برشلونة لمعرفته بكرة القدم الأسبانية


05-02-2013 10:59 PM

EFE ©


قال الألماني يوب هاينكس مدرب فريق بايرن ميونخ إنه تمكن من إبطال مفعول نقاط القوة لدى برشلونة بنسبة كبيرة ، بفضل مروره بكرة القدم الأسبانية.

وأوضح هاينكس "أعرف كرة القدم الإسبانية ، وأعرف اللاعبين وفلسفتهم. أتابع دوما مباريات الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد لأنها تبهرني"، وذلك عقب فوز لاعبيه على برشلونة في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف في تصريحات للتليفزيون الألماني "لقد عثر الفريق على ذاته ونحن نعمل بجدية معا، نشعر بتعطش للنجاحات والألقاب. لقد تيقنا بعد مباراتي برشلونة من قدرتنا على اللعب بأفضل مستوى".

وتولى المدرب الألماني (67 عاما) في السابق تدريب فرق كل من أثلتيك بلباو وتنيريفي وريال مدريد.

يشار إلى أن بايرن ميونخ يؤدي بشكل لافت للنظر خلال الموسم الجاري حيث حسم بطولة الدوري الألماني (بوندزليجا) مبكرا ووصل إلى نهائي كأس ألمانيا ليلاقي شتوتجارت، ويسعى للفوز بدوري أبطال أوروبا بعد أن سحق برشلونة الإسباني بمجموع مباراتين 7-0 ، 4-0 في الذهاب و3-0 في العودة.

وأقصى أبناء بافاريا الفريق الكتالوني ليصعدوا إلى نهائي دوري الأبطال حيث ينتظر أن يواجهوا غريمهم التقليدي بروسيا دورتموند في 25 من الشهر الجاري على أرضية ملعب ويمبلي الشهير في العاصمة البريطانية لندن.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 497


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة