الأخبار
ملحق المنوعات
بالفيديو.. قناة "ألمانية" تهزأ من عملاقي إسبانيا.. بـ"7-0" رايح جاي
 بالفيديو.. قناة


05-03-2013 03:55 AM

تحول قطبا الكرة الإسبانية "ريال مدريد وبرشلونة" إلى مادة إعلامية دسمة للتهكم والسخرية في وسائل إعلام عالمية، وذلك على خلفية خروج الفريقين من نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام كل من بروسيا دورتموند، وبايرن ميونيخ "الألمانيين" على التوالي.

وعرضت قناة "سكاي سبورت" الألمانية مقطع فيديو تحت عنوان "وداعاً .. أيها الأصدقاء"، وذلك في محاولة منها للتندر على عملاقي الكرة الإسبانية بعد خروجهما من البطولة الأوروبية الأغلى.

وشبهت القناة الألمانية التابعة لشبكة "سكاي سبورت" ناديي برشلونة وريال مدريد بمصارعي الثيران، حيث أظهر المقطع مصارع ثيران عجوز يمشي منهكاً بعدما غلبه الثور، في إشارة واضحة إلى عجز الأندية الإسبانية التام أمام عمالقة كرة القدم الأوروبية الجدد.

ولم تكتفِ "سكاي" بإظهار المصارع بهذه الطريقة، بل بدا مصارع الثيران أيضاً كالمغلوب على أمره بسبب طعنتين في اسفل ظهره برمحين يحملان شعار بروسيا دورتموند، وبايرن ميونيخ، في إشارة واضحة أيضاً إلى الذُل الذي أذاقه الألمان لقطبي الكرة الإسبانية، حيث فشل فريق "ريال مدريد" في بلوغ نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي، على الرغم من فوزه على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين نظيفين بعدما كان "دورتموند" قد فاز ٤-١ في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

كما تعرض "الفريق الكتالوني"، الذي أرعب أندية العالم في السنوات القليلة الماضية بالإنجازات التاريخية التي حققها جيله الذهبي الحالي خلال الفترة الماضية، لهزيمة فادحة بثلاثية نظيفة في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم سبقها 4 في منتصف الأسبوع الماضي .


ضمن ذات الإطار تشارك لاعبو برشلونة الإسباني الحزن مع جماهيرهم في أعقاب الخسارة "المذلة" على يد الخصم الألماني القوي بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة في ملعب الكامب نو في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكتب حارس المرمى فيكتور فالديز تغريدة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد مرور ساعة على انقضاء المباراة: "ضربة موجعة لنا في هذه المباراة .. هذه لحظة صعبة علينا .. أشكركم جميعا، لدعمكم لنا في هذا اليوم".

فيما كتب الحارس البديل بينتو: "يجب علينا أن نتعافى سريعا من هذه المباراة، وأن ننظر أمامنا في اتجاه هدفنا القادم، وهو الحصول على الدوري الإسباني .. شكرا لدعمكم".

أما لاعب الوسط اندريس انييستا، فكتب مغرداً: "إقصاء قوي.. أشكر كل الجماهير التي ساندتنا منذ الوصول في الحافلة حتى النهاية".. وعلى غراره كتب تياغو الكانتارا: "كان إقصاء قاسياً .. لكن لدينا هدف أهم وهو التحسن والتركيز على الدوري".

الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس، كتب: "شكرا للجميع .. لحظات كهذه تشعرني بأنني محظوظ، كوني جزء من هذا النادي .. سنعود".

على الجانب الآخر، كان مدافع الفريق البافاري جيروم بواتنغ أول المغردين من لاعبي فريقه، وكتب: "ويمبلي ينادينا .. فخور بالفريق.. أشكر عائلتي وأصدقائي وكل من ساندونا".. وهي التغريدة التي رد عليها شقيقه برينس بواتنغ لاعب وسط ايه سي ميلان، بتغريدة مشجعة، قال فيها: "أداء قوي ومذهل من البايرن.. أتمنى أن يكون باستطاعة أخي أن يرقص (رقصة القمر) إذا فازوا باللقب".

وكالات

http://www.youtube.com/watch?v=lnVRq...layer_embedded






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1585


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة