الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
رئيس برشلونة يعترف بتفوق بايرن.. ويؤكّد: فخور بلاعبي فريقي وبإنجاز التأهل لقبل النهائي 6 مرّات
رئيس برشلونة يعترف بتفوق بايرن.. ويؤكّد: فخور بلاعبي فريقي وبإنجاز التأهل لقبل النهائي 6 مرّات
رئيس برشلونة يعترف بتفوق بايرن.. ويؤكّد: فخور بلاعبي فريقي وبإنجاز التأهل لقبل النهائي 6 مرّات


05-02-2013 11:06 PM
EFE ©

اعترف رئيس برشلونة ساندرو روسيل بتفوق بايرن ميونيخ الألماني في اللقاء الذي جمع الفريقين في إياب قبل نهائي دوري الأبطال الأوروبي، وانتهى بخسارة البارسا بثلاثية نظيفة، مشيرا إلى أن القرارات ستأتي نهاية الموسم.

وقال روسيل، في تصريحات لوسائل الاعلام "يجب أن نرجئ القرارات لنهاية الموسم. الان لابد من المتابعة لحين انتهاء الموسم، وحينها تكون لحظة اتخاذ القرارات".

وأبرز روسيل تأهل برشلونة إلى نصف نهائي البطولة خلال المواسم الست الماضية، معتبرا هزيمة فريقه أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 7-0 في مجموع لقائي الذهاب والعودة "كبيرة".

وتابع "يجب أن أهنئ البايرن لأن الأفضلية كانت له، ويستحقون التأهل إلى النهائي الذي يقام في ملعب ويمبلي. ولكننا نتأهل لقبل النهائي لستة مواسم، وهذا ليس سهلا. من جانبي أنا فخور بلاعبي الفريق وما قدموه وسلوكهم".

وحول غياب نجم الفريق ليونيل ميسي، اقتبس روسيل تصريحات المدير الفني تيتو فيلانوفا قائلا "تيتو قال عندما يكون لديك اللاعب الأفضل في العالم، يكون غيابه مؤثرا. ولكن الباقين واجهوا الأمر بشجاعة، وأنا فخور بهم. برشلونة فريق يجيد الفوز والخسارة، واليوم جاء دور الهزيمة".

كان بايرن ميونيخ قد سجل ثلاثة أهداف في مرمى برشلونة في لقاء الإياب، ليقصيه بعد أن هزمه ذهابا بأربعة أهداف دون رد، ليواجه مواطنه بروسيا دورتموند في نهائي البطولة، الذي تأهل بدوره على حساب ريال مدريد.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 480


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة