الأخبار
أخبار السودان
حزب البشير يرفض أي منبر جديد للتفاوض مع الحركة الشعبية وتتمسك بأديس أبابا
حزب البشير يرفض أي منبر جديد للتفاوض مع الحركة الشعبية وتتمسك بأديس أبابا



05-04-2013 05:58 AM
رفضت الحكومة السودانية أي اتجاه لفتح أي منبر تفاوضي بينها وبين الحركة الشعبية في شمال البلاد، وتمسكت بالتفاوض بوساطة الآلية رفيعة المستوى برئاسة ثابو مبيكي في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، في وقت توعد فيه عبد العزيز الحلو نائب رئيس الحركة بزحف قوات الجبهة الثورية إلى الخرطوم في حال واصلت سياساتها في تهميش الآخرين – على حد تعبيره – وأن قواته ستكثف من عملياتها العسكرية بعد دخولها مناطق في الوسط الغربي للسودان.

وقال إبراهيم غندور رئيس وفد الحكومة السودانية في المفاوضات بينها وبين الحركة الشعبية في الشمال في تصريحات أمس، إن حكومته لن تسمح بمنبر بديل مع الحركة الشعبية في أي مكان سوى المنبر الموجود الآن في إثيوبيا، وأضاف: «إلا إذا كان البديل داخل السودان»، وقال إن واشنطن قدمت دعوة إلى المؤتمر الوطني لزيارة أميركا، لكنه لم يحدد موعد الزيارة، مشيرا إلى أن الوفد يتكون من الدكتور نافع علي نافع مساعد الرئيس السوداني عمر البشير، والسفير أسامة فيصل المسؤول عن الملف إلى جانب شخصه، وقال إن حكومته اعتذرت عن عدم قبول أي منبر للحوار مع الحركة الشعبية في واشنطن أو أي مكان آخر، وأضاف أن اعتذار الحكومة مبدئي، وأنها مع المنبر التفاوضي في أديس أبابا والذي تقوده الآلية الأفريقية رفيعة المستوى، وتابع: «لا يمكن فتح منبر آخر للحوار في أي مكان».



الشرق الاوسط






تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1682

التعليقات
#655833 [حليم - براغ]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2013 04:39 PM
التمسك باديس أبابا ما هو إلا الخوف من القبض علي المجرم القاتل الوقح البشير !! بعدين ياغندور شبه الفيل نت راجل بتقول رئيس إتحاد العمال الدخلك في سياسة أخوان الشيطان شنو؟؟ رحم الله الشفيع أحمد الشيخ وإبراهيم زكريا وحسن قسم السيد وعلي الماحي السخي وعبد الوهاب سنادة ..ديل الواحد نعالوه تساويك وتساوي أخوان شيطانك جميعهم!!


#655621 [شوك كتاد]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2013 12:24 PM
بدلا عن امريكا لمى جدادك
امريكا روسيا قد دنا عذابها
احسن النقاش مع امريكا مباشرة بدلا عن وكلائها
ثامبو امبيكى و اديس اباباو الحلو ووووووو و الكيزان انفسهم كلهم عملاء امريكا . حسنا فعلت امريكا تلم اولادها وكل واحد يعرف الدور المرسوم له وحدوده التى لا يتعداها.
ونحن حسبنا الله ونعم الوكيل


#655294 [Petro]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2013 07:26 AM
اعتذار الحكومة مبدائي !!! يعني البيحصل أية لو عصروكم !!


#655271 [lwlawa]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2013 06:52 AM
الكبكبة ليك شنو..؟؟..نافع ما قال سيذهب الى امريكا ليس لمناقشة اي امور داخلية وانما فقط الشؤون العالمية مثل الحد من التسلح وتخفيض ترسانة الاسلحة البالاستية والنووية والجرثومية بالاضافة الى بحث امر خفض التلوث البيئي و(ترطيب المناخ)، وما الى ذلك من الامور الكونية الملحة...؟؟!!
اما اقتصاديا فلن نعمل على رفع قيمة الجنيه حتى لا تتحسن احوال امريكا الاقتصادية ...؟؟..
امريكا قد دنا عذابها ...؟؟..تكبييييييييييير ..تكبيييييييييييييييير تكبيييييييييييييييييييييير...؟؟؟



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة